كلين إكويتي موناكو 2014- الإعلان عن شركات وتشاركات وورش عمل

لندن، 13 فبراير 2014 / بي آر نيوزواير — يُعد كلين إكويتي موناكو، الذي ينعقد في 27-28 آذار (مارس)، المنتدى العالمي الأبرز الذي يوفّر فرصة للقاء شركات التكنولوجيات النظيفة الناشئة والشركات الخاصة بفعالية الموارد من مختلف الجنسيات تقديم أنفسها أمام مستثمرين ماليين أخصائيين، وأصحاب المشاريع ومكتسبي المشاريع وصانعي السياسات والمستخدمين النهائيين والإعلام .

CleanEquity%20Monaco كلين إكويتي موناكو 2014  الإعلان عن شركات وتشاركات وورش عمل

CleanEquity Monaco 2014.

(لشعار : http://photos.prnewswire.com/prnh/20130923/CL84373LOGO)

وهذا الحدث تستضيفه إنفستور كابيتال Innovator Capital، التي يسرها الإعلان عن الدعم المستمر لوكالة الاتصالات، وهي شركة kwittken+ والتي يشمل عملها عالم الشركات الناشئة والاستثمارية والشركات الكبرى.

وصرحت سارة مولدر، المديرة المسؤولة لشركة kwittken+ قائلة:

لا يزال قطاع التكنولوجيات النظيفة يواجه عقبات غياب التمويل والتردد إزاء الاستثمار الصافي في البحوث والتطوير على الرغم من إنتاج بعض من أكثر الابتكارات  التي تفتح آفاقاً جديدة في القطاع اليوم. على الرغم من تركيز شركات التكنولوجيات النظيفة على الوصول إلى التمويل الضروري، من الأهمية بمكان اكتساب المواصفات الصحيحة في الوقت المناسب لعرض قدراتها أمام المؤثّرين والممولين الأساسيين ولخلق جمهور ينجذب للمنتجات والخدمات. إن كلين إكويتي جزء مهم من الرحلة لبعض الرواد الحقيقيين في هذا القطاع ويسعدنا رعايته للسنة الثانية.”

كما يسرّ كلين إكويتي موناكو الإعلان عن ورشة عمل ستستكشف التعقيدات التي تواجهها شركات التكنولوجيا للعمل مع المستثمرين الاستراتيجيين.

من بين المتحدثين المؤكّدين في ورشة العمل:

أندرو غيلبرت– مؤسس شركة غيلدرو المحدودة Gildrew Limited، التي تقدم خدمات استشارية لهذا القطاع. ويعمل كمستشار تنفيذي في كوالكوم Qualcomm. شغل مسبقاً منصب نائب الرئيس التنفيذي في التطوير الابداعي الأوروبي في كوالكوم أوروبا Qualcomm Europe, Inc.. وقاد نشاط كوالكوم في القطاع اللاسلكي، بما في ذلك تكنولوجيا شحن السيارة الكهربائية لاسلكياً.

سوزانا كوينتانا بلازا- نائب رئيس قسم البحث عن الابتكارات والاستثمارات المشتركة في E.ON، ويتمتع بخبرة أكثر من 10 سنوات في قطاعي الفضاء الجوي والطاقة في بوينغ Boeing وبوز أند كو Booz&Co وGE.

جوناثان بولتزرالمدير الاستثماري في مشاريع GE وصب اهتمامه على فرص الاستثمارات في الطاقة، كما أنه عُني بأكثر من عشرة استثمارات في الطاقة خلال السنوات الستة للاستثمار في GE. كما عمل كمراقب في مجالسها في العديد منها.

سيمون أميزشريك في كوفينغتون وبورليغ Covington & Burling LLP ويتمتع بتجربة كبيرة في تقديم المشورة إلى الشركات الناشئة والتي تشهد نمواً، بالإضافة إلى مصارف الاستثمار والمستثمرين حول المكتسبات والترتيبات والاكتتابات العامة وغيرها من تقديمات الأوراق المالية، والاستثمارات الرأسمالية والمشاريع المشتركة وغيرها من العمليات الاستراتيجية.

 للمزيد من المعلومات حول الجلسات العامة وورشات العمل سيتم إعلانها ونشرها قريباً على تويتر – https://twitter.com/CleanEquity وعلى موقع كلين إكويتي موناكو.

ستشمل الشركات المقدمة:

الشركة

الدولة

القطاع

Aqdot

المملكة المتحدة

الخامات المتقدمة

CINTEP

أوستراليا

المياه

Exeger

السويد

توليد الهيدروجين وتخزينه

Gaelectric Energy Storage

إيرلندا

تخزين الطاقة الهوية المضغوطة

GreenQloud

كندا الصناعية

مراكز البيانات الخضراء

Hy9 Corporation

الولايات المتحدة الأمريكية

تخزين الطاقة الهوية المضغوطة

HydOxSys

نيوزيلاندا

المياه

Vantage Power

المملكة المتحدة

القطارات الكهربائية الهجينة

Vecor

هونغ كونغ

المباني الخضراء

 إذا كنت مهتماً بحضور CleanEquity Monaco 2014 كشركة مقدمة أو كموفد أو لمناقشة فرص رعاية\شراكة، يُرجى مراجعة تفاصيل الاتصال أدناه أو زيارة الموقع – www.cleanequitymonaco.com .

للاتصال:
ستيفن تيودوسي
Innovator Capital Limited
6840 7297 20 44+
Stephen.theodossi@innovator-capital.com

الاتصال : CleanEquity Monaco

Leave a Reply