“كابتن أمريكا: جندي الشتاء”

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 30 مارس/ آذار، 2014 / بي آر نيوز واير / ایشیا نیٹ باکستان — تعرض قريبا بدور السينما مغامرة أخرى مليئة بالأكشن أو “الحركة” لأحد الأبطال الرائعين لشركة “مارفل” Marvel للنشر. فعقب نجاح عرض فيلم “كابتن أمريكا: المنتقم الأول” Captain America: The First Avenger في عام 2011، يوصف الفيلم الجديد الذي عرض للمرة الأولى في لوس أنجلوس في الثالث عشر من شهر مارس الجاري بأنه “مدهش تماما”.

Marvels%20Captain%20America كابتن أمريكا: جندي الشتاء

Marvel’s “Captain America: The Winter Soldier” picks up after the cataclysmic events in New York with The Avengers, and finds Steve Rogers living quietly in Washington, D.C., trying to adjust to the modern world. But when a S.H.I.E.L.D. colleague comes under attack, Steve becomes embroiled in a web of intrigue and mystery that threatens to put the world at risk.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140319/675167)

ومن المنتظر أن يحطم الفيلم المترقب بدرجة عالية والمتوقع له أن يكون مبهرا “كابتن أمريكا: جندي الشتاء” Captain America: The Winter Soldier الرقم القياسي الذي حققه في عام 2011، فحبكته الدرامية تتواصل حيث توقف “المنتقمون” في الوقت الذي يحاول فيه ستيف روجرز جاهدا الاضطلاع بدوره في العالم الحديث وتكوين فريق مع ناتاشا رومانوف، وهي شخصية الأرملة السوداء A.K.A. Black Widow لمحاربة عدو قوي وإن كان غامضا في واشنطن في الوقت الحاضر. ويشكل الاثنان فريقا مع حليف جديد ألا وهو شخصية “فالكون”. ويشهد فيلم “كابتن أمريكا: جندي الشتاء” تقلبات مفاجئة ويكشف أن الغموض كله يكمن في من هو صديق ومن هو عدو!

وتبدأ القصة بعد أحداث هائلة في نيويورك وقعت خلال فيلم المنتقمون The Avengers ، حيث يظهر ستيف روجرز أو كابتن أمريكا aka Captain America في فيلم “كابتن أمريكا: جندي الشتاء”، الذي تقدمه شركة “مارفل” وهو يعيش في هدوء في واشنطن ويحاول التأقلم مع العالم الحديث. لكن عندما يتعرض زميل من وكالة “شيلد” للتجسس وتطبيق القانون S.H.I.E.L.D. للهجوم، يصبح ستيف متورطا في شبكة مؤامرات تتهدد العالم. ويحاول كابتن أمريكا، الذي اتحد مع الأرملة السوداء، جاهدا كشف ملامح التآمر واسع النطاق على الدوام بينما يرد هجوم قتلة محترفين أرسلوا لإسكاته عند كل دور يضطلع به.

وحتى مع عدم ظهور الفيلم على الشاشات في إطار عرضه المنتظم، فمن المقرر بالفعل ل”كابتن أمريكا 3″ أن يصدر بحلول عام 2016. وذلك يدل على مدى الثقة الكبيرة للمنتجين في نجاح شباك التذاكر عندما تتم مشاهدة “كابتن أمريكا” وهو يدافع عن الأرض في الثالث من شهر إبريل القادم بجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

ولتقديم بعض المعرفة العامة القليلة للجماهير، هل تعلمون أن كريس إيفانز، الذي يلعب دور كابتن أمريكا ولعب أيضا نفس الدور في “المنتقم الأول”، رفض في الأساس ثلاث مرات قبل توقيع اتفاق للظهور في ستة أفلام مع شركة “مارفل” وقبل أن يرتدي ملابس كابتن أمريكا في عام 2011؟ وقال “لا أستطيع أن أصدق، فقد كنت خائفا للغاية من لعب شخصية كابتن أمريكا. وحاليا في ضوء ما يعد بأن يكون فيلما محبوبا ومبهرا آخر، من يقول إن فيلم “كابتن أمريكا: جندي الشتاء” أي شيء سوى أنه رائع؟

ومع ظهور البطل الذي تزينه النجوم على الشاشة الفضية مرة أخرى في 3 أبريل/ نيسان، 2014، فمن المتوقع لدور العرض السينمائي أن تمتلئ بالجمهور.

ويقدم فيلم “كابتن أمريكا: جندي الشتاء”، المبني على قصة من سلسلة كتب القصص المصورة ذات الشعبية المطلقة التي تنشرها شركة “مارفل” والصادرة للمرة الأولى في عام 1941، النجوم كريس إيفانز (كابتن أمريكا) وسكارليت جوهانسون (الأرملة السوداء) وصامويل جاكسون (نيك فيوري) وسباستيان ستان (جندي الشتاء) وأنتوني ماكي (فالكون) إلى جانب روبرت ردفورد (العميل ألكسندر بيرس). ويقدم الفيلم ستوديوهات ديزني/مارفل Disney/ Marvel Studios ويوزعه “إيطاليا فيلم – الشرق الأوسط” Italia Film – Middle East.

زوروا صفحة الفيلم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” https://www.facebook.com/ItaliaFilmME[https://www.facebook.com/ItaliaFilmME/app_734994486520377 ].

توزيع “إيطاليا فيلم – الشرق الأوسط”
صورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20140319/675167

المصدر: “إيطاليا فيلم – الشرق الأوسط” Italia Film – Middle East

Leave a Reply