قصة تطور رمز متألق

 ساعة EBEL WAVE من الستيل والذهب – له ولها

2 تموز، 2014 / بي آر نيوزواير — طرحت ساعة EBEL Sport Classic للمرة الأولى عام 1977، وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر رموز الأناقة في عالم الساعات. فعلبة الساعة المدمجة تماماً مع السوار بصورة مثالية، والحلقات المتموجة المميزة – عناصر تعكس إحساساً بالحركة بينما تضفي على الساعة مرونة مدهشة. وسرعان ما أصبح هذا التصميم سمة مميزة لعلامة EBEL.

 ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
http://www.multivu.com/mnr/71400566-ebel-wave-evolution-of-an-icon

 وفي عام 2014، تكشف EBEL النقاب عن ساعة تمثل تصوراً جديداً متطوراً لساعة Sport Classic. وتحتفظ EBEL WAVE الجديدة بالسمات الأساسية المميزة لسوار الساعة بحلقاته المتموجة، إلا أنها تضيف عناصر تصميم أكثر عصرية وحيوية. فالمظهر الجانبي لعلبة الساعة والحلقات المتموجة يبدو أكثر بروزاً وجرأة وتميزاً، مع احتفاظه بالخطوط الانسيابية الرائعة والانحناءات المتميزة التي لطالما عرفت بها علامة EBEL.

 مجموعة جديدة ستحظى بإعجاب المرأة والرجل العصريين الأنيقين، الباحثين عن ساعة ذات حضور قوي وطابع أنيق تتألق باللمسات النهائية الفاخرة والاهتمام بالتفاصيل، وهي مزايا تشتهر بها EBEL.

 ساعة WAVE بصورة جديدة رائعة. ايبل بالتأكيد.

 لطالما جسدت علامة EBEL شغفاً نحو الابتكار والتميز في تصميم الساعات.

 تأسست علامة EBEL سنة 1911 في مدينة “لا شو دو فوند” على يد الزوجين يوجين بلوم وأليس ليفي. وقد نجحت العلامة منذ ذلك الحين في الحفاظ على القيم الجوهرية التي قامت على أساسها، ملتزمة بتصنيع الساعات السويسرية التي تمزج بين الخبرة الفنية والأسلوب المتميز.

واليوم، تشتهر EBEL بتصميم سوارها المبتكر من حلقات متموجة أصبحت التوقيع المميز لها، وتواصل العلامة ابتكار ساعات تجسد الرقي والأناقة المعاصرة، تزينها تفاصيل متقنة رائعة.

Contact

Mai Ali
Stratégies International PR
Tel: +971 4 299 73 76
Mob: +971 50 7350433
Email: mai@strategiesint.com

للاتصالات الإعلامية
ميّ علي
ستراتيجيز انترناشيونال للعلاقات العامة
هاتف : 2997376 4 971+
جوال: 7350433 50 971+
بريد إلكتروني:  mai@strategiesint.com

Leave a Reply