قامت شركة كوبارت إنك (Copart , Inc.) بإطلاق موقع جديد على الإنترنت بالشرق الأوسط

دبي -الإمارات العربية المتحدة – 26 مارس 2015/ وكالة أنباء بي آر نيوز وير/ النداء الأول/-  -

كوبارت إنك (ناسداك: CPRT)، أعلنت الشركة الرائدة في مزادات بيع السيارات عن إطلاق موقعها المتكامل على شبكة الإنترنت http://www.copartmea.com).

والذي يستضيف المزادات التي يتم إجراءها عليه لمواقعها في الشرق الأوسط. وسوف يتيح الموقع الجديد للمستخدمين الوصول إلى مخزون ضخم من السيارات المحلية و الشاحنات و سيارات المتعددة الأغراض SUV والمزيد غيرها.

Copart Logo قامت شركة كوبارت إنك (Copart , Inc.) بإطلاق موقع جديد على الإنترنت بالشرق الأوسط

Copart Logo

     (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141126/718004 )

ويقول كارلوس سابيوجيروس الرئيس التنفيذي لشركة كوبارت إنك للشرق الأوسط و إفريقيا ” نتطلع بحماس لتقديم هذا الموقع الإلكتروني الجديد للمشترين من عملاؤنا في الشرق الأوسط” “حيث سيعزز الموقع تجربة الشراء لعملائنا مقدما طريقة أكثر فعالية لاستعراض المخزون المحلي.”

وتضمن المزايا المتكاملة للموقع الجديد

  • سهولة الوصول إلى المخزون المحلي.
  • تكنولوجيا جديدة ذات براءة اختراع للمزادات.
  • سهولة عملية الفلترة لتجد السيارات التي تحتاجها
  • لوحة يسهل تخصيصها طبقا لاحتياجات الأعضاء.
  • مشاهدة الصور على صفحة عرض نتائج البحث

وقد قامت شركة كوبارت بافتتاح مقرها الرئيسي للشرق الأوسط في دبي الإمارات العربية المتحدة عام 2012. ويتم عقد المزادات كل يوم أثنين في الساعة الخامسة 5 مساء GST.

لمعرفة المزيد من المعلومات يرجى التكرم بزيارة موقعنا http://www.copartmea.com

أو الاتصال بالمركز الرئيسي بالشرق الأوسطHQ +971-(0)4-3792707.

نبذة عن شركة كوبارت:

تأسست شركة كوبارت عام 1982 لتقدم لبائعي المركبات نطاق متكامل من خدمات إعادة التسويق لمعالجة وبيع المركبات المتهالكة  ذات الملكية الخالصة إلى المروجين و المفككين و معيدي البناء و المصدرين و المستهلكين. وتقوم شركة كوبارت بإعادة تسويق المركبات من خلال البيع عبر الإنترنت مستخدمة تكنولوجيا VB3 الخاصة بها. وتقوم شركة كوبارت ببيع السيارت نيابة عن شركات التأمين و البنوك و شركات التمويل و مدير حركة السيارات و المروجين و الموزعين وكذلك السيارات التي يقوم الجمهور ببيعها. وتعمل الشركة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا(http://www.copart.com) المملكة المتحدة(http://www.copart.co.uk)البرازيل(http://www.copart.com.br) ألمانيا  (http://www.copart.de)والإمارات المتحدة العربية )http://www.copartmea.com) و إسبانيا (http://www.autoresiduos.com). وتقوم شركة كوبارت بربط البائعين بأكثر من 750,000 عضو في أكثر من 150 دولة في جميع أنحاء العالم من خلال منصتها متعدة القنوات. وقد تم تصنيف شركة كوبارت في قمة قائمة ديلويتتيز من ضمن قائمة “100 شركة المميزين “والتي تقوم بمراجعة الشركات الأمريكية المقيدة بالبورصة بناء على منهاجية متعددة الأطراف لقياس أداؤها المالي. لمزيد من المعلومات أو للانضمام لعضوية الشركة يرجى التكرم بزيارةhttp://www.copartmea.com.

شركة كوبارت للمزادات شركة ذات مسؤولية محدودة
ماريا جيورجيسون   +971-(0)4-3792707
رئيس مبيعات الشرق الأوسط
maria.georgson@copart.com

Leave a Reply