فيرينسي تعزز توسعها العالمي بتعيينها مديرا تجاريا لآسيا والشرق الأوسط

ملبورن، أستراليا، 3 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — تواصل شركة المدفوعات الأسترالية العالمية فيرينسي توسيع بصمتها العالمية، بتعيينها المسؤول الإداري المتخصص في التقنيات المالية آرون أوليفر مديرا تجاريا لمنطقتي آسيا والشرق الأوسط، وسيكون مقره سنغافورة.

وتأتي اندفاعة فيرينسي في آسيا والشرق الأوسط في أعقاب توقيع الشركة اتفاقية تجارية مع بنك فولت، وهو أول بنك رقمي مستقل في أستراليا.

تقدم شركة فيرينسي، التي تأسست في العام 2016، الابتكار كخدمة للمؤسسات المالية من خلال منصة API  الخاصة بها، والتي تم تصميمها خصيصًا لتمكين المؤسسات المالية من المستوى الأول من تقديم خدمات ذات قيمة مضافة فعالة لعملائها دون الحاجة إلى استبدالها أو تعديل بنيتها التحتية للدفعات الحالية بصورة كبيرة.

ينضم آرون إلى شركة فيرينسي بعد حياة مهنية طويلة في مجال المدفوعات، جالبا أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الخدمات المالية بما في ذلك مناصب قيادية رئيسية في كل من  ماستركارد وفيزا في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ويعمل آرون أيضًا مديرا لشركة نيكست موني وهو أيضا عضو مجلس إدارة في فولت بانك، الذي يعتمد على تقنية بلوكتشين.

وقال ديفيد لينك، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة فيرينسي: “لقد كانت آسيا والشرق الأوسط مفتاحًا لاستراتيجية التوسع العالمية لـ فيرينسي منذ اليوم الأول، وتعتبر إضافة آرون  إلى فريق فيرينسي عنصراً أساسياً في إرساء الأساس لنجاحنا في هذه المناطق. وسيمنحنا فهمه العميق للتقنية المالية ومساحة الدفع في آسيا والشرق الأوسط الميزة التنافسية لتقديم عرض القيمة لمنصة فيرينسي API إلى الشركاء والعملاء “.

وقال آرون: “يسعدني الانضمام إلى فريق فيرينسي والمساعدة في تسريع قدرات الدفع للمؤسسات المالية في آسيا والشرق الأوسط من خلال منصة API الفريدة الخاصة بـ فيرينسي”.

وكانت شركة فيرينسي قد وقعت في وقت سابق من هذا العام اتفاقية طويلة الأمد مع يونيون باي إنترناشيونال، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة تشاينا يونيون باي، لتقديم خدمات القيمة المضافة المبتكرة لـ فيرينسي إلى بنوك إصدار يونيون باي عبر آسيا.

حول فيرنسي

تأسست فيرينسي لوضع الشركات المصدرة للبطاقات الائتمانية / المؤسسات المالية في مركز الابتكار. وتساعد منصة الابتكار الخاصة بالمدفوعات من فيرينسي الجهات المصدرة على اجتذاب العملاء والاحتفاظ بهم وزيادة استعمال البطاقات مع زيادة الأمن والتحكم والربط. تعمل فيرينسي وراء الكواليس لتمكين مجموعة متزايدة باستمرار من الخدمات ذات القيمة المضافة لعملاء جهة الإصدار بسرعة وسهولة بدون تغييرات كبيرة في البنية التحتية للدفعات القائمة أو الحاجة إلى التكامل مع أنظمة نقطة البيع. كما تمكّن فيرينسي من الاتصال السريع بخدمات تكنولوجيا المعلومات الجهة ثالثة عبر سوق المعلومات المالية التقنية دون أي تكامل. www.verrency.com

اتصل بوكالة ريد:

Grant.titmus@redagency.com.au، أو 8350 9670 3 61+
Chenny.wulandari@redagency.com.au، أو 5343 9426 3 61+