فندق نوفوتيل أبوظبي البستان يرحب بأول الزائرين مع الاستعدادات لافتتاح آداجيو في الربع الثاني من العام مجمع جديد يتضمن أول شقق فندقية من آداجيو في الشرق الأوسط

دبي، 16 مارس 2014 / بي آر نيوزواير –

افتتاح جديد:
يستعد فندق نوفوتيل أبوظبي البستان لافتتاح أبوابه أمام الزوار والضيوف بتاريخ 16/03/2014 في موقع مميز في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي على مسافة لا تزيد عن 20 دقيقة من مطار أبوظبي.

Novotel%20Abu%20Dhabi%20Al%20Bustan  فندق نوفوتيل أبوظبي البستان يرحب بأول الزائرين مع الاستعدادات لافتتاح آداجيو في الربع الثاني من العام مجمع جديد يتضمن أول شقق فندقية من آداجيو في الشرق الأوسط

Novotel Abu Dhabi Al Bustan

http://photos.prnewswire.com/prnh/20140316/674829

ويمتلك الفندق ذو النجوم الأربعة والتجهيزات الفاخرة 361 غرفة و6 مطاعم و7 غرف اجتماعات وقاعة حفلات كبيرة، بالإضافة إلى المرافق الخاصة بالترفيه والصحة البدنية.

ويتميز الفندق بموقعه الفريد الذي يضعه على مقربة من أبرز مراكز الأعمال والوجهات السياحية، الأمر الذي يجعله مناسباً للضيوف والزوار القادمين بقصد العمل أو المسافرين الباحثين عن الترفيه. ويمكن التنقل من الفندق بسهولة إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومدينة زايد الرياضية وجامع الشيخ زايد ونادي أبوظبي للجولف.

وفي تعليق له صرح دومينيك ميرسي، المدير العام للفندق بقوله: “نحن سعداء ومسرورون مع اقتراب موعد افتتاح الفندق لنصل إلى المرحلة التالية من رحلتنا التي نسعى من خلالها لتوفير الإقامة ذات المستوى العالي لضيوفنا وزوارنا”.

وأضاف بقوله: “لأن الخيارات ضرورية وهامة، فإننا نمنح ضيوفنا فرصة الاختيار اعتماداً على طول مدة فترة الإقامة. إن علامة نوفوتيل تترادف مع توفير إقامة نموذجية فئة أربعة نجوم لفترات قصيرة، أما بالنسبة لفترات الإقامة الطويلة، فسيكون لدينا قريباً آداجيو للشقق الفندقية”.

ومن المتوقع أن يفتتح آداجيو البستان للشقق الفندقية أبوابه في الربع الثاني من عام 2014، وسيكون مرتبطاً مع فندق نوفوتيل من خلال سلسلة من الممرات المخصصة للمشي.

غرف الضيوف: تصميم عصري، مرونة، وتقنيات حديثة

تتضمن الغرف البالغ عددها 361 غرفة في فندق نوفوتيل أبوظبي البستان غرف سوبيرير وأجنحة تنفيذية. وتحتوي كل غرفة على شاشة تلفزيون مسطحة إل سي دي، حمام عصري، وحدة دُش واسعه، حوض إستحمام منفصل، نظام تحكم بالحرارة، تجهيزات عصرية للشاي والقهوة وأريكة عصرية قابلة للتحول إلى سرير. كما تحتوي الغرفة على منطقة مخصصة للعمل، هاتف مزود بخدمة الاتصال الدولي المباشر والرسائل الصوتية، خدمة الإنترنت السلكية واللاسلكية، صندوق امانات بحجم الكمبيوتر المحمول ولوحة توصيلات توفر للمسافرين بقصد الأعمال كل ما يلزمهم.

الاجتماعات في نوفوتيل

يشكل الفندق المكان الأمثل لتنظيم مختلف الاجتماعات واللقاءات المخصصة للأعمال مع وجود 7 غرف اجتماعات كاملة التجهيزات تتضمن كل التقنيات السمعية والبصرية، قاعة كبيرة تصل مساحتها إلى 1050 متر مربع، مواقف سيارات داخلي، تجهيزات مخصصة للاستراحات وطاقم عمل مكرس لتوفير كل الاحتياجات.

توفر عروض الاجتماعات في نوفوتيل خدمات مخصصة وخيارات متنوعة من غرفة اجتماعات تسع 60 شخصاً أو قاعة كبيرة تسع لحوالي 900 شخصاً. يضاف إلى ذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي المتوفرة في أرجاء الفندق، كذلك ركن مخصص لتصفح الإنترنت وآخر لخدمة الزبائن الافتراضية في ردهة الفندق.

الطعام في نوفوتيل: تجربة مميزة

يوجد في الفندق 6 مطاعم توفر لمرتاديها أفضل الخيارات من الأطعمة الشهية:

–        بيبر: البوفيه المفتوح مع محطات لتحضير الطعام أمام الضيوف

–        تشويس كت: لتناول أشهى شرائح اللحم ضمن أجواء ساحرة نابضة بالحياة مع وجود منطقة مخصصة للشواء

–        آمبر: بار ومقهى يقدم تشكيلة مميزة من المشروبات والعصائر

–        ريتشارج: استراحة طعام تقدم أشهى الأطباق الفرنسية المميزة

–        كاراميل: استراحة لتناول القهوة والاستمتاع بأوقات هانئة

–        ويفز: استراحة قرب حوض السباحة للاسترخاء بعد ساعات العمل الطويلة

إن بالانس نادي صحي وسبا من نوفوتيل: الاسترخاء والصحة البدنية

يفتتح النادي الصحي إن بالانس سبا من نوفوتيل أبوابه من الساعة 6 صباحاً وحتى 10 مساءً، ويتضمن تجهيزات اللياقة والصحة البدنية في الفندق. مع توفر أحدث التجهيزات والمعدات وخدمات التدريب الشخصية، فإن النادي الصحي يوفر أيضاً العلاجات الصحية التي تعيد الحيوية والنشاط للرجال والنساء. وتتوفر في النادي غرفتان للتدليك ومنطقة للاستراحة وغرفتا ساونا وحماما بخار وحوض سباحة خارجي وحوضا جاكوزي ليوفر للضيوف والزوار كل وسائل الاسترخاء والراحة.

العائلة ونوفوتيل: خبراء في العطلات العائلية

تسمح عروض نوفوتيل الخاصة بالعائلات لطفلين تحت سن 16 سنة مشاركة الغرفة مع والديهما، والحصول على وجبة فطور مجانية. كما يوجد أيضاً تخفيض بنسبة 50 % عند حجز غرفة ثانية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و16 سنة، وتتضمن المزايا الأخرى تأخير وقت الخروج حتى الساعة 5 عصراً في أيام السبت (في حال التوفر)، وهدايا ترحيبية، ومنطقة ألعاب، وقوائم طعام خاصة بالصغار، وتجهيزات للأطفال.

للمزيد من المعلومات والحجوزات يرجى الاتصال بـ 6444 501 (2) 971+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى H6533@accor.com أو زيارة الموقع الالكتروني: www.novotel.com

نبذة عن نوفوتيل

نوفوتيل، علامة الفنادق ذات الحجم المتوسط والتابعة لمجموعة أكور. تمتلك نوفوتيل قرابة 400 فندقاً ومنتجعاً في 60 دولة في قلب أهم المدن العالمية الكبرى، وتوفر وجهات مميزة للمسافرين بقصد الأعمال أو السياحة. ولطالما كانت المعايير العالية التي تتميز بها الخدمات التي توفرها نوفوتيل سبباً في رفاهية المسافرين القادمين لمتابعة أعمالهم أو بحثاً عن أجواء الترفيه: متسع للتفكير، وغرف نموذجية التصميم للنزلاء، ومطاعم متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومرافق ممتازة للاجتماعات، وطاقم عمل دائم الاستعداد، وأماكن مخصصة للأطفال، ومرافق لاستعادة النشاط واللياقة البدنية والصحة. تعد مجموعة نوفوتيل رائدة في مجال التنمية المستدامة، وجميع فنادق نوفوتيل مشاركة في برنامج الشهادات البيئية حول العالم.

نبذة عن آداجيو:

آداجيو أبوظبي البستان هو أول شقق فندقية تحت إدارة آداجيو في الشرق الأوسط. وتعد الخدمات المتكاملة في الشقق الفندقية أفضل طريقة للاعتياد على أسلوب الحياة في مدينة جديدة. إن آداجيو للشقق الفندقية عمليه ومريحه وتوفر الراحة المنزلية، ويمكن للضيوف الاختيار بين الاحجام المختلفة من أستوديو إلي الشقق المكونة من ثلاث غرف وفقاً لمدة الإقامة. يتصل آداجيو مع فندق نوفوتيل البستان ليتمكن الزوار من الوصول إلى مركز الصحة البدنية وحوض السباحة والمطاعم المختلفة.

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:

كاتي هارفي
katie@dpq.ae
561704816 971+

Leave a Reply