غسالة كريستال “بيغ آي” من تي سي أل تفوز بجائزة “آي أف” للتصميم للعام 2015

شنجن، الصين، 23 آذار/ مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — فازت غسالة كريستال “بيغ آي” من تي سي أل بجائزة “آي أف” للتصميم للعام 2015، وهي جائزة معترف بها عبر الصناعة على أنها “جائزة أوسكار التصميم”، وتمنحها مؤسسة التصميم الألمانية الأقدم. مركز غسالة بيغ آي كريستال من تي سي أل القائمة على المستخدم الذي يركز على الاستعمال العملي المقرون بالوظيفية الذكية الأحدث حظيت بالكثير من الإشادة من لجنة حكام جائزة آي أف. وسيتم عرض هذه الغسالة الحائزة على الجائزة في معرض آي أف للتصميم المقام في هافنسيتي بهامبورغ في تشرين الأول/أكتوبر 2015.

TCL%20Big Eye%20Crystal%20washing%20machine غسالة كريستال بيغ آي من تي سي أل تفوز بجائزة آي أف للتصميم للعام 2015

TCL Big-Eye Crystal washing machine.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150320/183668

وكجزء من استراتيجية تي سي أل “للمنزل الذكي”، فإن غسالة تي سي أل بيغ آي الكريستال هي غسالة بكرة ذكية تعمل عن طريق الربط بالواي فاي. ومن خلال الجمع بين جهاز استشعار 3 دي، وقياس سرعة السيارات، وتكنولوجيا التثليث، ورقاقة معالجة ذكية، تسمح غسالة تي سي أل كريستال بيغ آي بالغسيل الذكي في الوقت الحقيقي، والتحكم عن بعد ورصد بيانات الغسيل، فضلا عن إدارة غسل موفرة للطاقة. تقنيتان حاصلتان على براءة الاختراع ثورتا عملية الغسيل: اسطوانة معادة التصميم تتضمن اسطوانة كريستال داخلية مشاطة محدبة، وعملية جديدة لإضافة المنظفات والماء تتميز بعملية إضافة رغوة المنظفات وعملية غسل غير مباشرة. وقد مهدتهذه التقنيات الطريق لتصميم غسالة ذكية من شأنها أن توفر تجربة جديدة من حيث الغسيل والمناولة بعد غسيل الملابس.

الزوايا المدورة المتماثلة والسطح المنحني قليلا فضلا عن السطح المحدب الذهبي والشكل الإهليلجي تعطي الغسالة طابعها الفريد وأناقتها المتميزةمع التعبير عن الابتكار في تكنولوجيا تصنيع تي سي أل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نافذتها الخارجية الكبيرة جدا البالغة مساحتها 490 ملم إلى جانب الباب الكبير جدا والاسطوانة الداخلية تسمح للمستخدمين بالمراقبة الواضحة لما يجري في الجهاز خلال كل خطوة من دورة الغسيل.

تم تصميم غسالة كريستال “بيغ آي” من تي سي ألبصورة مشتركة من قبل قسم الأجهزة المنزلية وايتهاوسفي مجموعة صناعات الأجهزة المنزلية تي سي أل، وهي جزء من شركة تصنيع الالكترونيات الاستهلاكية تي سي أل، وديزاين أفيرز، وهي شركة تصميم رائدة مقرها في ألمانيا. ولدعم تطوير غسالة كريستال بيغ آي من تي سي أل، أنتجت الشركة المصنعة وشركة تصميم مركز بحوث وتطوير من الطراز العالمي لتعزيز تعاونهما في مجال البحوث، والتسويق، واستراتيجية المنتج، وكذلك في التصميم الصناعي والتفاعلي، لضمان الامتثال لمعايير التصميم والدقة الألمانية.

ويقوم قسم الأجهزة المنزلية وايتهاوسفي مجموعة صناعات الأجهزة المنزلية تي سي ألبمعالجة مبيعات وخدمات صيانة المنتجات الاستهلاكية المنزلية التي تحمل ماركة تي سي أل التجارية من غسالات وثلاجات وجلادات منذ 16 عاما ونمت لتصبح الشركة الرئيسية المصنعة للأجهزة المنزلية الأكثر وعدا في الصين، مع توفر أقسام في الشركة مخصصة لتطوير المنتجات، التسويق، والمبيعات. ووفقا لمستشار العلامة التجارية العام لشركة تي سي أل يوكي وي، فإن غسالة تي سي أل كريستال بيغ آي تجسد تماما الرسالة وراء شعار المجموعة “الحياة الإبداعية” – خلق حياة أفضل للمستخدمين من خلال ابتكار المنتجات التكنولوجية.

مارتا تشن
+86-0755-33313868
chenxuejun@tcl.com

Leave a Reply