علامة كاميلوس التجارية الجديدة تصعد بحليب الناقة إلى آفاق جديدة

 دبي، الأمارات العربية المتحدة، 9 أكتوبر/ تشرين الأول،2012/بي أر نيوز وير/ ایشیانیت باکستان

 سلسلة كافيه تو-جو المبتكرة تهدف إلى زيادة الإقبال على منتجها الأكثر شعبية

مع إطلاق كافيه تو-جو للعلامة التجارية كاميلوس، سيلعب حليب الناقة دورا أكبر في مجتمع المقاهي بدبي، سلسلة المقاهي المبتكرة. ويجري عرض كاميلوس داخل المنافذ الثلاث لبيع قهوة تو-جو الموجودة في دبي و في المستقبل بجميع منافذ الامتياز التي يتم تنفيذها في الشرق الأوسط.

لمشاهدة الصورة برجاء الضغط على الرابط التالي:

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121009/567461 )

كافيه تو-جو هو من بنات أفكار رجل الأعمال الإماراتي، جاسم البستكي، الذي افتتح أول منفذ في سبتمبر 2011 في فندق المروج روتانا بدبي. حليب الناقة على القائمة منذ البداية إلى جانب حليب البقر العادي، وقد أثبت نجاح جماهيري بأن البستكي قد أنشأ العلامة التجارية كاميلوس للترويج لها لقاعدة جماهيرية أوسع.

قائمة بالأطعمة والمشروبات المشتقة من الإبل

 وقال البستكي “إن القائمة تقدم القهوة والشاي والحليب المخفوق والعصائر مع حليب الإبل كانت بمثابة مفهوما جديدا تماما عندما أطلقنا العام الماضي كافيه تو-جو”،  “تقريبا من أول يوم، استحوذ حليب الإبل على 50 بالمائة من مبيعاتنا، ومثلت قفزة كبيرة، حيث شعرنا بأنه بحاجة إلى علامة تجارية خاصة به لتحقيق النمو بشكل أسرع والإقبال بشكل أوسع. عملنا مع خبراء العلامات التجارية في مؤسسة “اتش جي دبليو” للاعلام في دبي لتطوير العلامة التجارية كاميلوس فضلا عن تحديث  العلامة التجارية الخاصة بكافيه تو-جو.

 جميع منافذ بيع كافيه تو-جو ستقدم من الآن قائمة تضم مشروبات كاميلوس والمواد الغذائية باستخدام منتجات الإبل، وتشمل الخيارات توليفات القهوة الخاصة والعصائر وشطائر الجبن المصنعة من حليب الإبل، وفاهيتا من اللحم الجملي وحليب الناقة المستمد من الجيلاتوس. ولكسب عملاء جدد، ستطرح كاميلوس أيضا مجموعة جديدة من القهوة بنكهة حليب الإبل.

الفوائد الصحية لحليب الإبل

 وتوضح خبيرة التغذية في عيادة مقرها دبي هالة برغوث “للبن الإبل فوائد عدة، فهو جيد للمناعة، قليل الدهون، صحي للعظام، سهل الهضم، مصدر غني بالبروتين وفيتامين ج، وله خصائص مكافحة الشيخوخة.

 وتضيف “إنه الأقرب للبن الأم الطبيعي ويحتوي على حديد أكثر بنسبة 10 مرات وفيتامين أكثر بنسبة 3 مرات من حليب الأبقار. إن الإبل لديها مكونات جهاز مناعي قوية، والتي توجد في حليبها”.

 يساعد في علاج مرضى التوحد والسكري

 وقالت برغوث أن حليب الناقة يمكن أن يستفيد منه أيضا الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات مثل مرض السكري، المنتشر بكثرة في دولة الإمارات وإن الحليب قليل الدسم لا يحتوي على الفيتامينات والمعادن الصحية فحسب، ولكن أيضا هو مصدر غني  للأنسولين، مما يجعله خيار محتمل لعلاج مرضى السكر،و وجد الباحثون في الهند أن تناول حليب الإبل الطازج بشكل يومي يحسن حياة مرضى السكري، على الرغم من الحاجة لمزيد من الدراسات لإثبات مدي فعاليته لعلاج مرض السكري.

 ”هناك مدرسة فكرية تقول أن لبن الناقة ربما يفيد من يعانون من التوحد والحساسية ضد البروتين.إن مكونات الجهاز المناعي الفعالة في لبن الناقة يعتقد أنها تحارب الأمراض مثل التصلب العصبي المتعدد عن طريق تقوية جهاز المناعة الذاتي”.

 رابطة الجمعيات الخيرية بدبي

 يقدم كافيه تو-جو منتج كاميلوس حاليا من خلال مقاهيه الثلاث، ووحدات المقاهي المتنقلة ومنافذه البيع السريع للمترجلين ولمستقلي السيارات،وإن البستكي على ثقة من نجاح هذا المفهوم في دبي، ولاسيما أن رواج خيار حليب الإبل، سيتكرر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.وسيتم التبرع بخمسة بالمائة من إجمالي إيرادات كافيه تو-جو لرابطة الجمعيات الخيرية بدبي كجزء من مبادرات المسئولية الاجتماعية للشركة.

لمشاهدة الصورة برجاء الضغط على الرابط التالي:

Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121009/567461

المصدر :كافيه تو-جو

للمزيد من المعلومات : المشرفون على العمل كمال زين

هاتف رقم :  +971-(0)56-744-9149)

بريد الكتروني :kamal.z@actionprgroup.com.

تينا فلورس ،،

هاتف رقم : +971-(0)55-445-2815)

بريد الكتروني : tina.f@actionprgroup.com

 احمد داجاني

هاتف رقم : +971-(0)50-782-7575)

Leave a Reply