عرض “كلينيكال” في مؤتمر “كونهيت” فاق التوقعات

نويس، ألمانيا، في 23 أبريل/ نيسان، 2015 / بي آر نيوز واير — اهتمام غير مسبوق حظيت به ابتكارات “كلينكال” ClinicAll  في مؤتمر “كونهيت”  conhIT  الذي يعد منصة بارزة في قطاع الرعاية الصحية الرقمي. حيث تم إجراء مزيد من المحادثات بعمق والتزام أكثر. واجتذب حدث “كونهيت”، الذي جرت فعالياته في الفترة من 14 وحتى 16 إبريل/ نيسان، 2015 في برلين، نحو 7500 خبير وطني ودولي. وهيمن على المعرض موضوعات حيوية في مجال تكامل نظم تكنولوجيا المعلومات وكذلك التنقل والأمن وقابلية التشغيل البيني. وفي سياق الاتصالات المتشابكة بين الأطباء والمؤسسات الطبية والمرضى، حققت حلول “كلينكال” نجاحا كبيرا بخبراء من 14 دولة. وتم التأسيس لكثير من الاتصالات الواعدة مع صناع قرار دوليين كبار. وقال الأستاذ بول شموكر، رئيس مؤتمر “كونهيت” إن “موضوع سهولة التنقل كان محل تركيز مطلق في مؤتمر “كونهيت” خاصة تطبيقات الموبايل والأجهزة مثل الهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي”. واجتذبت “كلينكال” أيضا اهتماما هائلا في هذا المجال بجهاز “بوكيت باد”  Pocket Pad  الذي طور خصيصا للاستخدام في سياق طبي.

Visit%20of%20Slovenian%20Ambassador عرض كلينيكال في مؤتمر كونهيت فاق التوقعات

Visit of Slovenian Ambassador Marta Kos Marko to the ClinicAll booth at conhIT in Berlin to gain information about ClinicAll’s lighthouse project in Slovenia. Editorial use of this picture is free of charge. Please quote the source: “obs/ClinicAll”.

(صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150423/740566 )

وكانت إحدى النقاط الهامة هي زيارة السفيرة السلوفينية مارتا كوس ماركو إلى جناح “كلينكال” من أجل الحصول على معلومات عن مشروع منارة “كلينكال” في سلوفينيا. خلفية: تجهز “كلينكال” و”إس آر سي إنفونت”  SRC Infonet  بشكل مشترك العيادة الأولى في سلوفينيا ب180 نقطة اتصال مرتبطة بجانب سرير المريض مما يربط كل غرف المستشفى بعالم وسائل الإعلام الحديثة ويوفر دمجا كاملا بالسجلات الرقمية لصحة المرضى داخل نفس المنشأة. وبشكل متفرد، يزود هذا المرضى بتليفزيون بروتوكول الإنترنت  IPTV  والإنترنت عبر متصفح ويب والفيديو عند الطلب وخاصية الصوت عبر الإنترنت  VoIP  والوصول إلى الأحداث الجارية وتوقعات الأرصاد الجوية وألعاب الإنترنت ومعلومات العيادة ومعلومات متعددة أخرى في الوقت الذي يسمح فيه للأطباء وغيرهم من طاقم العمل الطبي بالاستفادة من الوصول المباشر للبيانات بجانب سرير المريض. وبهذا الحل، الفريد حتى الآن في أوروبا، تضع “كلينكال” و”إس آر سي إنفونت” معايير جديدة.

“كلينيكال ألمانيا”، السيدة سابين هيرينج
بريد إلكتروني:  sh@clinicall.de
هاتف رقم: +4921315281331

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150423/740566

المصدر: “كلينيكال” ClinicAll