عربات الأطفال الصغار في وول ستريت

نيويورك، 16 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير / ایشیا نیٹ باکستان — قبل 15 سنة فقط كانت منطقة وول ستريت المالية منطقة تجارية بحتة. ولم يكن أحد يفكر في البقاء فيها أطول من اللازم فعلا وكان السبب الوحيد للتواجد فيها أصلا هو جني المال.

أما اليوم، فقد أصبحت منطقة مانهاتن السفلى واحدة من المناطق السكنية الأسرع نموا في نيويورك. فهناك ترى المديرين التنفيذيين الشباب يتسوقون في محلات تيفاني وهيرميس، وحلت عربات الأطفال الصغار في الشوارع محل سيارات اللامبوغيني والفيراري وأصبحت المنطقة صديقة للأسرة. المطاعم الجديدة، المحلات التجارية العصرية والحانات والنوادي الحيوية تلبي احتياجات السكان الأثرياء في هذه المنطقة. وتم بالفعل تحويل نصف المباني في وول ستريت من الأبراج التجارية إلى شقق مطلة على مشاهد المدينة والمياه.

ويقول نيل فوريستو، نائب الرئيس الأول في شركة نيويورك ريزيدانس، New York Residence Inc.، وهي شركة الوساطة العقارية والاستشارات التي تساعد العملاء الدوليين للاستثمار في مدينة نيويورك: لقد “شهدت المنطقة نموا هائلا وهي تواصل التحسن بسرعة.” وقد انتقل فوريستو شخصيا للعيش مع أسرته في المنطقة المالية قبل عشر سنوات عندما وقعت زوجته في حب ساحل النهر والحدائق الكبيرة في الحي.

ويوضح فوريستو: “لدى الحي المالي الكثير ليقدمه. فهناك الوصول السهل والسريع إلى كل مكان في مانهاتن – وفي نفس الوقت فإن نوعية الحياة تتفوق على أجزاء أخرى من نيويورك.”

والأكيد أن ارتفاع أسعار العقارات للمستثمرين مضمون تقريبا في هذا الحي. فمانهاتن السفلي هي المكان التي بدأت مدينة نيويورك بتطويره عندما جاء المستوطنون الأوروبيون إلى الجزيرة قبل 200 سنة. ومنذ ذلك الحين، ارتفعت أسعار العقارات ارتفاعا هائلا وهي تواصل الارتفاع بسبب ارتفاع الطلب: ففي غضون السنوات الـ 10 الماضية، تضاعف عدد السكان فيها.

وقد اكتمل بناء أحد مبنيي مركز التجارة العالمي وهو يجتذب بالفعل المستأجرين التجاريين الجدد من أرفع المستويات: عملاق صناعة النشر كوندي ناست (ناشر مجلات فوغ، فانيتي فير، آركيتكتشرال دايجست) انتقل إلى المبنى  في الآونة الأخيرة، وسيتم نقل مكاتب ولاية نيويورك إليها في وقت لاحق هذا العام. وعلى الرغم من أن برج مركز التجارة العالمي ينخفض بـ 287 مترا عن برج خليفة، فإن ناطحتي السحاب تشتركان في نفس الفكرة – أن يكونا رمزا للازدهار ونمو منطقتيهما.

للمستثمرين الذين يريدون معرفة كيفية استغلال الفرص الحالية في سوق مانهاتن، سيكون نيل فوريستو وزميلاه توماس غاس وأورورا عازار موجودين لإجراء القابلات الشخصية والسرية معهم على هامش معرض العقارات الدولي في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 30 آذار/مارس – 1 نيسان/أبريل.

الاتصال:
توماس غيس
الرئيس
نيويورك ريزيدانس إنك
TG@NYR.com، +1-212-360-7000 x103

Leave a Reply