طرق دبي تبحث مع دائرة الأراضي والأملاك تقييم أراضي محطات النقل البحري وتسجيلها وآلية تثمينها

دبي / هيئة الطرق ودائرة الأراضي / تعاون .

دبي في 21 ديسمبر / وام / بحثت إدارة الأصول والممتلكات بهيئة الطرق والمواصلات مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي تقييم أراضي محطات النقل البحري وتسجيلها وآلية تثمينها وذلك ضمن حرص الهيئة على تعزيز الشراكة الاستراتيجية على مستوى الدوائر الحكومية بإمارة دبي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من هيئة الطرق والمواصلات – ضم عدي عمر الديسي مدير إدارة الأصول والممتلكات في قطاع خدمات الدعم الفني المؤسسي وخلود الملا مدير رقابة الأداء وعدد من موظفي الإدارة – إلى دائرة الأراضي والأملاك بهدف توسيع وتطوير علاقات التعاون المشترك بين الجانبين وتعزيز الشراكة مع الدائرة.

وقال الديسي ان هيئة الطرق والمواصلات تحرص دائما على تعزيز أواصر التعاون المشترك والعلاقات مع جميع الدوائر الحكومية في الدولة عموما وفي إمارة دبي على وجه الخصوص وذلك بهدف الارتقاء بآلية تطوير الخدمات المقدمة إلى الجمهور من مختلف شرائح المجتمع سواء كانوا أفرادا أم مؤسسات وشركات مما يعزّز المكانة المرموقة للإمارة باعتبارها مركزا اقتصاديا وخدميا بارزا في المنطقة ونقطة ارتكاز للمشاريع والمبادرات الاستراتيجية لدول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ورحب محمد أحمد بالقيزي مدير إدارة أول – إدارة الشؤون الفنية بزيارة وفد إدارة الأصول والممتلكات من هيئة الطرق والمواصلات ..مثمنا في الوقت ذاته الجهود الحثيثة التي بذلتها وتبذلها الهيئة في سبيل تقديم باقة من أرقى الخدمات في مجال النقل الجماعي والبنى التحتية اللازمة له بالإضافة إلى الخدمات الأخرى ذات العلاقة.

وتم خلال الزيارة استعراض بنود اتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين وتبادل المعرفة والخبرات لما يخدم المصلحة العامة وبحث سبل النهوض بمستوى الخدمات التي من الممكن أن يقدمها الشريك الاستراتيجي ووسائل الاستفادة من المقارنات المعيارية للطرفين.

وقام الديسي بتحديد موعد لدائرة الأراضي والأملاك لحضور ورشة تعريفية في هيئة الطرق والمواصلات خاصة بالمواصفات العالمية لإدارة الأصول وفق نظام /بي ايه أس 55/.

/بت/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/بت/ر ع/مص

Leave a Reply