صقر غباش : مبادرة محمد بن راشد تؤكد مكانة قيم العمل لدى القيادة وحرصها على متابعة أوضاع العمالة وصون حقوقها

صقر غباش / مبادرة / إشادة .

دبي في 30 ديسمبر / وام / ثمن معالي صقر غباش سعيد غباش وزير العمل مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” بالاحتفاء بموظفي الخدمات الاساسية العامة وتكريمهم تقديرا لجهودهم ودورهم الفاعل في تعزيز الإقتصاد الوطني .

وأكد معاليه أن المبادرة تحمل في طياتها معان سامية وقيما نبيلة لا سيما وانها تأتي في مناسبة غالية على قلوب ابناء الدولة والمقيمين على ارضها حيث فضل سموه الاحتفاء بهؤلاء العمال على اية مظاهر احتفالية اخرى وذلك في التفاتة كريمة من قائد يشهد له القاصي والداني بحكمته وكرم اخلاقه وتمتعه بالقيم العربية والاسلامية الاصيلة وتعزيزه للمبادىء الحضارية .

وقال معاليه إن صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” أكد مجددا من خلال هذه المبادرة الكريمة مدى الإحترام الذي تكنه الدولة لعموم العاملين في مرافق الدولة والمكانة التي يشكلونها في معادلة البناء والتنمية حيث يمثلون طرفا رئيسا في عملية الانتاج وذلك في إطار تشريعي يضمن لهم حقوقهم كاملة ويصون لهم كرامتهم .

وأضاف معالي وزير العمل أن مبادرة سموه تشكل نموذجا يحتذى به واستمرارا لنهج راسخ في التعامل مع القوى العاملة التي تقدم اسهامات حيوية في الدولة حيث جاءت المبادرة لتشكل رسالة صريحة من سموه بضرورة توفير بيئة سليمة وعصرية لكل من يعمل في أرجاء الدولة والإلتزام بما تمليه تشريعاتنا الوطنية وقيمنا المجتمعية.

وأكد معاليه على الدور الهام لاصحاب العمل في تكريم العاملين لدى منشآتهم بشكل متواصل وبلورة الشعور لديهم بأهمية ما يقدمونه والثناء على جهودهم .. مبديا ثقته بترجمة قطاع اصحاب الاعمال للمبادرة على ارض الواقع بالشكل الذي يتوافق مع مضامينها الانسانية .

وام / د

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/أ ظ/ز م ن

Leave a Reply