شقق البنتهاوس الأكثر حصرية في نيويورك هي الأصعب لناحية الحصول عليها

نيويورك، 3 شباط/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير / — مدينة نيويورك ليست فقط مدينة أميركا الأكبر بل هي المدينة التي تعتبر عاصمة العديد من الصناعات مثل التمويل والأزياء والنشر والإعلان، على سبيل المثال لا الحصر. ونتيجة لذلك فهي تجتذب الكثير من الأفراد الموهوبين الأفضل في هذه الصناعات والأغنياء الذين يسيطرون عليها.

وحتى المستثمرون الذين لديهم ملكيات عالمية عادة ما يمتلكون ملكية فخمة في نيويورك، وذلك ببساطة لأن ذلك يعتبر رمز مكانة بين أوساط النخبة العالمية. ويوضح توماس غيس، رئيس شركة “نيويورك ريزيدنس إنك” العقارية، New York Residence Inc.، وهي واحدة من شركات الوساطة العقارية الأكبر، “فيما في العديد من المدن الأخرى لن يكون على المرء عادة سوى كتابة شيك لشراء شقة، فإن شراء ملكية عقارية راقيةفي نيويورك يتطلب أن يكون لدى المرء العلاقات المناسبة.”

جميع مالكي الشقق في المباني عادة ما ينتخبون مجالس لهذه المباني وهم الذين يقررون ما إذا كان يسمح لمشتر محتمل شراء شقة في واحدة منها. غيس، وهو رئيس مجلس من هذه، يعرف ما تبحث عنه مثل هذه المجالس: “ان الأمر ليس فقط يتعلق بالمال ولكن العديد من المباني تريد أن ترى الخلفية الاجتماعية المناسبة للمشتري.” ونتيجة لذلك، فإن عنوانا في مانهاتن في بارك افنيو، أو الجادة الخامسة أو حول منطقة سنترال بارك تصبح حيازة ملكية بالغة القيمة.

شركة “نيويورك ريزيدنس إنك” هي شركة وساطة عقارية راقية تجمع ما بين عناصر البنك الخاص – فكثير من أغنى المستثمرين في العالم تقوم هذه الشركة بتمثيلهم. ويقول نيل فوريستو، نائب الرئيس الأول لريزيدنس إنك، “نحن نعرف الملكيات التي قد تكون مناسبة لعميل معين.” الموقع والميزات المحددة للمنزل هي بالطبع خيارات تعود للمشتري – من المناظر الخلابة للشقة إلى الشرفات الخاصة، من الخدمات على غرار الخدمات الفندقية إلى الصالات الأنيقة، ومن مناطق اللياقة البدنية وحمامات السباحة، يكون لدى المشتري مجموعة واسعة من الخيارات.

بعض المشترين يفضلون الخصوصية والغريب أن هناك العديد من الخيارات الراقية التي تتسم بقدر كبير من الخصوصية. وللعميل المناسب، فحتى الشراء المجهول ممكن، وهو خيار غالبا ما يفضله الأثرياء حقا لأسباب أمنية.

وليس من الغريب إذن أن نيويورك تشهد عددا متزايدا من الاستثمارات فيها من دولة الإمارات العربية المتحدة، من كل من المستثمرين الخاصين والمؤسسيين على حد سواء. وتشارك شركة نيويورك ريزيدانس العقارية في معرض العقارات الدولي في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 30 آذار/مارس – 1 نيسان/أبريل. المستثمرون المهتمون مدعوون لبحث فرص الشراء في نيويورك في معرض العقارات بدبي مع توماس غيس ونيل فوريستو ولإجراء لقاء باللغة العربية، يمكن ترتيب اللقاء مع أورورا عازار، وهي مواعيد تستحق جهد ترتيبها.

الاتصال: توماس غيس،
1-212-360-7000 +
x103، TG@NYR.com