شعار “دو ذي دو” ينتشر عالميا

- ماركة ماونتن دو تعيد طرح الشعار الأيقوني Do the DEW(دو ذي دو) بأول إعلان عالمي ابتكاري يظهر فيه سكوتي ليغو وشان مالتو بالتعاون مغ مخرج الأفلام جستن لين

بيرتشاس، نيويورك، 30 آذار/ مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — الشريط اللاصق، علبة كبريت، زلاجة وزجاجة مشروب دو هي أشياء غامضة للوهلة الأولى حين تراها معا. ولكن حين تنظر إليها “أمة” المعجبين بمشروب دو ثانية، فإنها ترى فرصا لا توجدها المشروبات الأخرى لإطلاق شرارة الاستمتاع بأوقات غير عادية، مبهجة وطيبة.

Mountain%20Dew%20brings شعار دو ذي دو ينتشر عالميا

Mountain Dew brings “Do the Dew” global with Olympic snowboarder Scotty Lago in first-ever global campaign.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150319/183215

ولتوضيح هذه السمة الفريدة لمشجعي ماونتن دو في كل مكان، يطلق هذا المشروب الفريد من نوعه ذو الطعم البرتقالي شعار “دو ذي دو” Do the DEW – صرخة الاستنفار المبدعة وشعار العلامة التجارية لهذا المشروب – كحجر أساس لحملة العلامة التجارية الأولى من نوعها عالميا، موحدة بذلك أمة مشروب دو في جميع أنحاء العالم.

وقال براد براد جيكمان، رئيس شركة بيبسي كولا، مجموعة المشروبات العالمية ((@bradjakeman) “ماونتن ديو هي واحدة من علامات المليار دولار التجارية لدينا وواحدة من أسرع علاماتنا التجارية العالمية نموا. وهي تتمتع بموقع قيادي لا مثيل له في بلدان مثل باكستان والهند والمملكة العربية السعودية، وكذلك الولايات المتحدة، وهي واحدة من عدد قليل من العلامات التجارية — في المشروبات وفي جميع أنحاء فضاء السلع الاستهلاكية – التي لا يوجد لديها منافس حقيقي. انها حقا فئة مكونة من ماركة واحدة. إن مواءمة ماونتن ديو تحت أول حملة تسويقية عالمية متكاملة هي جزء من التزامنا بإعادة الاستثمار في ماركاتنا التجارية الرائدة، واستغلال حجمها وقوتها يسمح لنا بمواصلة بناء هذه العلامة التجارية القوية جدا بنفس الشغف والأصالة التي اعتادت علها أمة دو من ماونتن دو.”

الحملة العالمية “دو ذي دو” تتضمن فيلمين إبداعيين – للعرض التقليدي والرقمي والتشاطري – حيث تتمازج “المكونات” العادية مع زجاجة من مروب دو لخلق الوصفة المثالية لتمضية أطيب الأوقات. فيلم Fireboard – بطولة بطل رياضة التزلج المحترف شان مالتو–يطلق نار الشاطئ عبر الخدعة والانعطافة. وفيلم Directionsيتبع محترف التزلج على الجليد الأولمبي سكوتي ليغو ودربه على الجليد من طعام الطيور من التلال الثلجية من كندا إلى حفل حي في قاعدة الجبل.

وقال سيمون لودين، الرئيس التنفيذي للتسويق، مشروبات بيبسي في الأميركتين إن “دو ذي دو هي أكثر من مجرد شعار الإعلان عن ماونتن دو – فهي تمثل موقف المجتمع الذي يسعى حقا للعيش حياة أصلية. فبما يلبي حقا ما تتوقعه منا أمة دو، أنتجنا محتوى لهذه الحملة العالمية بحيث كانت الأصالةهي مصفاتنا، ونحن ننتظر بفارغ الصبر أن يمضي مشجعونا الوقت الطيب فعلا معها.”

ولجلب حملة “دو ذي دو” إلى الحياة بطريقة ملحمية في جميع أنحاء العالم، تشاركت ماونتن دو مع واحد من أكثر مخرجي أفلام هوليوود شعبية، جستن لين، والمعروف بعمله في إخراج امتياز The Fast & The Furious والموسم المقبل لمسلسل أتش بي أو True Detectiveوالفيلم الذي يتم ترقبه بشدةStar Trek 3.

وقال لين: “كان من الممتع فعلا التعاون مع ماونتن دو ومجموعة مخرجي الأفلام لدينا من أجل تصوير ما يعنيه شعار “دو ذي دو. لقد جسدنا حقا هذا المعنى في صنع هذا المحتوى – دفع حدود الإبداع والتقاط جوهره كما هو مؤمل للمشجعين في جميع أنحاء العالم.”

وتشمل الحملة المتكاملة العالمية لـ “دو ذي دو” أيضا نظام هوية بصرية مجددا مع طباعة مؤثرة ومحتوى رقمي قابل للمشاركة. يمكن لأمة دو أن تتابع هذا العمل بمتابعة ماونتن دو على الفيسبوك، تويتر وإينستاغرام في بلدكم المحلي والانضمام إلى المحادثة باستخدام الهاشتاغ #DoTheDew.

وعلى الصعيد العالمي، تمثل ماركة ماونت دو اثتين من العلامات التجارية لبيبسي الـ 22 التي تبلغ مجمل مبيعاتها أكثر من مليار دولار، حيث أن ماونتن دو وماونتن دو دايت تولد مبيعات تتجاوز المليار دولار من مبيعات التجزئة السنوية لكل منهما.  في الولايات المتحدة، تعتبر ماونتن دو علامة تجارية قوية جدا اعترفت بها مجلة بيفيريج دايجست على أنها الماركة التجارية رقم 3 للمشروبات الخفيفة القوية جدا والمشروب رقم 1 من مشروبات النكهة الغازية الخفيفة.

نبذة حول شركة بيبسي كو
منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو 66 مليار دولار في العام 2014، ولدتها محفظة أغذيثة ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي كويكر، غيتيريد، بيبسي كولا وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار لكل منها على هيئة مبيعات تجزئة سنوية. وفي صلب بيبسي شعار الأداء مع الغرض – وهو ما يعني أن هدفنا هو تقديم أداء مالي عالي المرتبة مع توفير نمو مستدام في قيمة المساهمين. وعمليا، فإن شعار “الأداء مع الغرض” يعني توفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المآكل الخفيفة إلى الصحية؛ إيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من وتخفيض تكاليفنا التشغيلية وتوفير بيئة عمل آمنة وشمولية لموظفينا في كل أنحاء العالم، واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pepsico.com.

Leave a Reply