شركتا فيريفون موبايل موني وأم تي أن تعلنان عن اتفاق بينهما لتسليم أداة دفع التجزئة لعملاء أم تي أن لتحويل الأموال

أوكلاند، نيوزيلندة، ودبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 24 آذار/ مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “فيريفون موبايل موني” ومجموعة “أم تي أن” عن اتفاق بينهما لتسليم أدوات الدفع بالتجزئة لعملاء أم تي أن المنتشرين في 16 دولة. وسيساعد هذا الحل الزبائن على دفع تكاليف السلع والخدمات باستعمال هواتفهم الجوالة ومحفظة أم تي أن، فيما سيتم تزويد الزبائن بحلول محطات الدفع من فيريفون.

وقال كريس جونز، الرئيس التنفيذي لفيريفون موبايل موني “نحن متحمسون للدخول في شراكة مع أم تي أن لتمكين قاعدتهمالمتنامية من 219 مليون مشترك، وخاصة ال 22 مليون مستخدم لخدمات موبايل موني، لاستخدام هذا البرنامج التمكيني المبتكر لتجارة التجزئة. إن الوصول إلى المال المحمول يعزز الاندماج المالي والرخاء، ويزود مستخدمي الهاتف المحمول بوسيلة مريحة وآمنة للوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المالية.”

وأضاف: “إن هذه الشراكة ستزوود التجار بالتكنولوجيا اللازمة لقبول الدفع عبر الهاتف الجوال منقاعدة عملاء المال المحمول المتزايدة لأم تي أن. وبالعمل مع أم تي أن نعتزم أيضا تزويد التجار بوسائل إضافية للاستفادة من هذه التكنولوجيا لتعزيز تجربة المستهلك.”

وقال رئيس مجموعة الخدمات المالية المتنقلة في أم تي أن سيرين ديوم: “لقد أنشأنا تجربة عملاء حيث لا يزال الهاتف المحمول فيها حقا مركزيافي خدماتدفع التجزئة، وبالتالي ضمان استمرارية الخدمات المالية المتنقلة لدينا. وسوف تسمح هذه الشراكة أيضا بالدفع بدون حصول تماس في المستقبل القريب. وبالعمل مع أم تي أن فإننا نأمل أن تسهم علاقتنا مع فيريفون في نمو مدفوعات التجزئة النقالة في الأسواق حيث لا يزال النقدهو الوسيلة السائدة.”

نبذة حول فيريفون موبايل موني (www.verifonemobilemoney.com)

موبايل موبايل موني هي مشروع مشترك بين شركةفيريفون سيستمز إنك وموبيليس نتويرك ليميتيد Mobilis Networks Limitedلتوفير حلول متكاملة للمال المحمول المصممة لتلبية احتياجات شركات الاتصالات المتنقلة لتحويلات الأموال عبر وسائل الاتصال وخدمات الدفع في الأسواق الناشئة.

فيريفون موبايل موني تقدم حل المال المحمول الكامل لمقدمي الأموال المحمولة في الأسواق الناشئة. وبالإضافة إلى خدمات تحويل الأموال المتنقلة، فيريفون موبايل موني توفر قبول دفع المال المحمول بسرعة وسهولة في نقطة البيع من خلال مجموعة أدوات قبول الدفع البيومترية الآمنة من دون لمس التابعة لفيريفون.

نبذة عن مجموعة أم تي أن
إذ أطلقت في العام 1994، مجموعة أم تي أن هي مشغل رائد في الأسواق الناشئة، تربط مشتركين في 22 بلدا في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط. أسهم مجموعة أم تي أن في مدرجة سوق جي أس إي المالي في جنوب أفريقيا تحت رمز السهم: MTN. وبحلول 30 أيلول/سبتمبر العام 2014، سجلت أم تي لأن  219،2 مليون مشترك عبر عملياتها في أفغانستان، بنين، بوتسوانا، الكاميرون، كوت ديفوار، قبرص، غانا، غينيا بيساو، جمهورية غينيا، إيران، ليبيريا، نيجيريا، جمهورية الكونغو (الكونغو برازافيل)، رواندا، جنوب أفريقيا، السودان، جنوب السودان، سوازيلاند، سورية، أوغندا، اليمن، زامبيا. يرجى على: www.mtnbusiness.com, www.mtn.com وwww.mtnmmo.com.

اتصالات وسائل الإعلام: mtngrouppressoffice@mtn.co.za
علاقات وسائل الإعلام:
أليكس ميرسر – ميرسر بالمر – alex@mercerpalmer.com
اتصالات التسويق – marketing@verifonemobilemoney.com
هاتف: +649-360-9717
اتصالات وسائل الإعلام: mtngrouppressoffice@mtn.co.za

Leave a Reply