شركتا ريف وورلدوايد ويونيون باي تتشاركان في ميدان المنتجات المدفوعة الثمن مسبقا

– شركة يونيون باي تجعل شركة ريف مزود خدماتها الإقليمي الطرف الثالث غير البنكي المسجل  لتسريع خطط توسيع المنتجات المدفوعة مسبقا

أوستن، ولاية تكساس، وشنغهاي، 27 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “ريف وورلدوايد” Rev Worldwide وهي شركة ابتكارات منتجات الدفع والشركة العالمية المعالجة للدفعات المسبقة، وشركة يونيون باي إنترناشيونال، وهي الشركة الفرعية في الصين التابعة لشركة يونيو باي التي تركز أعمالها على التنمية الدولية، أن شركة ريف وورلدوايد الآن هي الشركة المزودة لخدماتها الإقليمية الطرف الثالث غير البنكية المسجلة المركزة على المنتجات المدفوعة مسبقا.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140127/DA50443LOGO

وتسعى هذه العلاقة إلى تنمية فرص سوق الدفع المسبق في جميع أنحاء العالم، والاستفادة من منصة ريف العالمية للمعالجة، ومجموعة المنتجات المدفوعة مسبقا، وخدمات إدارة البرامج، وابتكارات المنصة المتعددة العملات والمتنقلة، فضلا عن شبكة يونيون باي الدولية للإصدار، وهي الشبكة الرائدة لناحية القبول من قبل التجار في الصين وشراكات الشركات.

ومع هذا الإعلان، فإن الطرفين يتحركان الآن قدما لتوفير قائمة منتجات قوية للبنوك المصدرة للبطاقات وغيرها من الشركاء المهتمين بالجيل المقبل من حلول الدفع المسبق .

وقال جون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة ريف وورلدوايد، إن “التعاون مع شركة يونيون باي هو خطوة هامة نحو هدفنا المتمثل في أن نكون المنصة العالمية للخدمات المدفوعة مسبقا. وبالنظر إلى تاريخ شركة يونيون باي لناحية النمو الهائل والتوسع الجغرافي، فإن أمامنا الآن فرصة لإعادة تعريف مشهد الخدمات المدفوعة مسبقا عن طريق تقديم الخيارات المهمة للبنوك وغيرها من الشركاء التي تبحثون عن فرصة متزايدة في هذا المجال.”

ويتم استخدام منصة شركة ريف لمعالجة طلبات الدفع المسبق حاليا في جميع أنحاء العالم، وهي المسؤولة عن الكثير من الأحداث التي تحدث للمرة الأولى في صناعة الدفع المسبق العالمية، وهي لديها خدمات متكاملة ساعدت في دفع قطاعات السفر والدفعات المتنقلة والمستوفيات القابلة للتعبئة المتكررة إلى الأمام. وإضافة إلى قدرات معالجة المدفوعات المسبقة العالمية، توفر الشركة خدمات إدارة البرامج الرئيسية وتقدم خدمات الدعم الاستراتيجي الشاملة الأخرى للشركاء، ما يسمح لهم بالقيام بأعمال التسويق في وقت أسرع وبصورة أكثر مرونة، من تصميم المنتج إلى التنفيذ والنمو.

وقال شون غيدون، مدير الخدمات في شركة يونيون باي، “نحن متحمسون للدخول في شراكة مع شريك لديه المنتج، والتكنولوجيا، وعمق التجربة في ميدان المدفوعات المسبقة التي تتميز بها شريكة ريف. ومن خلال الشراكة مع الشركة الذكية، التي تقدم الخدمات المتكاملة والتطلعية التفكير، فإننا نواصل استراتيجيتنا التطويرية الدولية التي تلعب فيها المنتجات المدفوعة مسبقا دورا رئيسيا.”

وقد أصبحت شركة يونيون باي واحدة من أكبر العلامات التجارية الكبيرة في بطاقات الدفع في العالم، إذ أصدرت أكثر من 3.5 مليار بطاقة مصرفية، ومعظمها في الصين، وقبول لبطاقتها في أكثر من 140 دولة ومنطقة وهو عدد في تزايد مستمر. وقد أطلقت عملاقة صناعة المدفوعات المسبقة الصينية ذراعها الدولي، يونيون باي الدولية، التي تهدف إلى تسريع توسعها في الخارج. وقد أصدرت يونيون باي الدولية أكثر من 25 مليون بطاقة باسم يونيون باي في أكثر من 30 دولة ومنطقة، ولديها شراكات مع أكثر من 60 بنكا محليا وأجنبيا .

 

نبذة حول شركة ريف وورلد وايد

شركة ريف وورلد وايد، المكرسة لدفع التوفر على نطاق واسع للخدمات المالية المبتكرة في جميع أنحاء العالم، تساعد الشركاء على القيام بسرعة وفعالية بالوصول إلى أسواق يصعب الوصول إليها، وتمكن المستهلكين من إجراء معاملات مالية معقولة وآمنة ومريحة. ويتم إصدار المجموعة الكاملة من حلول شركة ريف المتكاملة من المنتجات المتنقلة والمدفوعة مسبقا من قبل البنوك، وهي مدعومة من قبل منصتها متعددة اللغات ومتعددة العملات. ل عرفة المزيد يرجى زيارة الموقع التالي: www.revworldwide.com .

نبذة حول شركة حول يونيون باي الدولية
شركة يونيون باي الدولية هي شركة فرعية متفرعة عن شركة يونيون باي تركز على الأعمال التجارية الدولية لشركة يونيون باي. شركة يونيون باي الدولية تعرف مخطط العضوية على أنه أساس تطوير شبكة قبول بطاقات يونيون باي واستعمالها في جميع أنحاء العالم، وتعزز الإصدار والاستخدام الدوليين لبطاقة يونيون باي للدفع، كما وحلول الدفع الابتكارية الأخرى، وتعزز الوضع الدولي لشركة يونيون باي. وعن طريق التعاون مع أكثر من 200 مؤسسة في جميع أنحاء العالم، فإن شبكة يونيون باي الدولية ساعدت في تمكين قبول بطاقة يونيون باي في أكثر من 140 دولة ومنطقة حتى الآن. وقد تم إصدار بطاقات يونيون باي في أكثر من 30 دولة ومنطقة. شركة يونيون باي الدولية توفر خدمات الدفع ذات الجودة والكفاءة والأمان عبر الحدود لأكبر مجموعة من حاملي البطاقات في العالم، وتوفر خدمات مريحة ومترجمة لحاملي بطاقات يونيون باي المتزايدين في الخارج.

Leave a Reply