شركة JETCO تُدشن خدمات اتصالات المجال القريب NFC للأجهزة الجوالة في هونغ كونغ وماكاو من خلال مركز الخدمات الموثوقة من شركة Gemalto

أمستردام، 10 مارس 2015 / گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین — تُعلن Gemalto، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، عن تدشين شركة Joint Electronic Teller Services Limited (JETCO) لخدمات اتصالات المجال القريب NFC التجارية للأجهزة الجوالة في هونغ كونغ وماكاوا باستخدام مركز Allynis Trusted Services Hub (TSH) من شركة Gemalto. جدير بالذكر أن JETCO هي شبكة ماكينات الصراف الآلي الأكبر في المنطقة والتي تضم 32 بنكاً عضواً. يوفر المركز خدمة التجميع للبنوك وموفري الخدمات، حيث يقدم اعتمادات الدفع مباشرة وبشكل آمن إلى هواتف العملاء المزودة بتقنية اتصالات المجال القريب. ومن شأن هذا أن يسمح للمستخدمين بسداد ثمن بضائعهم وخدماتهم والنقل بمجرد نقرة بسيطة على هواتفهم الجوالة.

جدير بالذكر أن هونج كون، البالغ تعداد سكانها 7.2 مليون نسمة، بها أعلى معدل لانتشار الهواتف الجوالة في آسيا باسيفيك، فضلاً عن قاعدة مستخدمين على معرفة فعلية بوسائل الدفع اللاتلامسية. يُقدم مركز TSH من Gemalto إلى JETCO نقطة اتصال واحدة ووصول فوري إلى أعرض قاعدة من المستخدمين، بما يسمح لها بنشر خدمات اتصالات المجال القريب بسرعة عبر محفظة شاملة من الهواتف الذكية وشبكات الهواتف الجوالة.

يقول السيد أنجوس تشوي، الرئيس التنفيذي لشركة JETCO في هونغ كونغ “تشهد هونغ كونغ طفرة كبيرة في أساليب الدفع العابرة للحدود، لا سيما في البر الصيني”. وأضاف “يوفر مركز TSH التابع لشركة Gemalto حلاً واحداً متكاملاً يسمح للبنوك الأعضاء بالاتصال ببنية اتصالات المجال القريب وتقديم الخدمات لقاعدة عملائهم الكبيرة، بسلاسة وأمان”.

وصرحت سوزان تونج لي، رئيسة Gemalto لمنطقة الصين الكبرى وكوريا قائلة “إن مركز TSH التابع لشركة Gemalto يُمكِّن JETCO من لعب دور الطرف الثالث الموثوق، بما يغني عن الحاجة إلى إبرام عقود فردية متعددة”. وتابعت “من خلال سجل حافل وقوي في نشر طرق الدفع بتقنية اتصالات المجال القريب في آسيا، نستطيع تمكين JETCO من لعب دور قيادي في تحويل هونغ كونغ إلى مجتمع لا يعتمد مطلقاً على النقد في تعاملاته”.

حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد. تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

لمسؤولي الاتصالات الإعلامية بشركة Gemalto، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gemalto.com/companyinfo/media

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

فانيسا فيالا
أوروبا ودول الكومنولث المستقلة
299 129 210 89 49+
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
922 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 637 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

نبذة عن Joint Electronic Teller Services Limited
تأسست شركة Joint Electronic Teller Services Limited (المشار إليها بالاختصار “JETCO”) في عام 1982 من قبل خمسة بنوك، وهي تحديداً بنك الصين (هونغ كونغ) المحدود؛ وبنك شرق آسيا المحدود؛ وبنك شكيانج فيرست (الذي يحمل الآن اسم OCBC Wing Hang Bank Limited)؛ وبنك شنغهاي التجاري المحدود وبنك وينج لونج المحدود. وشركة JETCO لديها حالياً ما يزيد عن 30 بنكاً من البنوك الأعضاء في هونغ كونغ وماكاو وتدعم مجموعة من الخدمات البنكية المقدمة لهذه البنوك الأعضاء في كلا المنطقتين.

واليوم، يتصل أكثر من 3000 ماكينة صراف آلي في هونغ كونغ وماكاو وأكثر من 20 مدينة في البر الصيني بشبكة JETCO ويتم تشغيلها من خلالها. ويستطيع العملاء استخدام ماكينات الصراف الآلي التابعة لشركة JETCO للقيام بعمليات سحب نقدية ونقل الأموال والاستعلام عن الأرصدة ودفع الفواتير والدفع ببطاقات الائتمان والتبرعات الخيرية وغير ذلك الكثير.

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل JETCO مع شبكات دولية أخرى لتقديم خدمة ماكينات الصراف الآلي إلى حاملي بطاقات China UnionPay (CUP) وMasterCard. حيث يستطيع حاملو البطاقات التي تحمل شعار CUP أو MasterCard/Cirrus والتي تصدرها بنوك JETCO الأعضاء القيام بعمليات سحب نقدية والاستعلام عن الأرصدة من خلال ماكينات الصراف الآلي التي تعرض الشعارين.

تسعى JETCO باستمرار إلى تحسين نطاق وجودة ما تقدمه من خدمات، وحصلت على عدد من المؤهلات المهنية العالمية خلال السنوات الأخيرة. فقد حصلت الشركة على شهادة نظام إدارة الجودة (أيزو 9001) ونظام إدارة أمن المعلومات (أيزو 27001) في عام 2007. كما أن خدمة بوابة الدفع عبر الإنترنت التابعة لشركة JETCO التزمت بمعيار أمن البيانات في صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS) منذ عام 2005.

للاطلاع على معلومات إضافية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.jetco.com.hk.

Leave a Reply