شركة Gemalto تزود المشغلين بحل جديد للتسويق عبر الهواتف الجوالة من أجل تعزيز تحويل قواعد البيانات الاختيارية إلى قيمة نقدية

يعمل حل LinqUs Mobile Engagement and Monetization على تعظيم نطاق وفعالية
حملات التسويق عبر الهواتف الجوالة المستندة إلى الأذونات

 المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة، برشلونة – 2 مارس 2015 / گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین – شركة Gemalto، الرائد العالمي في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، تُعلن عن LinqUs Mobile Engagement and Monetization، وهو حل شامل يُعظم من نطاق وفعالية حملات التسويق عبر الهواتف الجوالة المستندة إلى الأذونات. ومع خاصية التسويق المحسنة عبر الهواتف الجوالة من شركة Gemalto، أصبح بوسع المشغلين تحقيق قيمة مضافة من خلال رسائل “اضغط للشراء” و”اضغط للحصول على كوبون” التي يتم إرسالها إلى أكبر عدد من الجمهور بفضل تقنيات الرسائل الذكية والإخطارات الدفعية، بما يتيح توصيل رسالة تسويقية من خلال مستخدمي التطبيقات حتى إذا لم يكن التطبيق مفتوحاً. ونتيجة لذلك، يستطيع مشغلو الهواتف الجوالة بيع منتجات ذات قيمة مضافة والتواصل مع جميع العملاء من خلال حل واحد، فضلاً عن تحويل قواعد بياناتهم الاختيارية إلى قيمة نقدية بنجاح من خلال إقامة شراكة مع العلامات التجارية وتجار التجزئة والبنوك، ومن خلال إرسال الرسالة الصحيحة إلى الشخص الصحيح، في المكان والزمان المناسبين.

ومن خلال قواعد البيانات الهائلة والدقيقة للمشتركين الذين تتاح لهم حرية الاشتراك أو الانسحاب، يحتل مشغلو الهواتف حول العالم مكانة فريدة لكي يصبحوا فاعلين رئيسيين في قطاع التسويق عبر الهواتف الجوالة الآخذ في التنامي بسرعة. وصلت قيمة هذه السوق في عام 2014 إلى 4.3 مليار دولار، لكن من المتوقع أن تصل إلى 15.3 مليار دولار بحلول عام 2019.[1]

 يتيح حل LinqUs Mobile Engagement and Monetization الترويج وتسجيل المشتركين بسلاسة في خدمات مختلفة، مثل تحديثات خطط البيانات من خلال هواتفهم الجوالة، مع إتاحة تجربة سلسة للمستهلكين لتنفيذ المعاملات التجارية عبر الهواتف الجوالة. كما تستطيع العلامات التجارية وتجار التجزئة استغلال معلومات النطاق والتفاعل والمعلومات السياقية المستندة إلى الموقع التي يوفرها حل LinqUs Mobile Engagement and Monetization لإصدار كوبونات وإيصالات رقمية في الأماكن والأوقات التي يستطيع العملاء استردادها فيها.

تقول نادية جونزاليس، نائب رئيس التسويق عبر الهواتف الجوالة لدى شركة Gemalto “شركة Gemalto هي شركة راسخة وقوة مجربة في مجال التسويق عبر الهواتف الجوالة، حيث ترسل ما يزيد عن 400 مليون رسالة ذكية شهرياً، كما أنها تمثل شريكاً محل ثقة للمشغلين من أجل معالجة بيانات مشتركيهم القيمة. وهذه الخبرات منقطعة النظير دفعتنا كذلك إلى تقديم مجموعة من خدمات الاستشارات والتسويق عبر الهواتف الجوالة التي تستطيع أن تضمن تصميم الحملات وإدارتها وتنفيذها من أجل تحقيق معدلات استجابة قوية وعوائد مثالية على الاستثمار”.

جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد. تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

 لمسؤولي الاتصالات الإعلامية بشركة Gemalto، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.gemalto.com/companyinfo/media

[1] المصدر: البحث والأسواق، نوفمبر 2014: سوق التسويق عبر الهواتف الجوالة بحسب الحلول والقطاع – التوقعات العالمية حتى 2019

Nicole Williams North America +1 512 758 8921 nicole.williams@gemalto.com Vanessa Viala Europe & CIS +49 89 210 299 129 vanessa.viala@gemalto.com Vivian Liang 大中华地区 (Greater China) +86 1059373046 vivian.liang@gemalto.com
  Ernesto Haikewitsch Latin America +55 11 5105 9220 ernesto.haikewitsch@gemalto.com   Kristel Teyras Middle East & Africa +33 1 55 01 57 89 kristel.teyras@gemalto.com   Pierre Lelievre Asia Pacific +65 6317 3802 pierre.lelievre@gemalto.com

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Leave a Reply