شركة China Telecom تختار Gemalto لنشر تقنية اتصالات المجال القريب الجوالة لقطاع النقل في أكبر مدينتين بالصين

أمستردام، 24 مارس 2015 – گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین —  تُعلن شركة Gemalto الرائدة في مجال الأمن الرقمي على مستوى العالم (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت رقم NL0000400653 GTO) عن قيام شركة China Telecom باختيار تقنية بطاقات SIM متعددة المستخدمين والمزودة بتقنية اتصالات المجال القريب UpTeq لنشر خدمات النقل المزودة بتقنية اتصالات المجال القريب في أكبر مدينتين بالصين – شنغهاي وبكين. تجدر الإشارة إلى أن China Telecom هي مشغل رائد في الدولة يحظى بأكثر من 183 مليون مشترك. سوف يعمل هذا النشر على تمكين 45 مليون [1] متنقل يومي من استقلال المترو والقيام بمشترياتهم اليومية من خلال نقرة بسيطة على هواتفهم الذكية. كما أن بطاقات NFC SIM مزودة ببرمجيات الإدارة 4G LTE الخاصة بشركة Gemalto، بما يسمح للمستخدمين بتنزيل التطبيقات مع  الاستمتاع بالراحة والسرعة التي توفرها شبكات البرودباند للهواتف الجوالة.

 يبلغ تعداد سكان الصين نحو 1.4 مليار نسمة وسوف يعيش 60% من السكان بحلول عام 2020 في المدن[2]. وفي سبيل تلبية احتياجات الجماهير المتزايدة، فإن نظم النقل والدفع تتحرك بسرعة باتجاه الأشكال اللاتلامسية. وبالنسبة للمدفوعات وحدها فإن الصين لديها نحو 4 ملايين محطة تقبل منتجات QuickPass من UnionPay. كما أن الدولة تمتلك أكبر قاعدة لمستخدمي الهواتف الذكية في العالم [3]، بما يوفر إمكانيات هائلة لصفقات الهواتف الجوالة اللاتلامسية. والآن بعد أن قام أكبر مُشغِّلين للهواتف الجوالة بتدشين خدمات النقل المعتمدة على تقنية اتصالات المجال القريب في بكين، فإن جميع المتنقلين في المدينة تقريباً يمكنهم استقلال حافلات المترو باستخدام هواتفهم الذكية.

 إن قدرات تعدد المستخدمين ببطاقات NFC SIM تتيح استضافة BestPay، تطبيق الدفع بالهواتف الجوالة التابع لشركة China Telecom، بما يوفر خدمات ذات قيمة مضافة مثل دفع الفواتير وإصدار التذاكر وتوفير المنتجات المالية للمستخدمين.

 تقول سوزان تونغ لي، رئيسة شركة Gemalto لمنطقة الصين الكبرى وكورياChina Telecom هي شريك لـ Gemalto منذ فترة طويلة. وفي السنة الماضية قمنا بتوفير بطاقات NFC SIM المصممة خصيصاً من أجل تدشين خدمات اتصالات المجال القريب”. ومع رخصة 4G FDD-LTE التجارية، فسوف يكون بوسعهم الاستفادة من خاصية LTE الإضافية ببطاقات SIM الخاصة بشركة Gemalto لتوفير خدمات اتصالات مجال قريب سريعة ومحسنة إلى عملائهم، مما يؤدي إلى إقرار أوسع نطاقاً لخدمات الجوال اللاتلامسية عبر الدولة”.

 تُشكل بطاقة SIM متعددة المستخدمين المزودة بتقنية اتصالات المجال القريب UpTeq جزءاً من محفظة حلول الجوال اللاتلامسية المتكاملة، والتي تشمل Allynis Trusted Services Hub.

 نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2.5 مليار يورو لعام 2014 وأكثر من 14,000 موظف يعملون في 99 مكتبا و34 مركزاً من مراكز بحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب المجتمع الرقمي الذي يشهد تطورات سريعة ومتلاحقة. يزداد إقبال ملايين الأشخاص حول العالم على حرية التواصل والسفر والتسوق والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وشركة Gemalto تُمكِّن الشركات والإدارات من تقديم خدمات رقمية موثوقة ومريحة لهؤلاء الأفراد. ونحن نعمل تحديداً على تأمين خدمات الهواتف الجوالة والمعاملات المالية والإنترنت وحلول السحابة الخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية والوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية ومزاولة الأعمال عبر الإنترنت ونظم إصدار التذاكر في وسائل المواصلات. يُقدِّر عملاؤنا المتميزون في أكثر من 180 دولة حول العالم محفظتنا التقنية الفريدة بدءً من البرمجيات المشفرة المدمجة في العديد من المنتجات المألوفة وحتى منصات إدارة الحقوق والتشفير والمصادقة ذات القدرات ومستويات الإتاحية العالية إلى جانب فرق توصيل الخدمات عالمية الطراز.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

[1] التعداد المشترك لسكان شنغهاي وبكين

[2] http://www.businessweek.com/articles/2014-03-20/china-wants-its-people-in-the-cities
[3] http://www.emarketer.com/Article/Worldwide-Smartphone-Usage-Grow-25-2014/1010920

جهات الاتصال الإعلامية في Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
+1 512 758 8921
nicole.williams@gemalto.com

فانيسا فيالا
أوروبا ودول الكومنولث المستقلة
+49 89 210 299 129
vanessa.viala@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 5105 9220
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
+33 1 55 01 57 89
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
+65 6317 3802
pierre.lelievre@gemalto.com

Leave a Reply