شركة ويج نتويركس تواصل توسعها العالمي وصولا إلى منطقة الخليج العربي باستثمار استراتيجي من شركة سي سبرنغ كونسالتنغ دبليو أل أل

كالغاري، ألبرتا، كندا، 21 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير/ ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “ويج نتويركس إنك” Wedge Networks وهي الشركة الرائدة في توفير حلول أمن المحتوى والامتثال التنظيمي للشركات التجارية ومقدمي الخدمات، اليوم استكمال التوقيع على حصولها على استثمار استراتيجي من شركة الاستثمار التي تتخذ من البحرين مقرا لها “سي سبرنغ كونسالتنغ دبليو أل أل” SeaSpring Consulting W.L.L.، موفرة حلولا شبكاتية دقيقة للغاية وسريعة لأكثر الشبكات ومراكز البيانات تطلبا في العالم. وقد قوبلت منتجات شركة ويج نتويركس وتقنيتها الحائزة على براءات الاختراع الخاصة بالشركة بالترحيب من الكثير من الشركات الرئيسية في العديد من مناطق العالم.

وسوف يساعد قرار شركة سي سبرنغ كونسالتنغ دبليو أل أل وضع هذا الاستثمار الاستراتيجي لدعم توسع شركة ويج نتويركس في دول مجلس التعاون الخليجي شركة ويج نتويركس على إنشاء قاعدة دعم لها في البحرين من أجل تلبية ارتفاع الطلب على خدماتها من قبل العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

اقتباسات داعمة:
* علق الشيخ عيسى بن خالد آل خليفة، المدير الإداري لشركة سي سبرنغ كونسالتنغ دبليو أل أل:
“إن أمن تقنية المعلومات هو أولوية قصوى للمؤسسات البحرينية وتلك القائمة في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. أنا مسرور لجلب شركة ويج نتويركس إلى هذه المنطقة لمواجهة التهديدات المتقدمة والمخاوف الأمنية للمحتوى. إن منصة شركة ويج نتويركس الأمنية الرائدة Wedge OS، فضلا عن منتجات الشركة ومحفظة الخدمات الأخرى الخاصة بها الفائزة بالجوائز، سوف تمكن الشركة من تطهير الشبكات، ما يؤدي إلى تحسين كبير في أمن المعلومات للمؤسسات هنا “.

Leave a Reply