شركة هواوي تروج للابتكار المفتوح والتعاونات المفيدة للجميع في مؤتمر سيبيت 2015

  • بناء عالم أكثر ارتباطية بتقنية معلومات واتصالات مبتكرة

هانوفر، ألمانيا، 17 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — عرضت شركة هواوي، Huawei  آخر ابتكاراتها في معرض سيبيت، CeBIT وهو أكبر معرض لتقنيات المعلومات والاتصالات والمنعقد في الفترة بين 16 و20 آذار/مارس، 2015. وإذ ينعقد تحت شعار “تقنيات المعلومات والاتصالات لعالم أفضل ارتباطية”، ستشارك هواوي في العديد من النشاطات في الحدث بما في ذلك إلقاء خطب رئيسية ونقاشات لجان مع شركاء وغيرهم من زملاء الصناعة. وستعقد كذلك مؤتمرا صحفيا، ومنتداها المعروض بسي آي أيه (مدراء تقنية المعلومات)، واحتفالات توقيع اتفاقات مع العملاء والشركاء. وسيكون كشك هواوي في الممر رقم B30، القاعة 2 كما سيكون لها منطقة عرض خاصة في ردهة الصين الرئيسية في القاعة رقم 6.

وسيكون موضوع معرض سيبيت هذا العام 2015 هو d!conomy (الاقتصاد الرقمي)، الذي يركز على التحول الرقمي. وحيث أن هذا الموضوع هو واحد من القضايا الساخنة الرئيسية لمعرض سيبيت لهذا العام، فإن الصناعة 4.0 هي استراتيجية ذات تقنية عالية اقترحتها الحكومة الألمانية لتعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا الرقمية والنمو الاقتصادي. وتماشيا مع تركيز الحدث، ألقى السيد يان ليدا، رئيس مجموعة المشاريع التجارية، هواوي، خطابا هاما تحت عنوان “تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تمكن الثورة الصناعية الجديدة”. وقال: “إن تطوير التقنيات المبتكرة بما في ذلك النطاق العريض المحمول، والشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN)، والحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة وإنترنت الأشياء تعمل على تحويل الصناعات التقليدية، مما يثير الثورة الصناعية الرابعة. الصناعة 4.0 تتطلب بنية تحتية جديدة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تقوم على شبكات أكثر ذكاء وشبكات صناعة أفضل اتصالا. لقد مكنتنا هواوي، التي تتمتع بـ20 عاما من الخبرة في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من تراكم التفوق في مجال التكنولوجيا والابتكار، ما يضعنا في موقع باعتبارنا واحدة من أفضل الشركاء لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للثورة الصناعية الرابعة من خلال الابتكارات والتعاون المفتوح.”

0861501886 شركة هواوي  تروج للابتكار المفتوح والتعاونات المفيدة للجميع في مؤتمر سيبيت 2015

Mr. Yan Lida, President of the Enterprise Business Group, Huawei, delivered a keynote speech themed “ICT Enables New Industrial Revolution”

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150316/182060

بناء عالم أفضل ارتباطية عبر الابتكار المفتوح
• تعرض هواوي الابتكار المفتوح من خلال إطلاق ستة منتجات رئيسية وسبعة حلول رئيسية

ستقوم هواوي بعرض ستة منتجات رئيسية وسبعة حلول رئيسية للحكومات وصناعات النقل والطاقة والمال في جميع أنحاء العالم، معززة بذلك محفظتها كشركة موردة لخدمات الوقفة الواحدة لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

  • وتشمل المنتجات الرئيسية الستة: المفاتيح الرشيقة S12700، مفاتيح مركز البيانات CloudEngine  12800، الراوتر الأساسي NetEngine 40E ، خادم فيوجن 9032، OceanStor 18800 وOceanStor 9000.

  • وتشمل الحلول الرئيسية السبعة: حل المدينة الصغيرة الذكية، حل أومنيمديا، حل الشبكة الرشيقة، مركز بيانات السحاب الموزع القائم على الخدمة، حل التعاون الرشيق، حل الربط الصناعي، وخدمات تقنيات المعلومات والاتصالات للشركات.

وسيتم عرض الحلول على مدى ايام المعرض في جناح هواوي في القاعة رقم 2.

• أربعة حلول مبتكرة أطلقت في مؤتمر هواوي الصحفي

سيلقي السيد ريان دينغ، المدير التنفيذي ورئيس المنتجات والحلول، هواوي، خطابا رئيسيا تحت عنوان “فتح الابتكار لبناء عالم مرتبط بصورة أفضل” في المؤتمر الصحفي لهواوي يوم 17 آذار/مارس 2015. وستقوم هواوي بعرض أربعة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما في ذلك حل eLTE  للنطاق العريض للكابلات، حل وان الرشيق،  OceanStor 9000 وحل الجيل القادم لمكافحة دي دوس. تساعد هذه الحلول الصناعات العمودية على بناء المدن الذكية، والشبكات الذكية، وقدرات أومنيمديا، والأقنية المتعددة للخدمات المالية.

التاريخ: 17 آذار/مارس 2015
الوقت: 11:00-12:45 بعد الظهر.
المكان: غرفة 004/005 NORD-LB المنتدى (بالقرب من القاعة 17)

* توقيع سلسلة من اتفاقيات الشراكة الهامة

ستقوم هواوي بعرض حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة المشتركة في معرض سيبيت مع 35 من شركائها، ومن بينهم شركاء استراتيجيون مثل أس أيه بي وأكسنتشر، فضلا عن شركاء الحلول بما في ذلك هيكساغون، آي بي أم وهانيويل، وشركاء مشغلي الاتصالات بما في ذلك شركة فودافون ودويتشه تليكوم، وشركاء القنوات بما في ذلك بلو كونسالت، كومنيت، ووهلر وآرو. وستقوم هواوي أيضا بتوقيع سلسلة من اتفاقيات الشراكة مع شركاء هامين آخرين في معرض سيبيت في مجالات مثل الصناعة 4.0، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والحوسبة السحابية، وتعاون القنوات وغير ذلك.

• توقيع عقود مشاريع مع عملاء كبار، يسعون ليصبحوا أفضل شركاء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة للزبائن في الصناعة العمودية من خلال التعاون المفيد للجميع
حققت هواوي تقدما كبيرا في السوق الأوروبية كشركة محلية معولمة في أوروبا. وتمشيا مع نهج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة المدفوعة بالأعمال (BDII)، تلتزم هواوي بأن تكون أفضل شريك لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة للصناعات العمودية من خلال العمل على الابتكارات المشتركة والتعاون المربح للجانبين مع عملائها وشركائها. وفي معرض سيبيت، ستوقع عددا من عقود المشاريع مع العملاء الكبار في مجالات المدن الذكية، والملاعب الذكية ومقدمي خدمة الانترنت.

• منتدى هواوي سي آي أو لتعزيز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة التي تدفعها الأعمال لبناء عالم مرتبط أفضل
ستقوم هواوي باستضافة منتداها سي آي أو (مدراء تقنية المعلومات) تحت عنوان “تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة المدفعة بالأعمال، بناء عالم مرتبط أفضل” في فترة ما بعد الظهر من 17 آذار/مارس. الحدث سيوفر منصة لمدراء تقنية المعلومات المعترف بهم  عالميا والأقران في الصناعة لمناقشة وتبادل الأفكار حول الفرص الجديدة التي أنتجها تحول الصناعة المبتكرة.

التاريخ: 17 مارس 2015
الوقت: 2:30-6:00 مساء.
المكان: الغرفة 004/005 NORD-LB المنتدى (بالقرب من قاعة 17)

في العام 2014، حققت هواوي نموا مطردا في السوق العالمية. ففي مجال المدن الذكية، تم نشر حل هواوي الآمن للمدن على نطاق واسع في أكثر من 100 مدينة في جميع أنحاء العالم حتى الآن . وفي قطاع النقل والسكك الحديدية يغطي حل هواوي الرقمي ما مجموعه 87،000 كيلومتر من خطوط السكك الحديدية في العالم، أي ما يعادل دورتين حول الأرض. في مجال الطاقة، تخدم هواوي 14 من أكبر 20 شركة للطاقة في العالم، شاملة أكثر من 100،000 محطة تحت أرضية و38،000 كيلومتر من خطوط أنابيب النفط والغاز. في صناعة الخدمات المالية، تم نشر حل هواوي المصرفي ذي القنوات المتعددة في أكثر من 300 مؤسسة خدمات مالية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك بنك ستاندرد تشارترد وبنك هانغ سنغ في هونغ كونغ، وسبيربنك في روسيا، وهو أكبر بنك تجاري في البلاد. وفي مجالات الإنترنت والتعليم والإعلام، تقوم هواوي بتوفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعدد من اللاعبين الرئيسيين في الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، تعاونت هواوي مع أكثر من 20 من المشغلين الرواد  في العالم بما في ذلك قسم الشركات العالمية في فودافون، قسمي الأعلام في دويتشه تليكوم وبريتيش تليكوم، لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للعملاء الشركاتيين.

لمزيد من المعلومات حول مشاركة هواوي حول معرض سيبيت عام 2015، يرجى زيارة: http://enterprise.huawei.com/topic/2015Cebit/

نبذة عن شركة هواوي

شركة هواوي هي الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات. هدفنا هو إثراء الحياة من خلال عالم مرتبط بصورة أفضل، متصرفة كمواطن شركاتي مسؤول، وممكنة مبتكرة لمجتمع المعلومات، ومساهمة تعاونية في الصناعة. وإذ هي مدفوعة بالابتكار الذي يركز على العملاء والشراكات المفتوحة، بنت هواوي محفظة تقنية معلومات واتصالات كاملة تمنح العملاء مزايا تنافسية في شبكات الاتصالات والشركات والأجهزة والحوسبة السحابية. موظفو هواوي الـ 17,000 في العالم ملتزمون بتحقيق القيمة الأقصى لمشغلي شركات الاتصالات والشركات والمستهلكين. وتستعمل حلول هواوي لتقنيات المعلومات والاتصالات  ومنتجاتها وخدماتها في أكثر من 170 دولة ومنطقة، مقدمة الخدمة لأكثر من ثلث سكان العالم. وإذ تأسست في العام 1987، فإن هواوي هي شركة خاصة يملكها العاملون فيها بالكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع هواوي على الإنترنت: www.huawei.com، أو تابعنا على:

http://www.linkedin.com/company/huawei
http://www.twitter.com/Huawei
http://www.facebook.com/Huawei
http://www.google.com/+Huawei
http://www.youtube.com/Huawei

Leave a Reply