شركة هبلوت تكشف النقاب عن ساعة بيغ بانغ يونيكو الذهبية فول ماجيك: الساعة الذهبية الأولى في العالم المقاومة للخدش

- إنها الساعة الذهبية الأولى الأكثر مقاومة للخدش: الذهب الذي لا يحل محله إلا الماس
- احتفالا بالذكرى السنوية العاشرة ببيغ بانغ الأيقونية، تكشف هبلوت النقاب اليوم، قبل أسبوع من بيزلوورلد، عن ساعة بيغ بانغ يونيكو الذهبية المصنوعة من الذهب السحري

نيويورك، 11 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — إنها الدممج الكامل لاحترام التقاليد وإبداعية القرن الحادي والعشرين. دمج المادة الثورية – الذهب السحري، وهو الذهب الوحيد في العالم المقاوم للخدش، المرخص كذهب عيار 18 قيراط من صنع هبلوت – والتصميم الأيقوني لبيغ بانغ بصنعها: اليونيكو

Hublot%20unveils%20the%20Big شركة هبلوت تكشف النقاب عن ساعة بيغ بانغ يونيكو الذهبية فول ماجيك: الساعة الذهبية الأولى في العالم المقاومة للخدش

Hublot unveils the Big Bang Unico Full Magic Gold: The World’s Only Scratch-Resistant Gold Watch۔

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150310/180773

وقال ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لشركة هبلوت،  ”إن صهر المواد موجود في صلب هبلوت. وقبل أربع سنوات، تمكنت هبلوت من تصنيع الذهب السحري، وهو الذهب الوحيد المقاوم للخدش في العالم. وحتى اليوم، هبلوت هي العلامة التجارية الوحيدة التي تصنع وتنتج هذه المادة، التي تبلغ صلابتها ما يقرب من 1،000 فيكرز، أي  أكثر من ضعف مقاومة الذهب العادي عيار 18 قيراط، التي تصل فقط إلى 400 فيكرز.”

الذهب السحري هو مادة نبيلة تحميها براءات الاختراع، حاصلة على شهادة 18 قيراط من قبل المكتب المركزي للسيطرة على المعادن الثمينة، التي طورتها هبلوت في سويسرا بالتعاون مع المعهد السويسري الفدرالي للتقنية المرموق، وقد أمضت الشركة والمعهد عدة أشهر من الصقل لتصنيع هذه السبيكة الشهيرة.

ومنذ تشرين الثاني/نوفمبر 2011، عندما تم الكشف عن مادة الذهب السحري إلى الصحافة العالمية، جهزت هبلوت نفسها بوسائل إنتاج هذه المواد في مصانعها من البداية الى النهاية بفضل مسبك التكنولوجيا الفائقة الخاص بها في مصنع نيون، الذي هو موطن لعمليات تلبد السيراميك وصب المعادن بالضغط العالي.

وكما قد تكون تعرف، فإن هذه المادة الثورية هي مزيج من الذهب عيار 24 قيراط (المادة النبيلة الأرقى في الطبيعة) وأحدث الخبرات في المواد ذات التقنية العالية. ويتم إنتاج المكونات المصنوعة من هذه المواد باستخدام عملية معقدة: يتم تشكيل مسحوق كربيد البورون في قوالب متشابهة جدا في الشكل حتى الأجزاء النهائية، أي حتى صلب الساعة في هذه الحالة. ثم يتم تصليب المسحوق المصبوب مسبقا تحت درجة حرارة عالية جدا، ما ينتج هيكلية جامدة مسامية. وبعد هذه العملية، يتم حقن سبائك الذهب الـ 24 قيراط مع 3٪ من الذهب السائل المنصهر تحت ضغط عال جدا مع إضافة غاز خامل تحت درجة حرارة عالية، مما يسمح للمعدن بملء مسام السيراميك وإحداث “الانصهار” للمادتين لإنتاج الذهب السحري.

وقد استغرق ما يقرب من ثلاث سنوات من التعاون والبحث لتحقيق هذه النتيجة المثيرة للإعجاب: نوع جديد تماما من الذهب، معدن ثمين غير قابل للتغيير تقريبا ويحتفظ بخصائصه. وتم عرض أول الساعات المصنوعة من الذهب السحري في معرض بيزل وورلد 2012 في طبعة بيغ بانغ فيراري المحدودة للغاية وهو ما عكس صلب العلامتين التجاريتين: التفرد والابتكار والتكنولوجيا.

اطلع على الصور: http://bit.ly/1C3XPRN
www.hublot.com

Leave a Reply