شركة هاير تستعرض مجموعة كاملة من معداتها المنزلية الجديدة في معرض المنتجات الإلكترونية المنزلية

لاس فيغاس، 10 كانون الثاني / يناير، 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان– تقوم شركة هاير Haier، وهي الماركة الأولى للمعدات المنزلية الرئيسية في العالم، بعرض طيف كامل من حلول المعدات المنزلية الذكية في معرض المنتجات الإلكترونية المنزلية 2013 في لاس فيغاس. وتتضمن مجموعة المعدات الإلكترونية المنزلية التي تعرضها شركة هاير في المعرض هذا العام ثلاجتها الفرنسية، وهي الثلاجة الأولى في العالم التي تتميز بباب واحد ومنطقة تبريد لمشروبات النبيذ تتميز بدرجتي مرارة مختلفتين، ومجموعة كاملة من التلفزيونات الذكية، وغيرها من المنتجات المبتكرة التي تظهر كذلك السمات الذكية المبتكرة الجديدة من هاير. وبالنسبة إلى أجهزة التلفزيون، فإن شركة هاير تقوم بعرض جيلها الجديد من أجهزة التلفزيون الذكية التي تتميز بالتحكم عن طريق البصر، والتحكم عن طريق التأشير فضلا عن سمات تمييز الوجه. وقد أصبحت “تجربة التحكم الذكي” و”الوضوح العالي جدا” و”أسرة السحاب” الكلمات الرئيسية لتلفزيونات هاير المبتكرة الرائعة.

وفي السنوات الأخيرة، ولدت تكنولوجيات أجهزة التلفزيون الذكية مجموعة متنوعة من وسائط التفاعل بين الإنسان والآلة. فتكنولوجيات التحكم عن طريق الإيماءات، التحكم عن طريق الرؤية، التحكم عن طريق استشعار الحركة وغيرها من التكنولوجيات المبتكرة، باتت تكنولوجيات أكثر وأكثر نضجا. وباعتبارها واحدة من قادة صناعة التلفزيون، أطلقت شركة هاير أول “تلفزيون بلا ذيل” في العالم في معرض المنتجات الإلكترونية المنزلية في العام 2010، وأطلقت أيضا التلفزيون الأول في العالم الذي يتميز بالتفاعل بين الإنسان والآلة الذكية في معرض المنتجات الإلكترونية المنزلية للعام 2011. وفي العام 2012، أطلقت أول تلفزيون سحابي لا طرفي (تلفزيون بدون إطار) وهو ما أدى بها مرة أخرى إلى قيادة توجه الابتكار في هذه الصناعة. هذا العام، نقل تلفزيون هاير السحابي الذكي ترفيه وتفاعل التلفزيون الذكي الى مستوى جديد، وذلك بمحتواه الذكي، وتفاعله الذكي، ومشاركته الذكية.

وباعتباره أفضل منصة إطلاق للتقنيات والمنتجات الجديدة، فإن معرض المنتجات الإلكترونية المنزلية يوفر لشركة هاير مسرحا عالميا لتسليط الضوء على كامل تشكيلة منتجاتها وتسليط الضوء على تكنولوجياتها الرئيسية الناشئة. ولذلك فقد أصبحت شركة هاير ليس محور معرض المنتجات الإلكترونية المنزلية فحسب، ولكنها حققت أيضا تطورا سريعا في السوق العالمية.

ووفقا لتقرير صدر مؤخرا عن مجلة يورومونيتور إنترناشيونال (الشركة الرائدة عالميا في البحوث الاستراتيجية لسوق المستهلك)، فقد صنفت شركة هاير مرة أخرى على أنها العلامة التجارية العالمية رقم واحد للأجهزة الرئيسية في العالم، مع حصة في السوق في تجارة التجزئة تبلغ 8.6٪ في العام 2012، وهي السنة الرابعة على التوالي التي تمنح فيها شركة هاير هذا الشرف. وبالإضافة إلى ذلك، فتشير غالبية أحدث البيانات إلى أن إجمالي مبيعات منتجات هاير في الولايات المتحدة قد زادت بنسبة 22.2٪ على أساس سنوي، إذ سجلت مبيعات أجهزة التبريد فيها ارتفاعا بنسبة 59.9 %، ونموا في مبيعات أجهزة الغسيل المنزلية الغسيل بلغت نسبته 110،4٪ ، ونموا في مبيعات مكيفات الهواء بلغت نسبته 12.1 %. وفي روسيا، حقق إجمالي مبيعات منتجات شركة هاير زيادة على اساس سنوي بلغت 23.3 %. وفي اليابان، حقق إجمالي مبيعات منتجات شركة هاير زيادة على اساس سنوي بلغت 28.2٪.

وقال السيد لي بان، مدير دائرة الأسواق الخارجية لشركة هاير “إن تركيز شركة هاير على مطالب المستخدمين يلعب دورا هاما في الحفاظ على التنمية المستقرة في الأسواق الخارجية للشركة. وقد بنت شركة هاير خمس فرق أبحاث وتطوير في الصين وآسيا وأوروبا وأميركا وأستراليا. ويمكن لهذه الفرق الخمس أن تدمج الموارد العالمية المفيدة بأقصى سرعة ممكنة وأن توفر للمستخدمين حلول المعدات الذكية العالية الجودة.”

وتواصل شركة هاير باستمرار استكشاف استراتيجية تنمية من شأنها أن تلبي متطلبات العصر. واستنادا إلى خصائص التنمية الصناعية في عصر الإنترنت، فإن شركة هاير قد استكشفت ودخلت مرحلة التطوير الخامسة، مرحلة استراتيجية الشبكة. و في هذه المرحلة سوف تستكشف شركة هاير بصورة إضافية “طريقة الفوز للجانبين القائمة على الجمع بين الفرد والهدف”، وإنشاء مؤسسة تجارية تقوم على المنصة. ولذلك، فإن هاير تعمل على توحيد مواردها العالمية في البحوث والتطوير، والتصنيع والتسويق، وذلك من أجل إنشاء حل الأجهزة المنزلية المتخصص للمستهلكين.

Leave a Reply