شركة ميديا تعرض فرنا تجاريا عالي الأداء في معرض جمعية المطاعم الوطنية

شيكاغو، 21 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — عرضت شركة الأجهزة المنزلية العملاقة ميديا خبرتها المتخصصة كشركة رائدة في صناعة الغذاء والمشروبات المهنية في معرض جمعية المطاعم الوطنية أجهزة مطبخية صناعية مبتكرة جديدة بما في ذلك مجموعة من أفران الأسطح التجارية إندكتوفلاش. وتأتي أسطح الطبخ هذه وهي FCA-EH18T 1800W، FCA-EH35T 3500W،  و FCA-EA35T 3500W، مزودة بميزات الأداء العالي لضمان وقت تشغيل أطول وكفاءة أعلى بالمقارنة مع الوحدات المنزلية الاستخدام، ما يعكس فهم ميديا الوثيق لاحتياجات صناعة الغذاء والمشروبات.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_r95tht58/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/693932/Midea_launches_high_performance_cooktops.jpg

تم تطوير أفران الطبخ هذه إندكتوفلاش كجزء من إستراتيجية ميديا ​​لقيادة السوق في الأجهزة ذات المستوى الاحترافي، ولديها 5 إعدادات للطاقة توفر مجموعة متنوعة من طرق الطبخ من الحرارة المنخفضة إلى الحرارة العالية. وفي وضع الطاقة الكاملة 3,500W ، يمكنها تحقيق غليان غالونين من الماء خلال 11 دقيقة فقط.

يقول غينو إياكوفيلا، مدير تطوير الأعمال بقسم ميديا أميركا التابع لشركة ميديا للأجهزة المطبخية، “نحن متحمسون للغاية لكشف النقاب عن الأفران الجديدة إندكتوفلاش في معرض جمعية المطاعم الوطنية 2018. ومقارنة بالأفران المنزاية الاستخدام، تتطلب أجهزة الطهي التجارية المزيد من التحكم الدقيق في درجة الحرارة، والمكونات الأكثر صعوبة لتحمّل الاستخدام الأعلى. إن التميز في تصميم الأفران الجديدة إندكتوفلاش يظهر بوضوح قوتنا في الأجهزة الصناعية.”

تتضمن هذه المجموعة للأفران الجديد تصميمًا مسطحًا علويًا للأواني والمقالي، وتصميمًا علويًا مقعّرًا للمقابض. وإذ تأتي مزودة بـ 5 مراوح تبريد لدعم التشغيل لفترات طويلة دون ارتفاع درجة الحرارة، يمكن أن تتحمل هذه الأفران إندكتوفلاش  24 ساعة من الاستخدام المتواصل. تخلق انحرافات الهواء الواقية في هذه الأفران نظام عادم أحادي الاتجاه يضمن عدم امتصاص الهواء الساخن إلى داخل الوحدة، والحفاظ على التهوية المثلى في جميع الأوقات. يمكن لأجهزة الاستشعار المراقبة بالضغط الحراري التي يمكن التحكم فيها أن تغلق الوحدات، مما يوفر تدبيراً إضافياً للوقاية من ارتفاع درجة الحرارة.

ومقارنة بالطرق الأخرى، يتمتع فرن الطهي هذا بالكثير من الفوائد لأنه أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأكثر أمانًا ويوفر بيئة عمل أكثر متعة. الطهي التعريفي يمكن أن يحقق كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة 90٪ حيث تقوم أجهزة الطهي إندكتوفلاش بتحويل الحرارة إلى المقلاة فقط وليس الهواء المحيط بها. وهو لا يولد حرارة مفرطة في المطبخ أو انبعاثات الكربون، مما يجعله أكثر صداقة للبيئة من طرق الطهي الأخرى.

وتشمل الميزات الأخرى البارزة جهاز ضبط 24 ساعة ولوحة تحكم مائلة ومختومة لسهولة التنظيف والتشغيل.

وقد أطلقت ميديا ​​مجموعة كاملة من الأجهزة التجارية المبتكرة في معرض جمعية المطاعم الوطنية. ومن بين الإضافات الأخرى في تشكيلة منتجاتها جهاز فلاش ثوور، الذي يمكنه إذابة 5 أرطال من اللحم مع أقل من 1٪ من فقدان رطوبة المادة المذوبة خلال 12 دقيقة. وفلاش غريللر الذي يمكن أن يسخن ساندويش مقهى عاديا من 38 درجة فهرنهايت إلى 140 درجة فهرنهايت مع لمسة شواء مثالية في 40 ثانية.

حول قسم المعدات المنزلية ميديا

قسم ميديا ​​للمعدات المنزلية الذي تأسس في العام 1968، يتبع مجموعة ميديا​​، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية في الصين. وبعائدات مبيعات سنوية تجاوزت 3 مليارات دولار في العام 2017، تعتبر ميديا للأجهزة المطبخية الشركة المصنعة للأجهزة المنزلية رقم 1 في العالم وفقًا لما أورده تقرير يورومونيتور، وهي صانعة أفران الميكروويف رقم 1 في العالم وصانعة غسالات الأطباق رقم 3 في العالم. وهي تدير ثلاثة قواعد للإنتاج ومركزين للبحث والتطوير في الصين بالإضافة إلى قاعدة إنتاج في بيلاروسيا ومراكز للبحث والتطوير في بولونيا بإيطاليا ولويفيل بولاية كنتاكي.