شركة موفادو غروب إنك تطلق مجموعات ساعات ابتكارية جديدة في بيزلوورلد 2015

 بازل، سويسرا، 21 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — يسعد شركة موفادو غروب إنك، Movado Group, Inc. وهي واحدة من أبرز شركات صناعات الساعات في العالم، (شعارها على مؤشر الأسهم في نيويورك هو MOV) أن تقدم مجموعات استثنائية جديدة من ساعاتها في معرض بيزلوورلد 2015 من بعض أشهر وأكثر الأسماء احتراما في صناعة الساعات. فمن الساعات السويسرية الفاخرة إلى ساعات الموضة الأرخص، فإن كلا من ماركات هذه المجموعة هي ماركة معترف بها لجودتها الأصلية وصورتها المميزة.

وقال افرايم غرينبرغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة موفادو غروب “نحن متحمسون لإماطة اللثام عن هذه الساعات الجديدة غير العادية من جميع علاماتنا التجارية في معرض بيزلوورلد عام 2015. وإذ سيتم جمعها في مكان موحد واحد في معرض بيزلوورلد، فإن هذه الساعات الجديدة والمثيرة تعكس التزامنا بتقديم منتجات مصممة بشكل جميل ومبتكرة من بعض أقوى وأبدع العلامات التجارية في العالم.”

والجديد من موفادو هو مجموعة استثنائية من الساعات الأوتوماتيكية الرجالية والنسائية. وإذ تشغله الحركات السويسرية الذاتية شمالا ويمينا، فإن جميع ساعات هذه المجموعة الأوتمتيكية التي تعود إلى العام 1881 تشتمل على التصاميم المعاصرة التي تعكس التراث الذي تفخر به العلامة التجارية السويسرية في ضبط الوقت الميكانيكي. وإذ هي ساعة حصرية للنساء، فإن ساعة آريا الجديدة الأنيقة، التي تأتي باللون الأبيض السيراميكي المقاوم للصدأ وتنيرها قطع الماس، تعيد تعريف الأناقة الرياضية بالبساطة الرائعة. عائلة الياقوت المستقبلية، بكريستالها المميز لها من الحافة إلى الحافة، تقدم أربعة نماذج للرجال –اثنتان بشريط واثنتان بتصميم أسورة حرة الحركة.

شغف ماركة إيبيل بالتميز والابتكار التقني والتصميم الحسي يتواصل بتقديماتها لمجموعة الموجة الخالدة – فهذه الموديلات من إيبيل ويف الجديدة للرجال والسيدات هي موديلات فاخرة مغلفة برؤية جديدة وحديثة، وبطبيعة الحال، وبالجودة القصوى.

وتواصل كونكورد صعودها الدراماتيكي في الإبداع والابتكار بإعادة إطلاقهاساعتها المارينر الكلاسيكية من ثمانينات القرن المنصرم–ساعات مارينر للسيدات الجديدة تدمج الساعة الأصلية الرئيسية للشركة ذات الـ 12 حافةمع زوايا جديدة سلسة وصور طائرات إرغونومية، ما يعبر عن جوهر الأناقة اليوم والمرأة العصرية.

أن تكون أميركية كلاسيكية، فضلا عن أنها إعادة اختراع، هو جزء من صلب العلامة التجارية كوتش – ساعاتها تمتلك كل الصفات التي تجعل منها كلاسيكية: الاعتمادية والمتانة وسلامة التصميم. لمعرض بيزلوورلد، 2015، تركز كوتش على الرجال، مطلقة مجموعة كاملة من 40 طرازا مختلفة بما في ذلك إدخال عائلتي ساعات جديدتين – بليكر وسوليفان سبورت–اللتين يعبر عنهما في مجموعة متنوعة من المواقف، الفريدة لهذه العلامة التجارية والمصممة لتناسب تماما أسلوب رجال مرتدي ساعات كوتش من الرجال.

وإذ تجمع بين الخطوط النظيفة والتصميم الكلاسيكي مع المظعر الرياضي، هوغو بوس تطلق ساعة بوس بلاك أريولاينر – وهي التي تتميز بالأناقة الجليدية النقية مع سوار من الفضة مقترن بجهاز توقيت كورنوغراف معدني أزرق. بوس أورانج نيويورك هي أعجوبة من البساطة المتناقضة – حزام الجلد الأسود وجهاز التوقيت الأسود بالأرقام البيضاء الجريئة تتعادل بتلميح من اللون البرتقالي الخفيف. كلا الساعتين الجديدتين تشترك في الحمض النووي لهوغو بوس بأناقته ونظافته وأسلوبيته.

في العام 1927، بشرت رينيه لاكوست بولادة الملابس الرياضية المعاصرةبتصميمها لأصلي لقميص بولو L.12.12–وبعد ما يقرب من قرن تقريبا فإن ساعات لاكوست تشعل روح العلامة التجارية الأساسية الأصلية بمجموعة ساعاتL.12.12. وإذ تأتي في ستة ألوان جديدة واثقة، فإن النتيجة هي ساعة خالدة، بسيطة وأنيقة للرجال –وهو ما يأتي كوعد كلاسيكي حقيقي آخر.

الفتاة العصرية من فتيات جوسي كوتور تبذخ بالتجميل عالي التأثير والنغمات الغنية لعائلة لوكس كوتور الجديدة. هذه الساعات المضيئة مصممة بحواف كريستالية وفولاذية مقاومة للصدأ، مطلية بالذهب، أو بأساور ذهبية زهرية مع أجهزة توقيت تعرض بأشكال غروب ناعمة منمقة بتلمع غبار الماس –تفاصيل رياضية نظيفة ونقية، معادة التعريف بطريقة رومانسية أنوثية.

منذ أن أسس تومي هيلفيغر شركته التي تحمل اسمه في العام 1985، أصبحت واحدة من العلامات التجارية المشهورة لأسلوب الحياة الرائدة في العالم، والمعترف بها دوليا لاحتفالها بجوهر “الأميركي الكلاسيكي الظريف”. تبني مجموعة الساعات 2015 على خصائص تومي هيلفيغر الأساسية التي تعكس روحا مرحة ظريفة في جهاز توقيت أوتوماتيكي رياضي، مستوحى من ساعات الطيارينوالغواصين. وهناك مجموعة من المعادن والألوان التي تلعب دورا هاما في المجموعة – مع المنمقات العضوية الثابتة من تومي هيلفيغر بالأحمر والأبيض والأزرق.

فريق سباق سكوديريا فيراري هو قلب وروح العلامة التجارية سكوديريا فيراري أورولوغي. الساعات تستلهم مباشرة من السيارات نفسها. وستعرض لأول مرة في بيزلوورلد 2015 الطبعة المحدودة من ساعات غران بريمو التوقيت العالمي الأوتوماتيكية، مع مظهر أسود رياضي، تبدو مستوحى من فيراري أف أكس أكس. جهاز التوقيت يتضمن منطقة زمنية لمدينة فريدة من نوعها يسلط الضوء على مقر فيراري في مارانيلو وعشرة مواقع لسباق غران بري حول أنحاء العالم.

جميع هذه العلامات التجارية ستعرض في مساحة عرض موفادو الفائقة التقدم في القاعة 1.0 ساوث في معرض بازل في بازل، سويسرا.

موفادو غروب إنك تصمم، تصنع وتوزع ساعات موفادو، إيبيل، كونكورد، كوتش، هوغو بوس، لاكوست، جوسي كوتور،  تومي هيلفيغر، والعلامة التجارية لساعات سكوديريا فيراري في جميع أنحاء العالم.

Leave a Reply