شركة “مايلستون سيستمز” تركز على سلامة المواطنين في آسيا

كوبنهاجن، 31 مارس/ آذار 2014 / بي آر نيوز واير — التوسع في استخدام أنظمة الفيديو الشبكية لمزيد من حماية الأشخاص والأصول، هو محور تركيز “بنيامين لو” بصفته نائب مدير المبيعات الجديد لمنطقة آسيا-الباسيفيك APAC لشركة مايلستون سيستمز Milestone Systems.

تعلن مايلستون سيستمز، إحدى شركات مجموعة كانون  Canon group، “بنيامين لو” نائبا جديدا لمدير مبيعاتها لمنطقة آسيا-الباسيفيك. وسيكون “لو” مسؤولا عن جميع جوانب أنشطة ونمو مبيعات شركة مايلستون في منطقة آسيا-الباسيفيك.

وسوف يركز على العمل مع موظفي مايلستون للمبيعات والنظام البيئي للشركاء، والترويج النشط لاستخدام أنظمة الفيديو الشبكية لتعزيز سلامة المواطنين، وزيادة حماية الأصول وتحسين الأعمال التجارية من خلال استخدام الذكاء البصري. وهذه هي مجالات العمل الرئيسية لشركة مايلستون سيستمز، التي تطور برمجيات إدارة الفيديو التي تمكّن من استخدام سريع وذكي للفيديو من كاميرات الفيديو الشبكية.

Milestone%20Logo شركة مايلستون سيستمز تركز على سلامة المواطنين في آسيا

Milestone Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130916/639134

وقال “بنيامين لو” “يشرفني كثيرا الانضمام إلى مايلستون سيستمز في هذا المنصب الاستراتيجي المهم، وأتطلع كثيرا إلى العمل مع الفرق العالمية لمواصلة تلبية حاجة المنطقة لحلول لتحسين سلامة المواطنين وحماية الأصول”. وأضاف أن “تكنولوجيا المنصات المفتوحة هي فاعل لتغيير اللعبة والمفتاح لتحقيق متطلبات سوق واسعة النطاق في منطقة آسيا-الباسيفيك. وهدفي هو أن أسهم في استمرار نجاح مايلستون سيستمز في عالم مفتوح”.

ويأتي “لو” إلى مايلستون بخبرة واسعة وسجل قوي في مبيعات الأمن الإلكتروني وتكنولوجيا المعلومات. وتتمثل خبرته في المبيعات الدولية مع شركات شهيرة في مجال تكنولوجيا الأنظمة الأمنية. وقد أمضى معظم حياته المهنية في سنغافورة وهونج كونج، وعمل في آخر مناصبه كمدير إدراي لمنطقة آسيا-الباسيفيك لدى شركة  .Guidance Software وهناك، كان يعمل عبر منطقة آسيا-الباسيفيك مع فريق نجح في الوصول بالايرادات الإجمالية للسنة المالية 2013  الى ثلاثة أمثال ماكانت عليه في العام السابق. وسابقا، كان “لو” نائبا لرئيس منطقة آسيا-الباسيفيك لدى “بروف بوينت”  Proofpoint، وهي منظمة دولية متخصصة في الأمن الإلكتروني. وقد التحق بجامعة ستانفورد وجامعة سنغافورة الوطنية للمشاركة في برنامج للخريجين في مجال الإدارة الدولية، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من اديلايد، باستراليا.

ويقول كينيث بيترسن مسئول المبيعات والتسويق في شركة مايلستون سيستمز أن “بنيامين أظهر شخصية قيادية ومهارات كبيرة في مجال المبيعات ساهمت في دفع عجلة النمو في منطقة آسيا-الباسيفيك. ونحن ندرك أن عمق خبرته في منطقة آسيا-الباسيفيك ستمكنه من تعزيز قدرتنا إلى حد كبير على خدمة العملاء بشكل فعال في هذه السوق الآخذ في الاتساع سريعا”.

لتحميل صور “بنيامين لو” [http://download.milestonesys.com/PR/Employee/Benjamin%20Low ]، وكينيث بيترسن وشعار مايلستون

نبذة عن مايلستون سيستمز:
تأسست مايلستون سيستمز في عام 1998، وهي شركة رائدة في الصناعة العالمية في مجال برمجيات المنصات المفتوحة لإدارة المراقبة بالفيديو بنظام بروتوكول الإنترنت، وتعمل الآن كشركة قائمة بذاتها في مجموعة كانون. وتتميز تكنولوجيا مايلستون بأنها سهلة الإدارة وموثوق بها ومثبتة في الآلاف من منشآت العملاء، وهي توفر خيارات مرنة في أجهزة الشبكات والدمج مع أنظمة أخرى. وتباع برمجيات مايلستون من خلال الشركاء المعتمدين والمصرح لهم في أكثر من 100 دولة، وتساعد حلول مايلستون، المنظمات على إدارة المخاطر، وحماية الأشخاص والأصول، وتحسين العمليات وخفض التكاليف.
للحصول على المزيد من المعلومات رجاء زيارة: http://www.milestonesys.com.

توجد صورة على الرابط التالي:
http://photos.prnewswire.com/prnh/20130916/639134
المصدر: مايلستون سيستمز Milestone Systems

للاتصالات الصحفية: كورتني ديلون بيدرسن، مدير العلاقات العامة للأمريكتين/آسيا-الباسيفيك
البريد الإلكتروني:  cdp@milestonesys.com
هاتف: +1-503-719-3439
جوس سفندسن، مدير العلاقات العامة في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا
البريد الإلكتروني: jos@milestone.dk
هاتف: 383-529-28-45+

Leave a Reply