شركة كينيث كول تطلق ساعة ذكية باسمها كينيث كول كونيكت

نيويورك، 27 آذار/ مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — تعلن شركة كينيث كول ومجموعة الساعات السويسرية عن إطلاق مجموعة الساعات الذكية الجديدة كينيث كول كونيكت Kenneth Cole Connect™ فيما تسيطر التقنية المحمولة على سوق الإكسسوارات. وستكون هذه الساعات البسيطة والذكية متوفرة في الأسواق في شهر نيسان/أبريل المقبل.

يمكن الاطلاع على البيان الصحفي التفاعلي المتعدد الوسائل هنا:http://www.multivu.com/players/English/7461651-kenneth-cole-connect/

Introducing%20Kenneth%20Cole شركة كينيث كول تطلق ساعة ذكية باسمها كينيث كول كونيكت

Introducing Kenneth Cole Connect(TM) Smart Watches. Be Smart With Your Time.

الصورة:http://photos.prnewswire.com/prnh/20150326/194767

وقال المصمم كينيث كول “كمصمم، أحاول دائما منح العملاء ما يريدون ولكن بطريقة لا يتوقعونها بالضرورة. التكنولوجيا المحمولة أو التي يمكن ارتداؤها هي واحدة من أسرع المجالات نموا بين فئات الموضة اليوم، وأنا متحمس لأن نكون في طليعة تبني هذه المنصة.”

وقد تم طرح تشكيلة ساعات كينيث كول كونيكت الذكية الرجالية والنسائية الذكية في شهر آذار/مارس في معرض بيزلوورلد، وهو معرض الساعات والمجوهرات التجاري الدولي. ومن أبرز معروضات كينيث كول كشك صور تظهر فيه صور ساعات بعض زبائن كينيث كول كونيكت المفضلة لديهم فضلا عن تشاطر هذه الصور في الوقت الحقيقي على وسائل الإعلام الاجتماعي. وقد حاز تفعيل هذا الكشك على وسائل الإعلام الاجتماعي 13127 انطباعا في ثلاثة أيام.

شركة كينيث كول تتصدر سوق معروضات الساعات إذ أنها واحدة من العلامات التجارية الأولى التي تدخل سوق الساعات الذكية الإكسسوارية، بدءا بساعة يبلغ سعرها 135 دولارا. وإذ تتميز بتقنية بلوتوث الذكية، فإن ساعة كينيث كول كونيكت الذكية تأتي في 12 موديلا تشتمل على وظيفية مزودة بتطبيق كمبيوتري يتيح للمستخدمين البقاء مرتبطين بالإنترنت بصورة آمنة عبر تنبيهات بمكالمات واردة ورسائل نصية وأحداث على الرزنامة.

ويمكن للمشترين التحكم في الموسيقى على هواتفهم الذكية عن بعد وكذلك أخذ صور السلفي بأطول من أذرعهم. ومع تزايد اتجاه أخذ صور “السلفي” بسرعة، فإن ساعة كينيث كول كونيكت تسمح لمرتديها بالتحكم في كاميرا هواتفهم الذكية والتقاط الصور مباشرة من معاصمهم.

وتشتمل الميزات الأخرى على ساعة توقيت، ومنبه تليفوني ذا بطارية صغيرة و3 أيه تي أم مقاومة للماء و”تنبيهات لا تتركني” التي تنبه مرتديها عندما يفقدون اتصال البلوتوث، وذلك لكي لا يفقدون هواتفهم مرة أخرى. وما يميزها بصورة إضافية عن الساعات الذكية الأخرى هو أن ساعة كينيث كول كونيكت الذكية تعمل على بطارية ساعة عادية، لذلك لا حاجة لشاحن إضافي لها.

نبذة عن شركة كينيث كول بروداكشنز
كينيث كول بروداكشنز تصمم وتورد وتسوق حقائب اليد، والملابس، والاكسسوارات تحت أسماء مجموعة كينيث كول وكينيث كول نيويورك، كينيث كول ريآكشن، وأنليستد، وكذلك الأحذية تحت اسم جنتل سولز. وقد منحت الشركة أيضا تراخيص طرف ثالث لإنتاج الملابس، العطور، والساعات، والمجوهرات، والنظارات، وفئات الإكسسوارات الأخرى للرجال والنساء والأطفال. ويتم توزيع منتجات الشركة من خلال المحلات التجارية والمتاجر المتخصصة، متاجر التجزئة المملوكة للشركة، وموقع التجارة الإلكترونية لديها. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على KennethCole.com.

نبذة عن مجموعة ساعات جنيف
مجموعة ساعات جنيف التيتأسست في العام 1974، هي شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الساعات الرقمية والتناظرية وساعات التعليق. وتنتج الشركة الساعات بموجب تراخيص لساعات الموضة وماركات الستايل مثل كينيث كول نيويورك، كينيث كول ريآكشن، سبيري توب سايدر، تومي باهاما، تيد بيكر لندن، وزو يورك وكذلك إنتاج العلامات التجارية الخاصة بها بما في ذلك فري ستايل، غيم تايم، وبريل. بالإضافة إلى ذلك، تصمم مجموعة ساعات جنيف وتصنع الساعات وساعات التعليق تحت تسميات خاصة لمعظم أكبر تجار التجزئة في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةGenevaWatchGroup.com۔

Leave a Reply