شركة كوانتوم ماتيريالز كوربتزيد من قدرة إنتاج النقطة الكمية إلى طنين متريين بحلول الربع الثاني من 2015 لتلبية احتياجات صنعة تلفزيوات 4 كي أل سي دي وشاشات العرض

- مدراء الشركة يجتمعون بمصنعي شاشات أل سي دي في معرض الألكترونيات الاستهلاكية للعام 2015

سان ماركوس، تكساس، 7 كانون الثاني/ يناير، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كوانتوم ماتيريالز كورب”  Quantum Materials Corp،(شعارها هو QTMM) اليوم أنها ستزيد من قدرات إنتاجها للنقطة الكمية والذرات النانوية إلى 2000 كليوغرام (طنين متريين) سنويا في الربع الثاني من العام 2015. وستستفيد الشركة من فترات التصنيع القصيرة للتخطيط لزيادة إنتاج النقطة الكمية وهي تتوقع توسعا إضافيا في قدرات الإنتاج لديها في بقية العام 2015.

Quantum%20Materials%20Corporation شركة كوانتوم ماتيريالز كوربتزيد من قدرة إنتاج النقطة الكمية إلى طنين متريين بحلول الربع الثاني من 2015 لتلبية احتياجات صنعة تلفزيوات 4 كي أل سي دي وشاشات العرض

Quantum Materials Corporation۔

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140619/119488

وقال الرئيس التنفيذي لشركةكوانتوم ماتيريالزكوربستيفنسكوايرز “لقد حققنا الجودة، والتوحيد وقابليةالتوسع عبر عملية التصنيع الحاصلة على براءة الاختراعالمتواصلة التدفق، ونحن بذلك نقوم بالاستثماراتفي الطاقة الإنتاجيةوالناس لتلبيةطلب السوق علىنقاط الكمعالية الجودة.لقد قمناأيضابخطوات كبيرةفي حجم الإنتاج– نقاط الكم الكاديوم والخالية منالكادميوم(المسماة الخالية من المعادن الثقيلة). نتوقع أن نقاط الكمالخالية منالكاديومسوف تدفعالاستخدام في المستقبل، ولا سيما في السلع الإلكترونيةالموجهة إلى المناطق التي تزداد فيها الأنظمة البيئية مثلالاتحاد الأوروبي.”

وقد قامت الشركةباستثمارات رأسمالية كبيرةفيمفاعلات النانو الآلية الجديدة، ووسعت مساحةالمختبر والتوظيف العلميللوفاءبمتطلبات الاحتياجات النوعية والكميةاللازمة لنقاط الكم فيتطبيقات الإلكترونياتالاستهلاكية.عمليةالتدفق المستمرالحاصلة على براءة اختراعلكوانتوم ماتيريالز تنتج النقاط الكميةبالأحجامالعالية والتوحيدوالموثوقيةاللازمةلإدخالها في تصنيع شاشات العرض الحالية أل سي دي العالية الوضوح 4 كي، والإضاءة الصلبة، والصناعات الشمسية والبيوتقنية. وحتى الآن حالت منتجات النقاط الكمية الصناعية التي ينتجها المنافسون دوناستخدامها في مجال الالكترونيات الاستهلاكيةبسببالقيود المفروضة علىعملية يدويةزايدة عن الحد في التحكم في العائدالكمي،لونالنقاء وحجم الإنتاج وارتفاع تكاليفالإنتاج الناتجة عن ذلك.

وقد أصدرتالشركة أيضااليومشريط فيديوinformative videoيتضمن معلوماتتفصلاستخدام النقطة الكمية الخالية من المعادن الثقيلةوالفوائدفي تصنيعشاشةأل سي دي.

كوانتوم ماتيريالز هي في طليعةتصنيع النقطة الكميةالخالية منالكاديومللسماحللشركات المصنعةلتلبية والبقاء سابقة للأنظمة البيئيةالمستقبليةالتي تحكماستخدام المواد الخطرةفي الأجهزة الإلكترونيةالاستهلاكية.ويتم دمج نقاط الكمبسهولة فيالأغشية الرقيقةللحبر المتوافقة مع معايير الصناعةوتقنيات السطح المستخدمة حاليا فيخطوط إنتاجشاشات عرض أل سي ديالحالية وغيرها منالجيل المقبل منالالكترونياتالمطبوعة.

وسيجتمع المديرون التنفيذيونلكوانتوم ماتيريالز بمن فيهم الرئيس التنفيذي ستيفنسكوايرزوالمدير الأول لتطوير الأعماللمنطقة آسياوالمحيط الهادئتوشيأندومع مصنعي شاشات أل سي دي الكبار فيعام 2015في معرض الالكترونيات الاستهلاكية الدولي. وسيشاركان فيالبث الحي المتواصل لنقاش جمعيةصناعة الحوسبة الموزعة لعالم الإنترنتInternet of Things (IoT) Marathon.

نبذةحول كوانتوم ماتيريالز كورب
كوانتوم ماتيرليالز كورب هي شركة تطور وتصنع النقاط الكمية والمواد النانوية لاستخدامها في تطبيقات الطب، وشاشات العرض، والطاقة الشمسية والإضاءة من خلال عملية إنتاج أحجام كبيرة بتقنية تنتظر الحصول على براءات الاختراع. طرق تصنيع الكميات الكبيرة لكوانتوم تمكن إنتاج نوعيات ثابتة وخفضا في التكلفة يمكن توسيعه للدفع بالاكتشافات المبتكرة لتحقيق النجاح التجاري. شركة سولتيرا للطاقة المتجددة  التابعة للشركة والمملوكة بالكامل متخصصة في تطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية المستدامة عن طريق استبدال الخلايا الشمسية بخلايا شمسية من الأغشية الرقيقة النقطية الكمية عالية الإنتاج، منخفضة التكلفة، والمتسمة بالكفاءة والمرونة.

بيان الملاذ الآمن حسب قانون مقاضاة الأسهم الخاصة للعام 1995

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك متعلقة بالأعمال التجارية، والمنتجات، والنتائج المالية. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن النتائج المتوقعة.وهناك مزيد من المعلومات حول العوامل المحتملة للمخاطر التي يمكن أن تؤثر على أعمالنا، والمنتجات، والنتائج المالية في تقريرنا السنوي والتقارير المرفوعة في وقت لاحق للجنة الاوراق المالية والبورصات. جميع الوثائق متاحة من خلال نظام EDGAR  للجنة الاوراق المالية والبورصات http://www.sec.gov/أو www.QMCdots.com. ونحن نتنصل هنا من أي التزام بتحديث المعلومات الواردة أعلاه، بما في ذلك البيانات التطلعية، لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة.

الاتصالات:
اتصالات الأعمال التجارية:
آرت لامستين
مدير المبيعات
415.609.4969
artlamstein@QMCdots.com

 وسائل الإعلام
ريتش شنيللر
941.780.8100
rich@prmgt.com

 علاقات المستثمرين:
كلاي تشيس
أس دي توري هيلز كابيتال
858 456-7300
cc@sdthc.com

Leave a Reply