شركة كامبيوم نتويركس تطلق منصة نقل الإشارة المايكروويف المرخصة PTP 820 نقطة إلى نقطة

- المنصة تعمل بين 6 إلى 42 غيغاهيرتز لأسواق ANSI و ETS، وتدعم ما يصل إلى ناتج يصل إلى 2غيغابايت بالثانية

رولينغ ميدوز، إلينوي، 7 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™, وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم،  أنها أطلقت منصة نقل الإشارة المايكروويف المرخصة PTP 820 نقطة إلى نقطة. ومنصة PTP 820 يمكن نشرها في جميع البيئات الداخلية والتركيب المتشعب والخارجي، وهي تدعم جميع أنواع الشبكات التي تتطلب إما حركة هجينة أو بروتوكول الإنترنت.

Cambium%20Networks%20Logo شركة كامبيوم نتويركس تطلق منصة نقل الإشارة المايكروويف المرخصة PTP 820 نقطة إلى نقطة

Cambium Networks Logo۔

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140613/117974

 وتقدم المنصة خدمة الإيثرنت المتزامن (SyncE)  وبروتوكولات IEEE 1588v2  المتزامنة  وجودة الخدمة المطلوبة لتقديم خدمة عالية تمكن مشاركة الشبكة وعروض الخدمات المتعددة. ولعل مرونتها الاستثنائية تجعلها مثالية لمجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك السلامة العامة، والمؤسسات، ومشغلو الشبكات اللاسلكية وتركيبات مزودي خدمات الانترنت.

وقال إيرل لام، رئيس إي جي آي وايرلس ريسيرتش، إن “السوق يواصل التطور نحو تكوينات الغيغابايت الإيثرنت الخارجية. منصة  PTP 820  توفر الجودة والموثوقية لكل من الشبكات الهجينة وشبكات بروتوكول الإنترنت، وتدعم متطلبات التوقيت والتزامن الدقيقة اللازمة لشبكات ISP  وMPLS .”

وقال روبرت بيكر، نائب الرئيس لتطوير الأعمال ومحفظة الميكروويف بكامبيوم نتويركس إن “كامبيوم نتويركس تواصل توسيع محفظتها لتقديم الحل اللاسلكي الكامل، من النهاية إلى النهاية في الخارج للعملاء التي تستطيع أن تلبي متطلبات الشبكة الأكثر. منصة PTP 820  توفر لعملائنا قدرة رائدة في الصناعة ومرونة تكوين لكافة الأسواق العالمية.”

منصة PTP 820C  لديها وظيفية ثنائية النواة تمكن النظام من العمل بما يصل إلى 2 غيغابايت في الثانية عبر ترقيات البرمجيات ما يلغي الحاجة للترقيات المستقبلية أو إصلاح النظام بصورة كبيرة من قبل مشغل الشبكة لتوفير قدرة تزيد عن الغيغابايت. ومع حيازتها نظاما رائدا في الصناعة وعملية تشغيل ثنائية النواة، فإن  PTP 820C  تسمح بهوائيات أصغر وتوفر قدرة أعلى يتطلبها العملاء.

PTP 820  متاحة في تشكيلات مختلفة لتناسب أي متطلبات نشر لمشغلي الشبكات.

  • PTP 820S: خارجية، نواة واحدة مع قدرة تصل إلى 1 غيغابايت بالثانية
  • PTP 820C: خارجية، ثنائية النواة، مع قدرة 2 غيغابايت بالثانية
  • PTP 820G: تركيب متشعب وخارجية مع قدرة تصل إلى 2 غيغابايت بالثانية

 الميزات الرئيسية تتضمن:

  • الترددات: 6 – 42 غيغاهيرتز موفرة الدعم لكل من ANSI و ETSI
  • التحوير: QPSK يصل إلى 2048 QAM  مع ترميز وتحوير متكيف من دون أخطاء
  • أحجام القنوات: ما يصل إلى 80 ميغاهيرتز لناحية عرض القناة
  • حلول هجينة وجميع حلول بروتوكول الإنترنت الداعمة للخدمات التقليدية وتطور جميع شبكات بروتوكول الإنترنت
  • محول إيثرنت مدمج مع حامل إيثرنت أم إي أف وامتثال v2.0
  • حل تناسق مدمج SyncE/IEEE1588v2

منصة PTP 820  ستكون متوفرة للشحن في أواخر تشرين الثاني/نوفمبر 2014 عبر شبكة كامبيوم نتويركس العالمية للتوزيع.

 معلومات إضافية:

صفحة المنتج: PTP 820

 للحصول على المزيد من المعلومات عن كامبيوم نتويركس، يرجى زيارة الموقع التالي للشركة www.cambiumnetworks.com، أو تابعنا على صفحتنا الدعوية على www.connectingtheunconnected.org للحصول على أحدث التحديثات عن آخر أعمال نشر لمنتجاتنا، أو تابعنا على موقع تويتر التالي @CambiumNetworks أو موقع الفيسبوك التالي like us للحصول على أحدث تحديثات الصناعة.

 نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس:

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة(PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط(PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة.

وتمتلك الشركة حاليا أربعة ملايين من راديوهات الوصول والربط المنتشرة في الشبكات الزائدة الطلب في أكثر من150  بلدا. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
غولين لحساب شركة كامبيوم نتويركس— سارة بول
رقم الهاتف:
1-415-318-4361+
عنوان البريد الألكتروني: sball@golinharris.com

Leave a Reply