شركة “فرونتال رين” لبرامج سلسلة إمداد الغذاء القائمة على نظام الحوسبة السحابية، تعزز قدرات منتجها الرئيسي “رين بلاس” بختم الخصوصية المعتمد من “تراست إي”

بنجالور، الهند، في 25 نيسان/إبريل 2014 / بي آر نيوز واير /ایشیانیٹ باکستان — شركة فرونتال رين FrontalRain تعزز مبادرتها للتوسع الدولي، وتوضح التزامها العالمي لحماية الخصوصية الواسعة للمشاريع، من خلال حصولها على شهادة من شركة “تراست إي” TRUSTe.

أعلنت شركة “فرونتال رين تكنولوجيز”  FrontalRain Technologies، الرائدة في برامج وسائل التواصل الاجتماعي، والموبايل والتحليلات والحوسبة السحابية للأغذية وأعمال التجارة الزراعية، اليوم أنه تم اعتماد منتجها الرئيسي “رين بلاس” Rain+ من قبل TRUSTe(R)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في إدارة خصوصية البيانات  Data Privacy Management(DPM)، والتي تقدم تقييمات الخصوصية، والشهادات، وأدوات الرصد، وضوابط الامتثال.

FrontalRain%20Logo شركة فرونتال رين لبرامج سلسلة إمداد الغذاء القائمة على نظام الحوسبة السحابية، تعزز قدرات منتجها الرئيسي رين بلاس بختم الخصوصية المعتمد من تراست إي

FrontalRain Logo

(شعار:http://photos.prnewswire.com/prnh/20140424/683640)

وتوفر شركة “تراست إي” TRUSTe علاقات من الثقة بين المستخدمين ومزودي الخدمات. ويثبت ختم الخصوصية المعتمد من الشركة، والذي تم منحه إلى “رين بلاس” Rain+ وموقعه الإلكتروني، أن تشغيل شركة “فرونتال رين” FrontalRain، أوفى بمتطلبات شهادة الخصوصية الشاملة التي أنشأتها “تراست إي” TRUSTe. وتساعد عملية الاعتماد على ضمان شفافية فرونتال رين FrontalRain؛ لتكون مسئولة عن جميع الممارسات المبينة في بيان سياسة خصوصية التطبيق.

وتعزز المشاركة في برنامج خصوصية التابع لشركة “تراست إي”، تطابق الأعمال مع مباديء اتفاقية الملاذ الآمن بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي – والتي تسمح للشركات بتلبية توجيهات الخصوصية الخاصة بالاتحاد الأوروبي، والتي من شأنها حماية المعلومات الشخصية للمواطنين الأوروبيين.

وقال جايارام سرينيفاسان مدير ومؤسس شركة فرونتال رين تكنولوجيز FrontalRain Technologies  “في الوقت الذي تواصل فيه شركة فرونتال رين تكنولوجيز توسعها في الأسواق الدولية، فإن الحصول على شهادة شركة “تراست إي” TRUSTe، يزيد من ثقة العميل من خلال إظهار أفضل الممارسات”. ويعد هذا الإعلان جزءا من التزام شركة “فرونتال رين” FrontalRain المستمر، بضمان أمن البيانات والشفافية وخصوصية المشروعات. ويعد “رين بلاس” Rain+ حاليا، واحدا من أكبر برامج الأغذية والتجارة الزراعية المعتمدة على نظام الحوسبة السحابية، والذي حصل على هذه الشهادة المرموقة.

نبذة حول شركة فرونتال رين FrontalRain

توفر شركة فرونتال رين تكنولوجيز FrontalRain Technologies [http://www.frontalrain.com]،

برامج وسائل التواصل الاجتماعي والموبايل والتحليلات والحوسبة السحابية للأغذية والتجارة الزراعية. ويساعد “رين بلاس” Rain+ العديد من شركات الزراعة على النمو السريع بمساعدة التكنولوجيا. كما تعد شركة فرونتال رين FrontalRain، إحدى الشركات الرائدة في تقديم برامج لسلسلة إمداد الغذاء وشركات الزراعة القائمة على نظام الحوسبة السحابية، والملتزمة بتقديم حلول التكنولوجيا للشركات الناشئة بأسعار مناسبة.

نبذة حول شركة “تراست إي” TRUSTe

تعد شركة “تراست إي” TRUSTe [http://www.truste.com]، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إدارة خصوصية البيانات، وتقوي الثقة في البيانات الاقتصادية من خلال تمكين الشركات من جمع واستخدام بيانات العميل بشكل آمن، عبر استخدام الإنترنت والموبايل والقنوات الإعلانية. كما تقدم منصة “تراست إي” لإدارة خصوصية البيانات المعتمدة على الحوسبة السحابية، منتجات تكنولوجيا مبتكرة، بما في ذلك مراقبة المواقع الإلكترونية وإعلان ضوابط الامتثال – جنبا إلى جنب مع تقييمات الخصوصية، والشهادات. وتعتمد أكثر من 5 آلاف شركة حول العالم على منصة إدارة خصوصية البيانات الخاصة بشركة “تراست إي”، ومن بينها شركات “آبل” Apple، و”ديزني” Disney و”إي باي” eBay، و”فوربس” Forbes، و”لينكد إن” LinkedIn و”أوراكل” Oracle، حيث يوجد لديهم ختم خصوصية معتمد ومعترف به عالميا، لحماية/تعزيز علامتهم التجارية، ولتنشيط مشاركة المستخدمين، فضلا عن تقليل مخاطر الامتثال.

لاتصالات وسائل الإعلام

السيد جايارام سرينيفاسان
بريد إلكتروني: info@frontalrain.comfvd]
هاتف +91-(80)-41203849

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140424/683640

المصدر: شركة “فرونتال رين تكنولوجيز” FrontalRain Technologies

 

Leave a Reply