شركة فرونتال رين تيكنولوجيز تغزو إدارة التجارة العالمية ببرنامج Eximdesk

بنجالور، الهند ومينيابولس، 5 فبراير/شباط 2015 /بي آر نيوز واير —

تكشف شركة فرونتال رين تيكنولوجيز FrontalRain Technologies عن برنامج Eximdesk، وهو عرض قائم على (البرمجيات كخدمة) SaaS والذي تم تصميمه لجعل التجارة الدولية أسهل.

Eximdesk 20150205 1y  شركة فرونتال رين تيكنولوجيز تغزو إدارة التجارة العالمية ببرنامج Eximdesk

Eximdesk Logo

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150205/728240 )

تتوسع التجارة الدولية في نطاق غير مسبوق، ومن المرجح أن تصل حركة تداول الحاويات العالمية إلى مليار حاوية نمطية بحلول عام 2020. ولا يزال أغلبية المصدرين في جميع أنحاء العالم يعتمدون على العمليات الورقية وجداول البيانات وأنظمة مختلفة لإدارة الاتصالات والتوثيق والمحاسبة. وقال جايارام سرينيفاسان، المدير التنفيذي لشركة فرونتال رين تيكنولوجيز ومؤسسها: “قامت شركة فرونتال رين تيكنولوجيز ببناء برنامج Eximdesk لتمكين عملائها من عرض آمن متخصص مبني على السحابة الإلكترونية للتعامل مع هذا التحدي”.

ولا يتيح برنامج Eximdesk للمستخدمين إدارة جميع الأعمال الورقية عبر منصة واحدة فحسب، بل إنه يجلب أيضا سهولة لا مثيل لها في الربط مع شركاء الأعمال، ومشاركة الأعمال الورقية عبر السحابة الإلكترونية. بدءا من إدارة وثائق الاستيراد والتصدير وصولا إلى تنفيذ الشحنات وتتبعها، يعد هذا البرنامج التجاري هو حل من البداية للنهاية، الذي يدير مهامك، بينما يعمل بشكل متوافق. في حين أن السمات تجعل برنامج Eximdesk هو الأوفر حظا في العالم لإدارة التجارة العالمية، فإن عروضه المتنقلة والقائمة على السحابة الإلكترونية، تجعله مثاليا للوصول إلى التجارة الدولية وإدارتها من أي مكان وفي أي وقت على أي جهاز.

ويعد Eximdesk أول برنامج للتجارة العالمية يقدم نسخة تجريبية مجانية متميزة تماما، والذي يتوفر على نموذج الدفع الفوري للشركات الصغيرة والمتوسطة التي لديها ميزانيات محدودة لتكنولوجيا المعلومات. وقد استفاد مئات من المشتركين الأوائل بالفعل من البرنامج، حيث أنه يوفر نموذجا سهلا لتشغله بنفسك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة
www.eximdesk.com] http://www.eximdesk.com]

نبذة حول شركة فرونتال رين تيكنولوجيز:

توفر شركة فرونتال رين تكنولوجيز  FrontalRain Technologies ، برامج حوسبة سحابية واجتماعية ومتنقلة وتحليلية لزيادة كفاءة سلسلة التوريد، كما يقدم حلول تكنولوجيا متقدمة بأسعار مناسبة لشركات التصدير الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم.

للاتصال بوسائل الإعلام
السيد جايارام سرينيفاسان
بريد إلكتروني: info@eximdesk.com
هاتف: + 1-415-877-3105
هاتف: + 91-80-41203849

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150205/728240

المصدر: فرونتال رين تيكنولوجيز

Leave a Reply