شركة غولدن ستيت فودز تعين جون بروخس نائبا لرئيس المجموعة للشؤون الدولية

إيرفاين، ولاية كاليفورنيا، 20 حزيران / يونيو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — يسر شركة “غولدن ستيت فودز” Golden State Foods (GSF)، وهي شركة عالمية موزعة ومنتجة للأغذية، الإعلان عن تعيين جون بروخس نائبا لرئيس المجموعة للشؤون الدولية.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130618/LA34334

John%20Broekhuis%20joins%20Golden%20State%20Foods%20as%20group%20vice%20president%2C%20international. شركة غولدن ستيت فودز تعين جون بروخس نائبا لرئيس المجموعة للشؤون الدولية

John Broekhuis joins Golden State Foods as group vice president, international.

وفي هذا المنصب، سيترأس بروخس القسم العالمي للشركة، مشرفا على العمليات الدولية والمرافق وتحقيق الخطة والمبيعات والنمو الاستراتيجي للشركة في جميع أنحاء العالم. كما سيكون مسؤولا عن العلاقات مع العملاء الرئيسيين في جميع أنحاء مناطق انتشار مطاعم ماكدونالدز في (آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا)، وعلى الصعيد العالمي، وسوف يكون مقره في مكتب الشركة في سنغافورة.

وقال لاري ماكغيل، نائب الرئيس للشؤون الشركاتية، ورئيس مجموعة غولدن ستيت فودز، “نحن سعداء للترحيب بجون إلى فريق العمل لدينا، إذ أن لديه ثروة من الخبرة في الأعمال التجارية الدولية، وإدارة العديد من الأنشطة التجارية في بلدان متعددة.” وأضاف: “خبرة جون في المبيعات والإدارة والتركيز على العملاء سوف تساعد في دعم نمو الأعمال التجارية الجديدة لعملائنا في الأسواق المتنامية.”

قبل انضمامه إلى غولدن ستيت فودز، عمل بروخس مديرا إداريا لشركة “سنسيانت كوزميتيك تكنولوجيز” Sensient Cosmetic Technologies  (فرنسا). وهناك كان مسؤولا عن الفرع العالمي للشركة، الذي يتألف من وحدات أعمال تابعة للشركة في فرنسا، والولايات المتحدة، المكسيك، البرازيل، بولندا وآسيا والمحيط الهادئ. وفي منصبه ذاك جدد بروخس النمو المربح للشركة، وقاد عملية إيجابية لتغيير الثقافة ووضع الشركة على مسار نمو أعمالها التجارية في المستقبل. وقد خدم بروخس أيضا فترات مع شركات أخرى، بما في شركة “دانيسكو فليفرز”، (ويلينغبورو، انجلترا)؛ “فلوريدا فليفرز” (ليكلاند بولاية فلوريدا) و”بي أف دبليو أروما كيميكالز بي في” (بارنفلد، هولندا) في مختلف أدوار إدارة الأعمال والمبيعات والتسويق.
بروخس حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ايراسموس في روتردام، هولندا.

نبذة حول شركة غولدن ستيت فودز

شركة غولدن ستيت فودز هي واحدة من أكبر الشركات الموردة المتنوعة لصناعة مطاعم الخدمة السريعة. وإذ أنشئت في العام 1947، فإن شركة غولدن ستيت فودز هي شركة قائمة على أساس القيمة، وهي تتميز بأداء متميز في الجودة العالية والابتكار وخدمة العملاء في جميع أنحاء صناعة مطاعم الخدمة السريعة. وإذ يعمل بها ما يقرب من 4،500 موظف حول العالم، فإن شركة غولدن ستيت فودز تقدم خدماتها لأكثر من 25،000 مطعم في القارات الست من مرافقها الـ 37. وتشمل أعمالها الأساسية تجهيز المنتجات السائلة ومنتجات اللحوم ومنتجات الألبان وغيرها من الخدمات، فضلا عن التوزيع الكامل لخطوط صناعة المطاعم السريعة. ومن بين عملاء شركة غولدن ستيت فودز مطاعم ماكدونالدز، تشيك فيل أيه، ستاربكس، نستلة، أربيز، زاكس بايز وتاكو بيل. كما تدير الشركة أيضا منظمة وطنية غير هادفة للربح وهي مؤسسة غولدن ستيت فودز للأطفال. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة التالي على الإنترنت: www.goldenstatefoods.com.

اتصالات وسائل الإعلام

جنيفر أغنيو

رقم الهاتف:  +1-323-762-2417

البريد الألكتروني: jennifer.agnew@porternovelli.com

Leave a Reply