شركة صم إديسون تعين هوزيه بيريز رئيسا لفرعها في أوروبا، أفريقيا وأميركا اللاتينية

بيلمونت، كاليفورنيا،  23 نيسان / أبريل، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “صن إديسون إنك” SunEdison, Inc.  (رمزها على مؤشر الأسهم في نيويورك هو SUNE)، وهي شركة موفرة بارزة للطاقة الشمسية اليوم أنها عينت هوزيه بيريز رئيسا لفرعها في أوروبا وأفريقيا وأميركا اللاتينية، وذلك خلفا لبانشو بيريز الذي سينتقل إلى منصب جديد مع شركة صن إديسون كابيتال.

Jose%20Perez%2C%20President شركة صم إديسون تعين هوزيه بيريز رئيسا لفرعها في أوروبا، أفريقيا وأميركا اللاتينية

Jose Perez, President of SunEdison Europe, Africa and Latin America

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140422/77000

وقال أحمد شاتيلا، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة صن إديسون، إن “مؤسستنا تستفيد بشكل كبير من خبرات كبار قادتنا.  لقد طلبت من هوزيه أن يقود فرع شركتنا في أوروبا وأفريقيا وأميركا اللاتينية لأنه قائد مثبت يتمتع برؤيا واضحة لكيفية تنمية أعمالنا. إن لدي ثقة كاملة في قدرته على تحقيق أهدافنا في المنطقة.”

وفي منصبه الجديد، سوف يوجه هوزيه بيريز جميع أنشطة تطوير الأعمال في هذه المناطق، حيث تدير الشركة ثمانية مكاتب في اسبانيا، والمملكة المتحدة، وإيطاليا، وتركيا، والأردن، وشيلي والبرازيل والمكسيك.

وقال هوزيه بيريز، الذي كان قبل هذا المنصب يقود عمليات الشركة في أميركا اللاتينية وشغل منصب نائب رئيس المشروع العالمي للعمليات “يشرفني أن أقود نمو صن إديسون في أوروبا وأفريقيا وأميركا اللاتينية. إن صناعة الطاقة الشمسية تنمو بسرعة في هذه المناطق، حيث أننا نشهد الكثير من الفرص المثيرة، وأتطلع إلى المساهمة بشكل حاسم في توسيع صن إديسون من ناحية الحجم والامتداد الجغرافي، وترسيخ مكانتها في أسواق جديدة مع إمكانات كبيرة للطاقة الضوئية.”

من جانبه، سوف يصبح بانشو بيريز رئيس العمليات في صن أديسون كابيتال، وهي ذراع الشركة الذي يركز على تجميع رأس المال لتطوير وبناء وتمويل الملكية الطويل الأمد لأعمال صن أديسون في الطاقة الشمسية.

سجل قوي في مناصب الإدارة الدولية
هوزيه بيريز لديه خبرة دولية هامة في شركة صن أديسون وفي مسيرته العملية بشكل عام. فقبل توليه منصبه كنائب رئيس لصن أديسون في أميركا اللاتينية، كان بيريز نائبا للرئيس للمشروع العالمي للعمليات ونائب الرئيس للعمليات لصن إديسون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتضمنت سيرته العملية السابقة توليه مناصب دولية مختلفة في إي أم آي ميوزيك مثل المدير المالي لآسيا والمحيط الهادئ وأميركا اللاتينية ونائب الرئيس للشؤون المالية في إي أم آي ميوزيك. وشغل أيضا منصب نائب الرئيس الإقليمي للرقابة المالية في أوروبا ليونيفيرسال بيكترز.

بيريز حصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد وإدارة الأعمال من يونيفرسيداد دي ديوستو، اسبانيا.

 

نبذة حول صن إديسون
صن أديسون هي الشركة الرائدة عالميا في مجال أشباه الموصلات وتكنولوجيا الطاقة الشمسية. وكان عمل صن إديسون في أشباه الموصلات رائدا في مجال تصميم وتطوير تكنولوجيات رقاقة السيليكون لأكثر من 50 عاما. وبوجود مرافق بحث وتطوير وتصنيع لها في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، فإن صن إديسون تمكن الجيل القادم من أجهزة أشباه الموصلات عالية الأداء. شركة صن إديسون للطاقة الشمسية تطور وتمول وتركب وتشغل محطات الطاقة الموزعة، مقدمة الطاقة الشمسية وخدماتها بأسعار معروفة لزبائنها في قطاع التجارة والحكومة وعملاء الخدمات الكهربائية. ويتم طرح أسهم صن إديسون العادية على مؤشر بورصة نيويورك للأوراق المالية تحت الرمز SUNE. لمعرفة المزيد يرجى زيارة www.sunedison.com.

الاتصال: دون بريسلر، صن إديسون ي واس أيه، dbrister@sunedison.com، +1-650-453-5685، أو مارك ساذرلاند، إلاستيسيتي لحساب صن إديسون، mark@goelastic.com، +1-314-913-0674، أو للاستثمار/التحليل كريس تشاني، صن إديسون، +1-636-474-5226، cchaney@sunedison.com.

Leave a Reply