شركة سيرنر ستدمج البيانات المحصلة من المرضى باستخدام منصة فاليديك الصحية

دورام، ولاية نورث كاروولينا، 13 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة فاليديك، وهي الشركة صاحبة المنصة العالمية البارزة الرقمية للبيانات الصحية، اليوم، عن تحالف مع الشركة المتخصصة في توريد تقنيات معلومات الصحة “سيرن كورب” لتمكين وصلها وارتباطيتها بالبيانات المحصلة من المرضى ومعدات الرياضة الصحية وتطبيقاتها.

Validic Logo 1y  شركة سيرنر ستدمج البيانات المحصلة من المرضى باستخدام منصة فاليديك الصحية

To learn more about Validic,

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150311/181102
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150311/181101LOGO

شركة سيرنر هي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات الصحية التي تربط الناس والمعلومات والنظم في أكثر من 18،000 مرفق في جميع أنحاء العالم. وإذ يعترف بها للابتكار في التكنولوجيا، فإن حلول سيرنر تساعد الأطباء في اتخاذ القرارات الخاصة بالرعاية وتمكن المؤسسات من إدارة صحة السكان.

باستخدام منصة فاليديك للصحة الرقمية، سوف تكون سيرنر قادرة على دمج البيانلت السريرية، واللياقة البدنية، والعافية والبيانات التغذوية في البوابة الصحية الشخصية للمريض، HealtheLife℠. وبموافقة المريض، سيتم إرسال تلك المعلومات إلى السجلات الطبية الإلكترونية، وإعطاء الممرضات والأطباء معلومات عن صحة المرضى على أساس يومي. هذا الوصول إلى بيانات محصلة من المريض ويمكن العمل على أساسها تمثل استمرارا لتركيز سيرنر والتزامها بتقديم مجموعة من الحلول التي تدعم الرعاية الصحية الشخصية وتمكن الأفراد والسكان من تحسين الصحة بشكل عام.

وقال بريان كارتر، المدير والمدير العام للصحة الشخصية في شركة سيرنر “تلتزم شركة سيرنر بالعمل مع عملائنا لإيجاد مستقبل تعمل فيه نظام الرعاية الصحية لتحسين رفاه الأفراد والمجتمعات. ولكي تكون ناجحة، فمن الأهمية بمكان توفير الوصول إلى بيانات قابلة للتنفيذ على أساس منتظم، وليس فقط ما يتم جمعه من معلومات عنما يذهب شخص ما إلى الطبيب. وبالنظر إلى أن فاليديك هي أداة غير متأثرة بالمنصة، فإن تحالفنا يوفر وصولا أوسع بكثير للبيانات السريرية والمعلومات الصحية للمساعدة في دفع استراتيجية صحتنا الرقمية لمنظمات الرعاية الصحية التي نخدمها، بما في ذلك تسريع مراقبة المرضى عن بعد، والرعاية الصحية عن بعد، ومبادرات العافية.”

وقال ريان بيكلاند، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لفاليديك إن ” تكنولوجيات سيرنر المبتكرة لربط الناس والنظم في مختلف أنحاء العالم داخل وخارج مجال المزود. وبالعمل مع شركة سيرنر، فإن فاليديك تسد فجوة البيانات بين الجهات المعنية بالرعاية الصحية والأجهزة الطبية، وأجهزة اللياقة البدنية، وتطبيقات المرضى التي يحتاجون إليها لتقديم معلومات قابلة للتنفيذ ومشاركة متعمقة من قبل المريض. إن العمل مع شركة رائدة مثل سيرنر سيمكننا من المساعدة في تقديم استراتيجياتنا الصحية المتصلة بأيدي العملاء، والمساعدة في تغذية تحول الصناعة المثير إلى تسليم رعاية صحية أكثر عرضة للمساءلة وقائمة على القيمة.”

وتوفر فاليديك الحلول لمجموعة واسعة من قطاعات الرعاية الصحية، بما في ذلك النظم الصحية ومقدمو الخدمات، ومجموعات الأدوية والمنظمات البحثية ومجموعات العمل. ويواصل عملاء فاليديك في الاعتماد عليها لمساعدتهم على دمج وإدارة عالم الأجهزة الطبية الصحية المتنقلة، الأجهزة التي يرتديها المرضى والتطبيقات. وعبر اتصال واحد سهل بفاليديك، تصبح منظمات الرعاية الصحية هذه قادرة على الوصول إلى بيانات المريض القابلة للتنفيذ. وهذا يتيح لشركات الرعاية الصحية الحصول على معلومات قيمة والسماح لها بالعمل لتحسين خطط العلاج والرعاية، وإدارة السكان ومشاركتهم بصورة أفضل، وتمكين تحسين الاتصال عبر عالم الرعاية الكامل.

Validic Platform 90  شركة سيرنر ستدمج البيانات المحصلة من المرضى باستخدام منصة فاليديك الصحية

Validic is the healthcare industry’s premier technology platform for convenient, easy data access to mobile health and clinical devices, wearables, and patient healthcare applications. By connecting its growing base of customers – that includes hospitals, payers, pharma, and wellness companies – to the continuously expanding list of mHealth technologies, Validic enables healthcare companies to better coordinate care across their communities, improve their patient engagement strategies, and more efficiently manage their patient populations. Validic has recently received a healthcare award from Gartner, and was voted “Best Value in Healthcare Information Interoperability” by Frost & Sullivan.

وفي بيئة الرعاية الصحية الحالية، تسعى العديد من الشركات إلى حل مشكلة دمج وإدارة وتحديث الوصلات مع النظام البيئي المتواصل التوسع السريع للتكنولوجيات الصحية متنقلة. وقد ساعدت فاليديك عملاءها على التغلب على هذا التحدي من خلال توفير البيانات الآمنة والقابلة للتنفيذ لتحقيق التكامل في نظم التكنولوجيا الصحية والسجلات الطبية الإلكترونية للمرضى، وبوابات مشاركة المرضى، وتطبيقات العافية.

نبذة حول حول سيرنر
تكنولوجيا المعلومات الصحية لسيرنر Cerner تعمل على ربط الناس والمعلومات والنظم في أكثر من 18،000 مرفق في جميع أنحاء العالم. وإذ يعترف بها في ميدان الابتكار، فإن حلول سيرنر تساعد الأطباء في اتخاذ القرارات الخاصة بالرعاية وتمكن المؤسسات من إدارة صحة السكان. وتقدم الشركة أيضا نظاما سريريا وماليا متكاملا لمساعدة مؤسسات الرعاية الصحية على إدارة الإيرادات، فضلا عن مجموعة واسعة من الخدمات لدعم الاحتياجات السريرية والمالية والتشغيلية للعملاء. مهمة سيرنر هي المساهمة في تحسين تقديم الرعاية الصحية وصحة المجتمعات. في 2 شباط/فبراير العام 2015، استحوذت شركة سيرنر بشكل كبير على كل أصول والسمؤوليات المالية المعينة، لشركة سيمنز للخدمات الصحية من شركة سيمنز أيه جي. ناسداك: CERN. لمزيد من المعلومات حول سيرنر، يرجى زيارة cerner.com، وقراءة مدونتنا على cerner.com/blog، أو الاتصال معنا على تويتر twitter.com/cerner وعلى الفيسبوك facebook.com/cerner.

بعض العلامات التجارية والعلامات التجارية الخدمية والشعارات الواردة في هذا البيان هي ملك لشركة سيرنر و / أو الشركات التابعة لها. جميع العلامات غير التابعة لسيرنر الأخرى هي ملك لأصحابها.

نبذة حول شركة فاليديك

فاليديك هي الشركة الرائدة صاحبة المنصة الرقمية للبيانات الصحية القائمة على السحاب، المخصصة من أجل الوصول المريح والسريع إلى بيانات المرضى الأجهزة الطبية المنزلية، الأجهزة التي يرتديها المريض، وتطبيقات الرعاية الصحية للمرضى. فمن خلال ربط قاعدة عملائها المتنامية – التي تضم مقدمي الخدمات، وشركات الأدوية، دافعي الرسوم، شركات العافية والصحة وشركات تقنية المعلومات – إلى قائمة التكنولوجيات الصحية الرقمية المتوسعة بشكل مستمر، فاليديك تمكن شركات الرعاية الصحية من تحسين تنسيق الرعاية عبر مجتمعاتهم المحلية، وتحسين استراتيجيات مشاركة المريض لديها وإدارة شؤون مرضاها بصورة أكثر كفاءة. تكنولوجيا فاليديك المبتكرة، القابلة للتوسيع والحائزة على موافقة ادارة الاغذية والعقاقير توفر بيانات صحة المستهلكين القابلة للتنفيذ، الموحدة والمتوافقة من الأجهزة الصحية المتنقلة والتطبيقات الأفضل في فئتها. وقد اعترفت مطبعوة غارتنر مؤخرا بفاليديك، وحازت على جائزة فروست أند سوليفان للممارسات الأفضل وجائزة القمية الأفضل لمعلومات الرعاية الصحية معلومات التشغيلية البينية. نظام الصحة المحمول الرائد والعالمي لفاليديك يصل إلى أكثر من 100 مليون شخص ويستمر في النمو يوميا. لمعرفة المزيد عن فاليديك، تابعها على تويتر على @validicأو زيارتها www.validic.com.

اتصالات وسائل الإعلام
فاليديك – آشلي نيدام
+1-919-423-0233
ashley.needham@validic.com

اتصالات وسائل الإعلام
سيرنر كورب – مارلين بنتلي
+1-816-225-9772
marlene.bentley@cerner.com

Leave a Reply