شركة سيرفا تفوز بجائزتي إدارة الاغتراب والتنقل من منتدى إدارة الاغتراب

شيكاغو، 30 أيلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان — حصلت شركة “سيرفا وورلد وايد إنك” SIRVA Worldwide Inc. وهي شركة عالمية مزودة لخدمات الترحيل والتنقل على جائزتين من جوائز إدارة الاغتراب والتنقل في منطقة آسيا – المحيط الهاديء من منتدى إدارة الاغتراب Expatriate Management (FEM). وقد فازت شركة سيرفا بجائزة مزود العام لخدمات المقصد السنوية على أدائها العالمي الناجح والتقييمات العالية لرضى العملاء والابتكار. وفازت شركة “ألايد بيكفوردز” Allied Pickfords وهي واحدة من شركات سيرفا، بجائزة شركة العام للنقل الدولي على تميزها الخدماتي ونوعية خدماتها عبر العالم.

وبالإضافة إلى حصولها على جائزتين من جوائز إدارة الاغتراب والتنقل، حازت شركة سيرفا على الإشادة في فئة جائزة شراكة أفضل شركة بائعة لشراكتها المتميزة مع شركة “شنايدر الكتريك في المحيط الهادي” Schneider Electric (SE) Pacific.  فقد تم تكريم شركتي سيرفا وشنايدر إلكتريك على تعاونهما السلس ونجاحهما في مركزة نموذج التنقل لشركة شنايدر إلكتريك المحيط الهادئ من أجل الحصول على قدر أكبر من الاتساق والسيطرة والنظرة الثاقبة في نشاط الشركة الموكلة بتنفيذ المشاريع وتكاليف التنقل.

وقال جيكوب جورج، رئيس شركة سيرفا في أسواق آسيا والشرق الأوسط، “إنه لشرف كبير أن يتم تكريمنا على القوة الاستثنائية ونوعية خدمات النقل العالمية التي نقدمها. نحن ملتزمون بتقديم حلول عالمية المستوى ترفع من مستوى برامج تنقل عملائنا. هذه الجوائز هي شهادة على التفاني والخبرة العالمية التي يتمتع بها فريق العاملين في سيرفا، فيما نعمل لتجاوز توقعات عملائنا كل يوم.”

وقد كرم منتدى إدارة الاغتراب أيضا نيثيا أبراهام من شركة سيرفا كوصيفة للنجم الصاعد في صناعة التنقل العالمي للعام وكرمت لورين جنينغز من شركة سيرفا أيضا كعاملة تحظى بالإشادة العالية في فئة محترفي التنقل العالمي للعام.

منتدى إدارة الإغتراب يستضيف حفل توزيع جوائز إدارة الاغتراب والتنقل سنويا لتكريم المتفوقين في التنقل العالمي. ويتم الحكم على هذه الجوائز بشكل مستقل من قبل قادة مشهود لهم في صناعة التنقل والترحيل.

لمعرفة المزيد عن شركة سيرفا، يرجى الاتصال بالرقم التالي 1.800.341.5648، أو التالي +44.1793.619.555، أو التالي +852.2104.6668، أو زيارة الموقع التالي: www.sirva.com.

نبذة عن شركة سيرفا وورلدوايد إنك

شركة سيرفا وورلدوايد إنك، وهي شركة عالمية رائدة في مجال توفير خدمات النقل وإعادة التوطين، (www.sirva.com) توفر أكثر من 230,000 عملية نقل وترحيل سنويا للشركات، موظفي الحكومة والمستهلكين الأفراد.  وتوفر الشركة أفضل تجربة تنقل بأقل تكلفة إجمالية للانتقال من خلال إدارة كاملة لسلسلة التوريد العالمية، والعمليات العالمية الرائدة في العالم، والعمليات الرائدة في الصناعة في إدارة المخاطر، والمساءلة والشفافية الكاملة لجميع التكاليف. وتشمل العلامات التجارية التابعة لشركة سيرفا “ألايد”، Allied، “ألايد إنترناشيونال”Allied International  و”ألايد بيكفوردز” Allied Pickfords، و”ألايد سبيشل بروداكتس” Allied Special Products، و”دي جي كي ريزيدنشال” DJK Residential، و”غلوبال” Global و”نورث أميركان”  North American و”نورث أميركان إنترناشيونال”  North American International، و”سيرفا مورتغيج” SIRVA Mortgage ، و”سيرفا ريلوكيشن” SIRVA Relocation و”سيرفا موف منجمنت SIRVA Move Management و”سيرفا غلوبال ريلوكيشن إنك” SIRVA Global Relocation, Inc.  و”سيرفا ستلمنت” SIRVA Settlement.

اتصالات وسائل الإعلام

تامي مونرو

رقم الهاتف: +1.513.459.5699

Leave a Reply