شركة سيدراس إنفستمنتس توقع اتفاقية تعاون مع شركة بي تي أنتام في جمهورية إندونيسيا

سيدراس تؤمن النفاذإلى طائفة عريضة من الأصول المعدنية لصندوق استثماراتها الخاص وعملائها حول العالم

هونغ كونغ، 3 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — وقعت شركة “سيدراس إنفستمنتس” Cedrus Investments، وهي شركة استثمارات عالمية خاصة، اتفاقية تعاون مع شركة “بي تي أنتام” (بيرسيرو) تي بي كي  PT ANTAM (Persero) Tbk، وهي شركة مندمجة رأسيا و متنوعة وتركز على أعمال التصدير، ومختصة بالتعدين و بالمواد المعدنية، واعمالها منتشرة في أرخبيل الجزر الإندونيسية الغني بالمعادن وتحتل مركزا في المؤشر المالي لجاكرتا.   .ndexI ompositeC akartaJ

وتقوم شركة بي تي أنتام بتجهيز عدد من المعادن وكذلك تشغيل عدد من الشركات الأخرى بما في ذلك في ميدان التجارة والنقل والخدمات الأخرى المتعلقة بقطاع التعدين. وتقوم الشركة بجميع الأنشطة من الاستكشاف والحفر والتجهيز إلى تسويق مجموعة واسعة من المعادن ولديها تراخيص عمل في مناطق تنقيب مرخصة واسعة إلى جانب حيازات كبيرة معروفة من احتياطيات عالية الجودة والموارد.

وبناء على اتفاق التعاون بين بي تي أنتام وسيدراس، ستوفر بي تي أنتام لسيدراس النفاذ إلى المعادن، بما في ذلك خام النيكل، الفيرونيكل والذهب والفضة والبوكسيت والفحم، وكذلك الخدمات المتعلقة بالخدمات اللوجستية والعمليات والبنية التحتية، والمعدات اللازمة لتشغيل عملية التعدين بنجاح. وسوف تستفيد سيدراس من هذه العلاقة الفريدة للبحث عن فرص التعدين لاستثمارات الملكية المباشرة الخاصة بها وأن تقدم لعملائها من الشركات من منطقة الصين الكبرى وحول العالم فرص الوصول إلى الأصول القيمة والخدمات الشاملة لبي تي أنتام.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الاتفاقية ستضع سيدراس فى موقع نشط للغاية في أعمال تمويل وتطوير بعض المشاريع الاستراتيجية الهامة لبي تي أنتام. وهكذا فإن سيدراس ستقوم بتحديد تلك الفرص التي تعود بنتائج مربحة للجانبين من سيدراس وعملائها، فضلا عن شركة بي تي أنتام والسكان المحليين من جمهورية إندونيسيا.

وقال رئيس مجلس إدارة سيدراس إنفستمنتس Cedrus Investments راني جاركاس “يسعدني التعاون مع بي تي أنتام في هذا الجهد المثير. فمنذ افتتاح مكتبا لنا في جاكرتا في عام 2012، كان هدفنا أن نكون شريكا موثوقا بهللأنشطة الاستثمارية الداخلة والخارجة بين اندونيسيا والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، أظهر عملاءنا، لا سيما في الصين والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اهتماما كبيرا باستكشاف فرص الاستثمار في اندونيسيا. تعاوننا مع بي تي أنتام هو أحدث مثال لكيفيةتوفيرنا لعملاءنا النفاذ إلى الفرص التجارية والاستثمارية الفريدة.”

نبذة حول سيدراس إنفستمنتس
سيدراس إنفستمنتس Cedrus Investmentsهي شركة استثمارية خاصة عالمية ذات خبرة في إدارة الثروات الخاصة وإدارة الأصول والخدمات الاستشارية المالية.  يشمل عملاء سيدراس المستثمرين المؤسسيين البارزين، الشركات والمكاتب العائلية والأفراد من أصحاب الثروات في جميع أنحاء العالم.

تقوم شعبة إدارة الاصول لسيدراس تقوم باستثمارات مباشرة في المشاريع الحكومية والشركات العامة الصغيرة والمتوسطة في قوم مجالات الموارد الطبيعية والطاقة، وعلوم الحياة، وتكنولوجيا النانو وغيرها من التكنولوجيات الناشئة.

لمزيد من المعلومات عن سيدراس إنفستمنتس، يرجى زيارة:www.cedrusinvestments.com

استفسارات وسائل الإعلام:
سيدراس إنفستمنتس المحدودة
أيمي سن
852-3519-2828+
information@cedrusinvestments.com

Leave a Reply