شركة دونغفنغ موتور تشارك في الصالون الدولي للسيارات في الجزائر مرة ثانية

الجزائر، الجزائر، 20 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — تشارك شركة “دونغفنغ موتور” وهي واحدة من كبريات شركات إنتاج السيارات الصينية، في الصالون الدولي السنوي للسيارات في الجزائر، 2015 في مركز سيفيكس بالجزائر، وذلك بعد أول حضور لها للمعرض في العام 2014. وهذه المرة حجزت شركة دونغفنغ مساحة بالمعرض تقدر بـحوالي 1,000 قدم مربع في القاعة يو بالمعرض، لعرض مجموعة قوية من موديلات سيارات الركاب مثل دونفنغ، جويير، فنغدو، فنغشنغ وشياوكانغ.

وفي حفل الافتتاح اليوم، أطلقت دونفنغ موديلين استراتيجيين جديدين: سيارةA30والسيارة الرياضية AX7. وقدم السيد سو وي بين، نائب المدير العام، وحدة الأعمال في الخارج بشركة دونغفنغ، معلومات عامة عن الشركة، وكذلك عن استراتيجيتهالتنمية أعمال دونغفنع في الخارج. وتحدث السيد ميدور نور الدين، المدير العام لمجموعة برقان، الشريك المحلي لدونغفنغ في الجزائر، عن آفاق السوق المشرقة لدونغفنغ في هذه البلاد. وحضر حفل الافتتاح الكبير أيضا ما يقرب من 100 ضيف من بينهم السيد مالك سيراي، وهو أحد كبار مستشاري الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة، ومسؤولون من السفارة الصينية ووزارتيالنقل والصناعة الجزائريتين، وممثلون عن الجمعيات الصناعية، وتجار السيارات ووسائل الإعلام.

ومنذ دخولها إلى الجزائر في العام 2006، عمقت دونغفنغ عملياتها وأولت الاهتمام لتطوير علامتها التجارية في البلاد، والحصول على سمعة جيدة ما أدى إلى تحقيقها نتائج رائعة. وتشمل الموديلات التي تعرضها الشركة هذا العام جميع موديلات سيارات الركاب، مثل السيارات العائلية المريحة – A30، S50، H30 Cross، S30 وفينوشيا،وسيارات الدفع الرباعي المدينية – Joyear X3،والباصات الصغيرةFengguang 360، والشاحنة الصغيرة RICH الرائدة التي طورت للسوق الجزائري، فضلا عن الحافلات الصغيرة والشاحنات مثل C36 وV21 التي تحظى بالإشادة الواسعة.وتظهر هذه الموديلات النطاق الواسع للسيارات المعروضة، والقيادة المريحة والأداء الموثوق لمنتجات دونغفنغ. دونغفنغ يمكنها أن توفر للعملاء المحليين الخدمات الآمنة وذات الجودة والمجدية من حيث التكلفة.

وخلال المعرض، تجتذب معارض دونغفنغ المختلفة، وجناحها الأنيق، والأحداث المثيرة للإعجاب والحيوية العديد من العملاء. ويستقبل ممثلو قطاع الأعمال لدونغفنغ الزوار بالترحيب الحار، شارحين لهم ميزات المعروضات بالتفصيل، ما يجعل كشك دونغفنغ واحدا من المعارض الأكثر شعبية في سيفيكس.

وتقوم دونغفنغ بتسريع نشرها بنشاط في الخارج وترويج تسويق علامتها التجارية لإنجاز التحول الاستراتيجي والتنمية الشاملة لعملياتها في الخارج. في الجزائر، سوف تسرع دونغفنغ تطوير السوق من خلال إطلاق منتجات قابلة للتسويق وتنفيذ الطرق الموجهة لصالح العملاء في المستقبل من أجل تعزيز تأثير العلامة التجارية لدونغفنغ وتحقيق قفزات أحدث وأكبر.

استفسارات وسائل الإعلام:
الجزائر، الجزائر
جو غونيونغ
5780327 55-213+

Leave a Reply