شركة دوبلي إنجنيرينغ تطلق جهاز ديلفاي المحمول لتحليل سريع ودقيق للغاز المحلل في الميدان

- جهاز تحليل ديلفاي المحمول للغاز المحلل يساعد في تتبع عافية المحولات بكلفة مجدية

ووترتاون، ولاية مساتشوستس، 20 آذار/ مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “دوبلي إنجنيرنغ” ، Doble Engineering Company وهي شركة متفرعة عن شركة “إيسكو تكنولوجيز إنك” (رمزها على مؤشر أسواق الأسهم في نيويوك هو: ESE) اليوم عن إطلاق جهازها “ديلفاي بورتابل” المحمول Delphi Portable™، وهو محلل سريع ودقيق وموثوق للغاز المحلل لمحولات الطاقة، والعضو الأحدث في خط منتجات دوبلي ديلفاي Doble Delphi product line. ويوفر جهاز ديلفاي بورتابل تحليلا بيانيا مفصلا في الميدان، مكملا وظيفة جهاز ديلفاي العادي وهو جهاز مراقبة على الإنترنت يوفر نهج “ترقب ضوء المحرك.”

Doble%20Engineering%20Company شركة دوبلي إنجنيرينغ تطلق جهاز ديلفاي المحمول لتحليل سريع ودقيق للغاز المحلل في الميدان

Doble Engineering Company.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/NE78817LOGO

وإذ يستخدم في حالات الاختبار الروتينية والطارئة، فإن جهاز ديلفاي بورتابل يأخذ قراءات الغاز المحلل في 30 دقيقة أو أقل، ويتشاطر المعلومات القابلة للتنفيذ لسبعة غازات تشخيصية رئيسية والرطوبة في الزيت العازل. ويستخدم الجهاز الجديد تكنولوجيا الصورة الصوتية الناتئة الحائزة على براءة الاختراع للدقة والتكرار، ما يمنح مهنيي الطاقة الكهربائية البيانات التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات صيانة الأصول والقرارات التشغيلية.

وقال الدكتور توني مكغريل، مدير الحلول، إدارة الأصول وتكنولوجيا الرصد في شركة دوبلي إنجنيرنغ ان “جهاز ديلفاي بورتابل يجلب اختبار تحليل الغاز المحلل ذا القيمة والموثوقية إلى الميدان. فإذا أصدر جهاز تحليل الغاز المحلل لديك على الانترنت الإنذار، يمكنك مواصلة التحقيق عبر جهاز ديلفاي بورتابل. إنه سيحسن إلى حد كبير قدرة عملائنا على تقييم صحة المحولات، وغيرها من المعدات المملوءة بالنفط، والحصول على نتائج شبه فورية.”

يقوم جهاز ديلفاي بتحديد الأخطاء من خلال قياس مستويات الغاز المركبة. وهذا الجهاز يجمع بين تحليل الغاز المحلل التقليدي وجهاز دوبلي الفريد لنظام تبيان الشذوذ في مستويات الغاز لتحديد النتائج التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام. يمكن للمستخدمين لهذا الجهاز الاستفادة من واجهة سهلة تعمل داخل الجهاز، وكذلك طابعته المدمجة فيه للحصول على النتائج على نسخة مطبوعة.

وتشمل ميزات ديلفاي بورتابل الإضافية:

• منطقة تخزين البيانات وإدارة البيانات المبنية في الجهاز
• أداة قوية لاستخدامها في الميدان أو المختبر
• القدرة على تصدير البيانات إلى أي قاعدة بيانات عادية، ونظام إدارة الصيانة العادية أو نظام dobleARMS™

• القياسات المدعومة من dobleDATABASE™  من نتائج الاختبارات المعملية أو الميدانية

وقال دون آنجيل، نائب الرئيس للاستراتيجية والحلول العالمية في دوبلي، “إن دوبلي تدرك مدى أهمية منع وقوع توقف المحولات عن العمل، وأهمية الدور الذي يلعبه الكشف المبكر في منع تدهور الأنظمة. فمن أدوات التشخيص الجديدة، مثل ديلفاي بورتابل، إلى خدمات المختبر لدينا والدعم التحليلي، فإن دوبلي تبحث دائما عن طرق جديدة لمساعدة عملائنا في برامج إدارة وصيانة الأصول لديهم.”

لمزيد من المعلومات عن جهاز دوبلي، ديلفاي بورتابل، يرجى زيارة product webpage. سيكون جهاز ديلفاي بورتابل معروضا في المؤتمر السنوي الثاني والثمانين لعملاء دوبلي 82nd International Conference of Doble Clients.

نبذة حول شركة دوبلي إنجنيرنغ:
إذ توجد في أكثر من 110 دول، تقوم شركة دوبلي إنجنيرنغ الهندسية بمساعدة عملائها في صناعة الطاقة الكهربائية على تحسين العمليات وتعظيم أداء النظام منذ حوالي القرن. وتعرض شركة دوبلي أدوات التشخيص، والخدمات، والمكتبة الأولى في العالم لنتائج اختبارات الأجهزة المهمة إحصائيا لمنفعة شركات توليد ونقل وتوصيل الطاقة ومستخدمي صناعة الطاقة في جميع أنحاء العالم. شركة دوبلي هي جزء من مجموعة “يوتيليتي سوليوشنز غروب” Utility Solutions Group  التابعة لشركة “إيسكو تكنولوجيز إنك” ESCO Technologies Inc.  (رمزها في قائمة بورصة نيويورك هو ESE)، سانت لويس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.doble.com

Leave a Reply