شركة جي أيه سولار تورد ثانية وحداتها لأول مزرعة طاقة شمسية كبيرة في أميركا الوسطى

شنغهاي، 17 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “جي أيه سولار هولدنغز”  JA Solar Holdings Co., Ltd. (رمزها على مؤشر نازداك: JASO)، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المطورة لمنتجات الطاقة الكهربائية الشمسية العالية الأداء، اليوم، أنها ستورد وحدات طاقة شمسية بقدرة 35.1 ميغاواط للمرحلة الثانية من مزعة الطاقة الشمسية في غواتيمالا.

وجاء توقيع العقد للمرحلة الثانية من المشروع لتوريد وحدات طاقة شمسية أخرى قدرتها 35.1 ميغاواط بعد التسليم الناجح من قبل جي أيه سولار لـوحدات طاقة شمسية قدرتها59.7 للمرحلة الأولى في العام 2014. وبصفتها أكبر مزرعة للطاقة الشمسية في أميركا الوسطى وثاني أكبر مزرعة في منطقة أميركا اللاتينية، فإن مشروع غواتيمالا يتطلب وحدات تتمتع بموثوقية عالية، وارتفاع كفاءة التحويل وانتاج عال للطاقة.

وعلق السيد جيان شيه، رئيس جي أيه سولار، “نحن فخورون بأن عملاءنا راضون عن وحداتنا العالية الكفاءة من جي أيه سولار واختارونا مرة أخرى للمرحلة الثانية من المشروع. إن توفير لوحات طاقة شمسية تكفي لتغطية منطقة بحجم 300 ملعب كرة قدم لا يقدم الطاقة النظيفة لسكان أميركا الوسطى فحسب، ولكنه أيضا يفتح نافذة بالنسبة لنا في السوق المحلية. إنه معلم جديد في جهودنا الرامية إلى التوسع عالميا في أسواق جديدة ويعكس النفوذ العالمي المتنامي لدينا.”

Leave a Reply