شركة جي أيه سولار تطلق وحدة طاقة شمسية كهربائية 1500 فولت

شنغهاي، 9 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “جي أيه سولار هولدنغز” JA Solar Holdings Co.  (رمزها على مؤشر نازداك: JASO)، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المطورة لمنتجات الطاقة الكهربائية الشمسية، اليوم، أنها استكملت تطوير وحدتها الجديدة للطاقة الشمسية الكهربائية 1500 فولت، بادئة بذلك إطلاقها العالمي لهذا المنتج في شباط/فبراير 2015. وقد تم عرض هذا المنتج الجديد في معرض الطاقة الشمسية الكهربائية في اليابان يوم 25 شباط/فبراير، وهو ما قوبل بحفاوة غامرة. وسيتم عرض هذه الوحدة في العديد من المعارض المقبلة، بما في ذلك مؤتمر إيكوبلد الذي سيتم عقده في لندن في مطلع الشهر الجاري ومعرض سي أن إي سي للطاقة الشمسية الكهربائية الي سيتم عقده في الصين بنهاية شهر نيسان/أبريل.

جدير بالذكر أن المعيار الحالي للجنة الكهربائية الدولية للحد الأقصى لجهد النظام هو 1000 فولت. وقد أثبتت وحدة جي أيه  1500 فولت أداءها بموجب معيار اللجنة الكهربائية الدولية لنظام جهد 1500 فولت، واجتازت اختبار بي آي دي الأكثر صرامة تحت الظروف القياسية لأنظمة الـ 1500 فولت. وبعد اختبارها والمصادقة عليها من قبل تي يو في، فإن هذا الأداء هو دليل على الجودة العالية لهذا المنتج الجديد.

وعلق السيد يونغ ليو، كبير المسؤولين للتكنولوجيا في جي أيه سولار بالقول “إن رفع أقصى الجهد للنظام إلى 1500 فولت يعني زيادة محتملة في طول السلسلة تصل إلى 50٪، وخفض التكاليف لجانب النظام. إنه اتجاه لا مفر منه أن يتم البدء في تركيب أنظمة 1500 على نطاق عالمي. إن وحدتنا الجديدة 1500 فولت الجديدة هي دليل آخر على ميزة جي أيه التنافسية كشركة رائدة في تكنولوجيا الطاقة الشمسية الكهربائية الصناعية.”

Leave a Reply