شركة تريب لايت تعين ألكساندر خالاييف نائبا جديدا للرئيس للمبيعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقلة ودول البلطيق

شيكاغو، 5 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة تريب لايت Tripp Lite، وهي شركة عالمية رائدة مختصة في تصنيع حلول حماية الطاقة والارتباطية أنها عينت ألكساندر خالاييف نائبا جديدا للرئيس للمبيعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقلة ودول البلطيق.

Tripp%20Lite%20Logo. شركة تريب لايت تعين ألكساندر خالاييف نائبا جديدا للرئيس للمبيعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقلة ودول البلطيق

Tripp Lite Logo.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121121/AQ15468LOGO

وبصفته المدير الإداري لشركة تريب لايت روسيا، فإن خالاييف كان يقود جهود مبيعات تريب لايت في روسيا ودول البلطيق منذ العام 2008، وفي منطقة رابطة الدول المستقلة منذ العام 2014. وهو سيرأس الآن أيضا مشروع توسعة أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيما تشحذ تريب لايت تركيزها على المنطقة وتهدف إلى معالجة أفضل للفرص والتحديات الفريدة فيها.

وقال داروين هاينز، نائب رئيس تريب لايت للمبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا: “لقد أنشأ الكساندر مكتبنا وعملنا في روسيا من الأساس في مواجهة تحديات اقتصادية صعبة.”  واضاف “انه يمتلك مهارات القيادة والإدارة المختصة التي نحتاج إلى توفرها في القيادي الذي سيترأس مشروعنا التوسعي المقدام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بالاضافة الى ذلك، فهو لديه العديد من سنوات الخبرة في العمل مع شركاء قنوات التوزيع والمتعاقدين الحكوميين الكبار العاملين عبر مجموعة متنوعة من الصناعات، التي سوف تثبت قيمتها في منصبه الجديد. الكساندر هو الشخص المناسب بشكل مثالي لمساعدتنا على تحفيز النمو وتسريع عملية تطوير أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط.”

انضم خالاييفإلى تريب لايت في العام 2008 كمؤسس ومدير إداري لمكتب الشركة في موسكو، وهو المنصب الذي سيحتفظ به بالإضافة إلى مسؤولياته الجديدة. وقال خالاييف: “نتيجة لجهود موظفينا وشركائنا المتميزين، أسست تريب لايت سمعة لها باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الرائدة المتخصصة في توفير حلول البنية التحتية لتقنية المعلومات في روسيا ورابطة الدول المستقلة ودول البلطيق.” وأضاف: “وفيما أقود الآن جهودا أوسع تشمل أيضا منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإنني أنوي الاستفادة من الموارد الإقليمية القائمة لدى تريب لايت بما في ذلك مكتب دبي، وهو فريق ذو خبرة في المبيعات والشؤون الفنية، وشبكة قوية من الشركاء المخلصين والمخزون المتوفر بسهولة للتوزيع المريح في جميع أنحاء المنطقة، فإنه يشرفني هذا التعيين الجديد، وأتطلع إلى العمل مع عملائنا في المنطقة.”

خالاييف لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات وأكثر من 15 عاما من الخبرة في العمل مع قنوات التوزيع. وقد عمل مع علامات تجارية كبرى مثل شركات هيوليت باكارد وموتورولا وهيتاشي داتا سيستمز. وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من الأكاديمية الروسية للتجارة الخارجية في موسكو وماجستير في إدارة الأعمال من كلية أنتويرب للإدارة.

نبذة حول شركة تريب لايت
موثوقية المنتج والخدمة الاستثنائية هي العلامات التجارية البارزة لتريب لايت لأكثر من 90 عاما. وتشمل ابتكارات تريب لايت أول نظام يو بي أس في العالم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأكثر أجهزة كبح طفرات التيار الكهربائي موثوقية في العالم، وIsobar®. تحتفظ تريب لايت بمحفظة منتجات تزيد عن 3،000 منتج مختلف، بما في ذلك نظم يو بي إس، حلول الرفوف والتبريد، وحدات بي دي يو وكي في أم، ومنتجات الكابلات والارتباطية، وأكثر من ذلك. وإذ يقع مقرها في شيكاغو، تحتفظ تريب لايت بحضور عالمي عبر مكاتبها في جميع أنحاء العالم. يمكن الحصول على معلومات إضافية عن طريق زيارة موقعها: www.tripplite.com

الاتصال:
جاكي ساذرلاند
تريب لايت
1533 -869 -773 1+
Jackie_sutherland@tripplite.com

Leave a Reply