شركة بيبسي تتحدى الظلام للإتيان بالنور للمجتمعات المحتاجة بجولة بيبسي وليتر من الضوء “أشعل النور”

- المسابقة والجولة العالمية الأولى تتضمن تركيب الفنون من قبل مصمم الأزياء والمدير الفني نيكولا فورميشيتي المشهور عالميا في هونكونغ

بيرتشاس، نيويورك، 16 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — #PepsiChallenge

تتحدى شركة بيبسي اليوم الناس في جميع أنحاء العالم بإضاءة طريق أولئك الذين يعيشون في الظلام. وبوصفها المبادرة العالمية الأولى في برنامجها Pepsi® Challenge™ تعلن الشركة الأيقونية أن رحلة بيبسي وحملة ليتر من الضوء – وهي رحلة دولية للقيام بتركيبات فنية إبداعية واسعة المدى ومتعددة الوسائل ينظمها فنانون من جميع أنحاء العالم الذين يسلطون الضوء على المجتمعات التي تفتقر إلى الإنارة وحلول الإضاءة الأساسية.

Pepsi%20and%20Nicola شركة بيبسي تتحدى الظلام للإتيان بالنور للمجتمعات المحتاجة بجولة بيبسي وليتر من الضوء أشعل النور

Pepsi and Nicola Formichetti announce the Pepsi x Liter Of Light “Ignite The Light” Tour with first art installation in Hong Kong.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150315/181840

وبالتشارك مع منظمة “ليتر من الضوء” ومصمم الأزياء ذي الشهرة العالمية، المدير الإبداعي ومحرر الأزياء المعروف على نطاق واسع بتعاونه مع ديزيل والليدي غاغا، نقولافورميشيتي، تكشف بيبسي عن أول تركيب فني لحملة “أشعل النور” في هونغ كونغ. وإذ سيسدل الستار عنه يوم 15 آذار/مارس فسيكون هذا التركيب الفني لفورميشيتي متاحا للجمهور لفترة محدودة في فندق بي أم كيو كورت يارد تحت عنوان “ثوب أو” هو مثال مادي على العلاقة التكافلية بين الضوء والمادية.

وقال فورميشيتي: “من المهم أن تعمل صناعات الأزياء والفن يدا بيد وتساعد بعضها البعض، أن كلا من العالمين الآن يتلتقيان معا. إنني أشعر بالتحفيز إزاء دمج عالم الفن مع زاوية أزيائي، لذلك فمن المثير أن تكون لنا يد في العالمين عبر رحلة “أشعل النور” من بيببسي ومؤسسة “ليتر من الضوء”. وأضاف، بالنسبة إلى قطعتي،”ثوب أو”، فقد كانت الطبيعة هي مصدر إلهامي — تجسيد للتجديد والولادة وضوء الإمكاناتاللامحدودة. ماذا يمكن أن يكون أفضل من إعادة تطويع زجاجات البيبسي  لأغراض أخرى تساعد الناس الذين يعيشون من دون أبسط الاحتياجات الإنسانية، مثل الكهرباء والضوء. إن بيبسي تساعد فعلا النس على الخروج من الظلمة الى النور، وهذا شيء يمكنني أن أدعمه باقتناع.”

القطعة الفنية “ثوب أو” هي ثوب بديع مزين ببنية جسدية صنعت من الضوء وزجاجات البيبسي. وإذ هو مستوحى من “آو” آلهة النور، فإن هذا الثوب البديع حقا يحترم الطبيعة الجميلة للتوهج المنتشر للضوء المنبعث من أضواء حملة “ليتر من الضوء” الشمسية ويخلق صورة ظلية مستقبلية تمثل احتفالابالمشروع. وقد تعاون فريق فورميشيتي مع شركة الأزياء والتكنولوجيا “ستوديو إكسو” وشركة الإنتاج “بيتي بيرد” لتحقيق رؤيته للحياة.

وقالت كريستين باتريك، نائبة الرئيس الأول والرئيسة التنفيذية للتسويق، شركة مشروبات بيبسي كولا العالمية “من خلال حملة “أشعل النور” مع مؤسسة “ليتر من الضوء”، نقوم بنشر المتعة والإثارة لمسابقة بيبسي بغرض أكثر تركيزا – ما يساعد عملاءنا حول العالم على تحقيق رغباتهم في إحداث تأثير. إن عملنا مع مؤسسة “ليتر من الضوء”هو النسيج الضام في جميع أجزاء برنامج مسابقة بيبسي ونحن نقوم بتحدي أنفسنا وشركائنا من الفنانين والمستهلكين للفت الانتباه إلى هذه الحاجة الحيوية. للعمل وإحداث تغيير حقيقي.”

إن مسابقة بيبسي هي دعوة لأجيال اليوم لعيش حياتهم على أكمل وجه وجعل كل لحظة كبيرة أو صغيرة كملحمة. وعلى مدى العام 2015، ستطلق مسابقة بيبسي مجموعة متنوعة من المسابقات العالمية والمحلية التي تهدف إلى تحفيز المستهلكين على دفع أنفسهم أبعد، وأن يحلموا أكثر قليلا “والعيش للحظة”. وسيتم نشر هذه المسابقات على القنوات الاجتماعية لبيبسي، PepsiChallenge.com وعبر سفراء بيبسي العالميين والمحليين.

وفي أساس كل من مسابقات #PepsiChallenge  ومن أجل توحيدهاوسيلة للناس في جميع أنحاء العالم لإحداث تأثير. فمن خلال شراكة مع مؤسسة “ليتر من الضوء”، ستأتي بيبسي بحلول إضاءة ذات جدوى اقتصادية للمجتمعات المحلية التي هي في حاجة إلى الطاقة بفضل إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية.فمن خلال توسيع الشراكة القائمة مع شركة بيبسي كولا، ففي كل مرة يستخدم فيها المستهلكون في جميع أنحاء العالم الهاشتاق #PepsiChallenge على تطبيق إنستاغرام العام، الفيسبوك، تويتر أو يوتيوب، سوف تتبرع بيبسي بمبلغ دولار واحد لمؤسسة ليتر من الضوء للمساعدة في توفير الإنارة للناس في جميع أنحاء العالم الذين هم في أمس الحاجة إليها.

وحتى الآن، وفرت مؤسسة “ليتر من الضوء” حلول الإضاءة المستدامة بيئيا، بما في ذلك حلول الإضاءة ليلا والإضاءة العامة مثل أضواء الشوارع، لأكثر من 18 دولة من بينها البرازيل والهند وكينيا وكولومبيا واندونيسيا والمكسيك ومصر وباكستان والفلبين . فباستخدام الزجاجات البلاستيكية الفارغة المعاد تدويرها وإضافة المياه والكلور، توفر مؤسسة ليتر من الضوء “أنوارا زجاجية” مبتكرة – لمبة طاقة شمسية 55 واط، من دون أي انبعاثات كربونية، تقوم باستغلال أشعة الشمس وهي قوية بما يكفي لتضيء منزلا.

وقال إيلاك دياز، مؤسس “ليتر من الضوء”، “بالنسبة للكثيرين، الضوء ليس فقط حاجة كبيرة، وإنما أيضا هو مصدر إلهام كبير.  إن مسابقة بيبسي “أشعل النور” العالمية تسلط الضوء على مهمتنا العظيمة وهي الإلهام بطرق جميلة ومذهلة بصريا –ماديا عبر التركيبات الضوئية الفنية في جميع أنحاء العالم، وكذلك عبر التأثير الكبير والحركة التي تتم من خلال شراكتنا مع بيبسي.”

كسفير عالمي لمسابقة بيبسي، تحدى فورميشيتي، مجموعة مختارة من الفنانين في جميع أنحاء العالم لأخذ شعلتهالمضاءة وخلق التركيب الفني التالي لحملة “أشعل النور”. وسيتم الكشف عن خمسة تركيبات فنية ضمن حملة “اشعل النور” في جميع أنحاء العالم على مدى السنة. يرجى زيارة www.PepsiChallenge.comلمزيد من المعلومات.

نبذة حول شركة بيبسي كو
منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو 66 مليار دولار في العام 2014، ولدتها محفظة أغذيثة ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي كويكر، غيتيريد، بيبسي كولا وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار لكل منها على هيئة مبيعات تجزئة سنوية. وفي صلب بيبسي شعار الأداء مع الغرض – وهو ما يعني أن هدفنا هو تقديم أداء مالي عالي المرتبة مع توفير نمو مستدام في قيمة المساهمين. وعمليا، فإن شعار “الأداء مع الغرض” يعني توفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المآكل الخفيفة إلى الصحية؛ إيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من وتخفيض تكاليفنا التشغيلية وتوفير بيئة عمل آمنة وشمولية لموظفينا في كل أنحاء العالم، واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pepsico.com.

Leave a Reply