شركة بروفيدنس سيرفس كوربوريشن توافق على الاستحواذ على شركة إنجيوس ليميتد

توسون، أريزونا، 1 أبريل 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “بروفيدنس سيرفس كوربوريشن” Providence Service Corporation (رمزها على مؤشر نازداك هو PRSC) وهي شركة رائدة في إدارة وتوفير الخدمات الإنسانية الاجتماعية والنقل غير الطارىء عبر مجموعة من البرامج التي ترعاها الحكومة، أنها وقعت اتفاقا للاستحواذ على شركة إنجيوس ليميتد. يذكر أن شركة إنجيوس التي تتخذ من أستراليا مقرا لها لديها عمليات في 10 دولة وأربع قارات ويعترف بها كشركة بارزة لتنمية القوى العاملة وزعيمة في السوق في برامج التوظيف عبر التعهيد، وهي تعمل في أسواق تحسين الأوضاع الاجتماعية، والتوظيف والرفاه الاجتماعي. ومن شأن هذا الاستحواذ توسيع بصمة بروفيدنس وصولا إلى أسواق جديدة، فضلا عن تنويع قاعدة عملائها وتحسين خبرتها في تنمية القوى العاملة.

Providence%20Service شركة بروفيدنس سيرفس كوربوريشن توافق على الاستحواذ على شركة إنجيوس ليميتد

Providence Service Corporation logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140331/LA92965LOGO

وسوف تستحوذ بروفيدنس على على 100 ٪ من أسهم إنجيوس مقابل 35 مليون جنيه إسترليني (58 مليون دولار أميركي على أساس معدل صرف الدولار الأميركي وهو 1.6544 اعتبارا من 27 مارس، 2014) نقدا يتم دفعها عند إتمام الصفقة وأسهم مقيدة ونقدا بقيمة مشتركة تبلغ 14,354,794 مليون جنيه استرليني ( 23.7 مليون دولار أميركي) بناء على جدول مدته أربع سنوات. وإلى الحد الذي يتم فيه استيفاء بعض العتبات وتجاوز بعض عقبات الأداء خلال فترة الخمس سنوات التالية لحين إتمام الصفقة، يمكن لبروفيدنس أن تدفع أيضا مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني (124 دولار أميركي) في شكل مدفوعات وحدات كسب مشروطة. ومن المتوقع أن تكون هذه الصفقة تراكمية لأرباح للسهم الواحد في العام 2014، ومن المتوقع أن تغلق في الربع الثاني من العام 2014، بشرط الحصول على الموافقات التنظيمية وشروط إغلاق الصفقة.

وقد بلغ مجموع إيرادات إنجيوس والأرباح قبل الفوائد والضريبة والأرباح والاستهلاك المعدلة لفترة الاثني عشر شهرا المنتهية في 31 كانون الأول / ديسمبر 2013، 209 مليون جنيه إسترليني أو 345 مليون دولار أميركي، و34 مليون جنيه استرليني، أو 56 مليون دولار أميريكي (على أساس سعر الصرف 0.5562 وسعر صرف 0.9202 وذلك اعتبارا من 27 آذار / مارس 2014)، على التوالي. وقد نمت الإيرادات والأرباح قبل الفوائد والضريبة والأرباح والاستهلاك المعدلة بمعدلات نمو سنوي مركب بلغت نسبته 26.6 ٪ و 18.7 ٪ على مدى السنوات الثلاث الماضية على التوالي. وفي عام 2013 ولدت إنجيوس أكثر من 70 ٪ من عائداتها في المملكة المتحدة، مع ورود غالبية الإيرادات الأخرى من فرنسا والمملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بروفيدنس وارن راستاند، إن “إنجيوس هي شركة مطابقة جيدة لبروفيدانس، إذ تتمتع بإدارة قوية، وعلاقات عملاء عميقة وسجل حافل من تقديم خدمات ذات جودة عالية. إنجيوس تكمل أعمالنا القائمة، سواء استراتيجيا أو ثقافيا، وهي تتشاطر قيمنا الأساسية، وتركز على النزاهة، والالتزام بالرعاية التي تركز على العملاء من خلال الابتكار. والأهم من ذلك، أنه بسبب عدم وجود تداخل بين العملاء الحاليين للشركتين، فسوف تكون هناك فرصة كبيرة لتبادل الخبرة.”

واضاف رئيس مجلس إدارة بروفيدنس كريس شاكلتون قائلا “اننا نرحب بفريق إنجيوس الموهوب إلى بروفيدنس، ونتطلع إلى مساعدتهم على الاستمرار في البناء على نجاحها. ومن منظور مالي، فإن هذه الصفقة تتجاوز المعايير العالية التي نضعها لعمليات الاستحواذ ويجب أن تحقق قيمة كبيرة على مدى السنوات القادمة. ومع النظر المقدم الذي يمثل أقل من 40 ٪ من إجمالي تكلفة الاستحواذ المحتملة والاعتبار المتبقي المرتبطة بعتبات الأداء، فإننا واثقون من أننا نسقنا الحوافز نحو توليد التدفقات النقدية والقيمة لمساهمينا. وبالنظر إلى ميزانية بروفيدنس القوية وتوليد التدفقات النقدية الحرة، فإنه لا ينبغي لهذه الصفقة أن تحد من قدرتنا على البحث عن فرص إضافية تلبي المعايير الاستراتيجية لدينا وتعزز قيمة المساهمين على المدى الطويل.”

وقالت مؤسسة إنجيوس ومديرتها التنفيذية تيريزا رين: “لا يمكن أن نكون أكثر حماسا من الانضمام إلى منصة بروفيدنس. يسعدني أن وجدت الشريك الذي يشاركنا التزامنا بالتميز مع الصدق والنزاهة. إن لدى إنجيوس التزاما مستمرا بالتوسع في عملياتنا وذلك لمساعدة المزيد من الناس على تحقيق إمكاناتهم. سوف توفر بروفيدنس توفير الدعامة المالية والمعرفة التكميلية التي ستمكننا من تحقيق كامل أهدافنا، ونحن نتوقع أن حجم والقدرات الجماعية للشركتين مجتمعتين سيعزز تقديم الخدمات لدينا والأبواب المفتوحة للفوز بأعمال تجارية جديدة.”

وأضاف راستلاند قائلا، “سوف توفر هذه الصفقة فرصا مقنعة على المدى الطويل دوليا ومحليا على حد سواء. ومع مرور الوقت، فإنها ستزيد من قدرات خدمة إنجيوس في المملكة المتحدة وغيرها من الأسواق، مع توسيع قدرات بروفيدنس في الولايات المتحدة وكندا. وكجزء من بروفيدنس، فإن إنجيوس ستكون في وضع تنافسي أفضل للتنافس على العقود الحكومية ومواصلة سجلها الحافل للتوسع في أسواق جديدة. وعلاوة على ذلك، فهي ستفيد بروفيدنس عن طريق توفير الأساس لدخولها خطوط أعمال تكميلية.”

وسينضم فريق إنجيوس إلى بروفيدنس، وسوف يستمر في تشغيل عمليات الشركة، محضرا معه خبرة واسعة في الخدمات الحكومية العالمية إلى منصة بروفيدنس وتاريخ حافل من قدرات التسليم الناجحة. وسوف تواصل مؤسسة إنجيوس تريزا رين، قيادة أعمال الشركة وسوف تكون مسؤولة مباشرة أمام الرئيس التنفيذي لبروفيدنس، وارن راستلاند.

وكانت شركة ويلز فارغو قد عملت كمستشار مالي حصري لإتمام الصفقة، فيما عملت شركة شيبارد، مولين، ريختر وهامبتون وبول هاستينغز أل أل بي كشركة استشارة قانونية لبروفيدنس في هذه الصفقة. وقد عملت شركة انفستيك كمستشار مالي حصري وعملت شركة هربرت سميث فريهلز للمحاماة كمستشارة قانونية لشركة إنجيوس.

مؤتمر صحفي على الهاتف
ستستضيف بروفدنس مؤتمرا صحفيا على الهاتف يوم الثلاثاء، 1 نيسيان / أبريل، 2014 في تمام الساعة التاسعة صباحا (بتوقيت الساحل الشرقي (6:00 صباحا ب يدي تي أم أس تي) لبحث تفاصيل الاستحواذ على إنجيوس. الجهات المعنية مدعوة للاستماع إلى الاتصال حيا على الإنترنت على الموقع التالي http:///investor.provcorp.com, والاتصال متوفر أيضا عن طرق الاتصال بالرقم (800) 299-8538 (الولايات المتحدة) أو (617) 786-2902 (خارج الولايات المتحدة) عن طريق استعمال الرمز 10902288. وستكون هناك إعادة بث للاتصال على http://investor.provcorp.com. وستكون هناك إعادة بث حتى 8 نيسان / أبريل 2014 عن طرق الاتصال بالرقم (888) 286-8010 أو الرقم (617) 801-6888 واستخدام الرمز .88486288

نبذة حول شركة بروفيدنس سيرفس كوربوريشن
شركة بروفيدنس هي شركة مقرها توسون، بولاية أريزونا، وهي توفر وتدير خدمات إنسانية وخدمات نقل غير طارئة ترعاها الحكومة. وهي توفر: (1) خدمات إدارة النقل في الحالات غير الطارئة لبرامج الولاية الطبية، والوكالات الحكومية المحلية، وأنظمة المستشفيات، منظمات المحافظة على الصحة، منظمات الرعاية المدارة الخاصة وشركات التأمين التجارية، وكذلك للأفراد الذين يعانون من محدودية الحركة، والناس ذوي الوسائل المحدودة للنقل، والمعوقين والأعضاء الطبيين ( 2 ) خدمات الاستشارة في المنزل والمجتمعي، والتي تشمل الإرشاد والإرشاد المكثف في المنزل، وتطوير القوى العاملة، وخدمات العلاج من تعاطي المخدرات، وخدمات الدعم والخدمات المدرسية الإصلاحية؛ (3) خدمات الحضانة وخدمات الرعاية البديلة العلاجية، (4 ) الخدمات المدارة غير الهادفة للربح المكونة من الدعم الإداري وتكنولوجيا المعلومات والمحاسبة وخدمات كشوف المرتبات، و ( 5) إدارة الحالة وخدمات الإحالة والمراقبة. بروفيدنس هي شركة فريدة من نوعها من حيث أنها توفر وتدير الخدمات الإنسانية في المقام الأول في منزل العميل نفسه أو في مواقع مجتمعية، وليس في المستشفيات أو مرافق المعالجة وتوفر خدمات النقل في حالات غير الطوارئ من خلال مقدمي النقل المحليين بدلا من أسطول مملوك من المركبات. تقدم الشركة مجموعة من الخدمات من خلال الشركات التابعة لها مباشرة إلى ما يقرب من 56300 عملاء، وهناك ما يقرب من 15.8 مليون فرد مؤهلين للحصول على خدمات النقل في الحالات غير الطارئة للشركة.

نبذة حول شركة إنجيوس ليميتد
إذ أنشئت في العام 1989، شركة إنجيوس هي شركة مقرها بريسبين باستراليا، تقدم خدمات العودة إلى العمل والصحة والرفاه للناس العاطلين عن العمل لفترات طويلة، وللناس المعوقين / ذوي الظروف الصحية، والآباء الأحد، والشباب، والأفراد الناضجين / كبار السن والعمال واللاجئين والمهاجرين في أستراليا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والسويد وكوريا الجنوبية وسويسرا وبولندا والمملكة العربية السعودية ونيوزيلندا. وهي توفر خدمات مشاركة متزايدة، مثل القضاء على الضعف، وخلق فرص العمل، والدعوة إلى أماكن عمل متنوعة ومرنة واستراتيجيات للسكان الشائخين، وظائف دائمة لائقة في الصناعة الخضراء الناشئة، التقدم الوظيفي والتقدم والتدخل لمنع خطر البطالة طويلة الأجل. وتوفر الشركة أيضا خدمات تعزيز الرفاه، بما في ذلك مساعدة الناس على البقاء في أو العودة إلى العمل، وبناء القدرة على التكيف، وتعزيز أماكن العمل الآمنة والصحية، ومساعدة الحكومات وأصحاب العمل على معالجة الغياب في مكان العمل، والعمل جنبا إلى جنب مع مستشاري التوظيف لضمان أن الاحتياجات الشاملة للأفراد قد تمت تلبيتها للعمل مع المشروطية. وعلاوة على ذلك، توفر الشركة خدمات لاكتساب المهارات والتعلم مدى الحياة، بما في ذلك المهارات للفئات الأكثر حرمانا، وفهم المهارات المطلوبة، والكسب والتعليم العملي، و الإرشاد الوظيفي والتطوير التنظيمي. إنجيوس هي شركة رائدة في السوق في إدارة المملكة المتحدة للعمل وبرنامج العمل التقاعدي، وهي رائدة في سوق خدمات التوظيف في فرنسا، الشركة الرائدة في السوق لفرص العمل والخدمات التوظيفية في كوريا الجنوبية والوافد الأولى والرائد في السوق في برامج خدمات التوظيف في المملكة العربية السعودية. وتوظف الشركة ما يزيد على 2،500 في أكثر من 160 موقع تسليم في 10 بلدان.

البيانات التطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة للعام 1995. الكلمات مثل “نعتقد”، “تظهر” “نتوقع”، “نقدر” “نتوقع”، “نتوقع ،” ينبغي” و “من المحتمل” وتعابير مماثلة هي كلمات تحدد البيانات التطلعية. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي النظر أيضا إلى البيانات والتصريحات التي ليست تاريخية على أنها بيانات تطلعية. وينبه القراء إلى عدم الاعتماد الزائد على تلك البيانات التطلعية، والتي تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ الإدلاء بهذه البيانات. وتستند هذه البيانات التطلعية على التوقعات الحالية التي تنطوي على عدد من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والعوامل الأخرى التي قد تسبب في أن تأتي الأحداث الفعلية مختلفة ماديا عن تلك الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية. وتشمل هذه العوامل، من دون أن تكون محصورة في، أزمة الائتمان العالمية، وظروف سوق رأس المال، وتنفيذ القانون، والتغيرات في إصلاح نظام الرعاية الصحية والتغيرات في موازنات الولاية والتشريعات وغيرها من المخاطر التي فصلتها بروفيدنس في أوراقها التي قدمتها للجنة الاوراق المالية والبورصات، بما في ذلك تقريرها السنوي على النموذج 10-K للسنة المالية المنتهية في 31 كانون الأول / ديسمبر 2013. بروفدنس ليست ملزمة بـ (وتتنصل صراحة من أي التزام من هذا القبيل بـ ) تحديث أي من المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي إن تبين لاحقا أن البيانات التطلعية لم تكن دقيقة سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

Leave a Reply