شركة الوساطة العقارية في نيويورك، نيويورك ريزيدانس إنك تعلن عن مواعيد السفر الدولي لممثليها

نيويورك، 18 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — يسر شركة نيويورك ريزيدانس إنك، New York Residence Inc.، وهي شركة الوساطة العقارية والاستشارات، أن تعلن عن سفر ممثليها الدولي للالتقاء بالعملاء، كما قال السيد ريتشارد بينو، كبير المسؤولين الماليين بالشركة.

وستقوم شركة نيويورك ريزيدانس بتقديم عروضها في معرض العقارات الدولي في مركز دبي التجاري العالمي من 30 آذار/مارس إلى 1 نيسان/أبريل 2015، حيث يمكن للعملاء زيارة كشكها رقمD62.

ثم ستقوم شركة نيويورك ريزيدانس باستضافة اجتماعات خاصة مع العملاء في هونغ كونغ من 16 أيار/مايو – 20 أيار/مايو، 2015. وبعد ذلك، ستقوم الشركة بتقديم عروضها في معرض غوانغجو الدولي لأسلوب الحياة ذي النوعية والملكية العقارية في الكشك رقمC07 بالمعرض الذي سيعقد في الفترة من 22 أيار/مايو إلى 24 أيار/مايو 2015.

وصرح السيد بينو كذلك أن بمقدور المستثمرين شراء شقة سكنية جميلة في مبنى ذي خدمة كاملة في نيويورك بدءا ب 500،000 دولار أميركي وممتلكات أخرى تتجاوز بكثير مبلغ 100 مليون دولار. وبالإضافة إلى ذلك، يجري بناء ممتلكات عقارية جديدة تتمتع بوسائل الراحة التامة، على غرار فنادق الخمس نجوم.

ويمكن ترتيب المواعيد الخاصة لدبي مع توماس غاس، الرئيس، علىtg@nyr.com، أورورا عازار علىaurora@nyr.com، ونيل فوريستو علىneil@nyr.com.

ويمكن ترتيب مواعيد العملاء الخاصة بهونغ كونغ مع السيد ريتشارد بينو علىrpino@nyr.com.

ويمكن ترتيب المواعيد الخاصة فى غوانغجو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى ريتشارد بينو على rpino@nyr.comوغابي تشن علىgabby@nyr.com.

ومنذ ترسيخ سمعتها المتميزة في عالم العقارات، قدمت نيويورك ريزيدانس خدمات استشارية لشركات التطوير العقاري للتطويرات العقارية الجديدة فضلا عن مشاريع تحويل مباني التأجير إلى وحدات سكنية للتملك.

سماسرة نيويورك ريزييدانس المحنكون يتحدثون ما مجموعه 20 لغة، وهم يتمتعون بتعليم جيد جيدا في جميع جوانب السوق العقاري. نيويورك ريزيدانس لديها وصول إلى كل من إعلانات مبيعات مباني السكن والمباني متعددة الاستخدامات، والمباني التجارية في نيويورك.

شركة نيويورك ريزيدانس هي شركة وساطة عقارية متخصصة في مبيعات العقارات والايجارات السكنية والتجارية والاستثمارية للمشترين المحليين والدوليين. تحتفظ نيويورك ريزيدانس بثلاثة مكاتب في نيويورك، ولها مكاتب دولية في كوريا، سيول، وشنغهاي. يقع مقر شركة نيويورك رييزيدانس الرئيسي على العنوان التالي1501 شارع برودواي، الطابق ال26، في مبنى باراماونت الأيقوني في قلب تايمز سكوير.

الاتصال:
ريتشارد بينو
كبير المسؤولين الماليين / وسيط عقاري
شركة نيويورك ريزيدانس إنك
1+212-360-7000 x125
rpino@nyr.com

Leave a Reply