شركة إنكروما تطلق نظارة تصحح عمى الألوان لأسواق الأطفال والرياضيين والوصفات الطبية

- النظارات تساعد المصابين بعمى الألوان يرون الألوان للتغلب على مشاكل العمل والتكليفات والأنشطة

 بيركلي، كاليفورنيا، 10 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “إنكروما” EnChromaوهي الشركة المتخصصة في استعادة رؤية الألوان للمصابين بعمى الألوان عن إطلاقها نظارات إنكروما سي أكس EnChromaCxبناء على العدسات البلاستيكية التي يصفها أطباء العيون التي تمكن الرياضيين والأطفال وغيرهم ممن يعانون من عمى الألوان في المشاركة في أي نشاط بينما يرون قدرا أكبر من الألوان. وتوفر نظارات إنكروما سي أكسللمصابين بعدم القدرة على تمييز الألوان تعزيزا للقدرة على تمييز الألوان في هيئة عدسة بلاستيكية تجعل النظارة خيارا قابلا للحياة لقاعدة ضخمة من المستخدمين.

With%20a%20worldwide%20prevalence%20of%20up%20to%208%25%20in%20males شركة إنكروما تطلق نظارة تصحح عمى الألوان لأسواق الأطفال والرياضيين والوصفات الطبية

With a worldwide prevalence of up to 8% in males, many young boys are first diagnosed as color blind in school-mandated vision testing. EnChroma’s new polycarbonate Cx lens and pediatric frame selections bring an important new technology to parents and educators concerned about the connection between academic performance and color vision deficiencies.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141209/163066

وقال الدكتور غاريلوي، طبيب علم البصريات من عيادة العيون الأسرية فييونيون سيتي، كاليفورنياFamily Vision Care Optometrics“إن الناس الذين يعانون من مشكلة عدم تمييز الألوانلا يعرفون مايفتقدون إليه بصريا، وهم يدركون فقطأن لديهمبعض القيودعلى المهن التي يزاولونها والأنشطة التي يقومون بها والمهمات التي يكلفون بها. إن عدسات إنكروماهي أكثربكثير منالنظارات الشمسية أوالاكسسواراتالتجميلية، فهي خيارعلاجفريد لديه القدرة علىتحسين تجربةحياة المرضىبطريقةلم تتوفر لديهم أبدامن قبل.وأنا أشجعجميع الأطباءعلى النظر فيتقديمهذه التكنولوجياالفريدة لمرضاهم.”

وقد تم صنع عدسةسي أكس الأصليةبركيزة زجاجية.العدساتالمصنوعة من البوليكربونيت هيالعدسة رقم واحدالتي يوصي بها أخصائيو النظرللأطفال.ويفضلاستخدام العدسات المصنوعة من البولي كربونيت أيضا للاستخدامفي الألعاب الرياضية، ونظارات السلامة الصناعية،وعدسات العيونالتي يستخدمها الأطفال الذين لديهم مشاكل في النظر نتيجة للحماية العالية ضد اصدمات والمتانة.

يذكر أن واحدامن كل 12 رجلاوواحدة من كل233أنثى يعانون من شكل من أشكالنقصرؤية اللون، الذين يمكن مساعدة ما يقرب من80٪ منهم بواسطة نظارات إنكروما. وتقول شيلاكارترمنجورج تاون، تكساس”لعيد ميلادي ال60، اشترتليابنتي نظاراتإنكروما. الآن أستطيع أن أرى أنإشارة التوقف هي حمراءبدلا من البحث عنالحافةالبيضاء حولالمثمن. لقد دهشتلرؤيةأنكل ورقةعلى شجرةلها لون مختلفقليلاعن اللون الأخضر. وكلماأرتدينظارات إنكروما، أصبح أكثر وعيا بالألوانالتي لم أرها قط منقبل.”

وقال توني دايكس، الرئيس التنفيذي لإنكروما: “غالبا مايعتبرعمى الألوانإعاقةخفيفة، ولكنتظهرالدراسات أنأكثر من 65٪ من الـ300 مليون شخص الذين يعانون من عمى الألوان يقولونإنهم يشعرونبأنهم معاقون بسببه. وكان الطلبرقم واحدمن مجتمعالذين يعانون من عمى الألوان هو عرض نظارات إنكروما بعدسةبلاستيكيةحتى يتمكن الناس منالحصول علىوصفة طبية لها منالطبيب. وقد وفرنا هذا وبطبعة ذات أداء أعلى من نظاراتنا. إننا فخورون أن نساعد المصابين بعمى الألوان على التغلب علىبعضالمشاكل التي يمثلها لهم عمى الألوان، ومساعدتهم على التمتعبالطيف الكامل للحياة.”

يمكن للعملاءالجددتجربة استخدام نظارات إنكروما لمدة 30يوما من دون مخاطر عن طريق طلبهاعلى الانترنت على: enchroma.com.

نبذة حول إنكروما
إنكروما تكرس نفسها للتأثير إيجابا على حياةما يقدر عددهمبنحو300 مليونشخص في العالميعانون من نقصرؤية الألوان. للوصول الينايرجى الاتصال بـ 510-497-0048، أوالبريد الإلكتروني info@enchroma.comأو زيارة الموقع الإلكترونيعلىenchroma.com.

Leave a Reply