شركة (أيه اف إكس كابيتال المحدودة للتداول والاستثمار) تقدم مكافأة للمتداولين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الخامسة لانطلاقها

2 مارچ 2015ء/ پی آرنیوزوائر —

  تطلق اليوم شركة أيه اف إكس كابيتال AFX Capital، الرائدة في مجال الاستثمار المنظم، حملة ترويج حصرية بمناسبة مرور 5 سنوات على وجودها بالأسواق المالية – إذ تقدم إيداع مكافأة بنسبة 60٪ للمتداولين.

  وتعد شركة أيه اف إكس كابيتال، وسيط تجاري رائد منظم له وجود دولي. وإذ تتكون من العديد من الشركات المتخصصة، فإن أيه اف إكس، تقدم تداول العملات الأجنبية (الفوركس) لبيع التجزئة والمعادن، وإدارة شراكات مؤسسية ومحافظ استثمارية.

  وتعلن أيه اف إكس كابيتال اليوم عن 5 أشهر احتفال بمناسبة الذكرى الخامسة على وجودها في هذه الصناعة. وستقدم الشركة طوال شهر مارس إيداع مكافأة بنسبة 60 %  على موقعها SuperTradingOnline (STO)، وهي الاسم التجاري للشركة لتداول التجزئة، في مجال تداول الفوركس والمعادن.

  وإذ توفر سرعة في التنفيذ، وظروف تداول تنافسية وثراء في المحتوى التعليمي، فقد نمت الشركة الاستثمارية باطراد منذ افتتاحها عام 2010. وتمتلك الشركة مكاتب في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فرعها الكائن في إيطاليا الناشط في الأسواق المالية منذ عام 2010، وتقدم الشركة الشقيقة (سوبر تريدانج أون لاين المملكة المتحدة) STO UK لهيئة الأوراق المالية والرقابة FCA، خدمات استثمارية بشكل منتظم منذ عام 2012.

  وتحرص الرئيسة التنفيذية لشركة أيه اف إكس كابيتال، مانويلا مازاكو، على تشجيع المتداولين لخوض تجربة التداول مع أيه اف إكس. وتوضح بقولها: “قد تكون صناعة الفوركس مضطربة لكنها لا تزال خيارا استثماريا مربحا وجذابا للغاية. ونحن فخورون بوصولنا لهذا المستوى المتميز في الشركة ونرغب في أن نميزه بشيء يصب في صالح العملاء ويغري متداولين جدد بالانضمام إلينا”.

  توفر وحدات “أيه اف إكس كابيتال”، المتخصصة خدمات للشركة تجعلها تتلائم بفعالية مع متطلبات العميل. وعبر هذا التنوع، تتمتع “أيه اف إكس” باستبقاء عدد كبير من العملاء وترسيخ العلاقات مع المستثمرين الذين ارتبط كثير منهم بالشركة لسنوات، وهو أمر غير معتاد في هذه الصناعة.

  ورغم افتخارها، أوجزت السيدة مازاكو قائلة: “تلتزم أيه اف إكس كابيتال بالنمو المستمر والتنوع”، كما أوضحت بقولها “لدينا سجل حافل بالدعم وتهيئة ظروف تنافسية للتداول .. نعطي أولويتنا لتوفير ـتجربة تداول من الدرجة الأولى ومستوى من التهيئة لا يتوفر إلا لدى شركات قليلة”.

 - المكافأة -محدودة الوقت- متاحة على الموقع الإلكتروني: http://www.supertradingonline.com.

نبذة حول أيه اف إكس كابيتال:

تعد أيه اف إكس كابيتال AFX Capital وكوانتيك Quantic  وسوبر تريدانج أون لاين SuperTradingOnline (STO) ، أسماء تجارية لشركة (أيه اف إكس كابيتال ماركتس المحدودة) AFX Capital Markets Ltd. كما تعد (أيه أف إكس كابيتال) وسوبر تريدانج أون لاين المملكة المتحدة SuperTradingOnline UK (STO UK) وeloFX، أسماء تجارية لـ (أيه اف إكس ماركتس المحدودة) AFX Markets Ltd.

وتعد (أيه اف إكس كابيتال ماركتس المحدودة)، شركة مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، ورقم الترخيص 10\119، ومسجلة علي رقم 253014.

  كما تعد (أيه اف إكس ماركتس المحدودة)، شركة مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة الأوراق المالية والرقابة FCA ومسجلة علي رقم 560872. وتعمل شركة (أيه اف إكس ماركتس المحدودة) بصفتها وكيلا لشركة (أيه أف إكس كابيتال ماركتس المحدودة).

  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.afxcapital.com أو الاتصال بـ (أيه اف إكس كابيتال) على البريد الإلكتروني info@afxcapital.com أو هاتف: + 357-2526-2710.

   المصدر: AFX Capital Markets Ltd

Leave a Reply