شركة أو آر أس واي بي تنشىء حضورا محليا مباشرا في الشرق الأوسط

– الشركة المختصة في إدارة عمليات تقنية المعلومات تفتتح مكاتب لها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، وباريس، 18 كانون الأول / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان–
أعلنت شركة “أو آر أس واي بي” ORSYP وهي شركة رائدة مزودة لخدمات إدارة عمليات تقنية المعلومات، اليوم، عن افتتاحها مقرها الرئيسي في الشرق الأوسط في مدينة الإنترنت في دبي. وسيكفل حضور شركة أو آر أس واي بي في دولة الإمارات العربية المتحدة أن تستفيد الشركات في منطقة اتحاد دول الخليج العربي من الوصول المحلي إلى الخدمات والدعم الممتاز الذي توفره الشركة حين تقوم هذه الشركات بتطبيق أعمال أتمتة عبء تقنية المعلومات IT workload automation وحلول إدارة الأداء التي من شأنها تعزيز عمليات مراكز البيانات.

وقال فرانسوا خافير فلورين، الرئيس التنفيذي لشركة أو آر أس واي بي إن “تنمية عملياتنا التجارية في الشرق الأوسط هي مبادرة استراتيجية مهمة لشركة أو آر أس واي بي. وإن وجودا محليا لنا سيسمح لنا بالعمل بشكل أوثق مع العملاء الحاليين والجدد ومساعدتهم على معالجة تحديات تقنية المعلومات التي يواجهونها. وكذلك فإن الاتصالات الأوسع معهم ستضمن أن توجه شركة أو آر أس واي بي المستقبلي سيظل منسجما بصورة وثيقة مع الاحتياجات الاستراتيجية لمستخدمي خدمات شركة أو آر أس واي بي في الشرق الأوسط، فضلا عن العملاء لدينا في مناطق أخرى.”

ولترؤس العمليات الإقليمية من مقرها في دبي، عينت شركة أو آر أس واي بي نبيل بن عبدالله نائبا للرئيس لشؤون المبيعات لشركة أو آر أس واي بي في الشرق الأوسط. وقال فلورين إن “زبائننا يقرون بالتزامنا بالمنطقة، وفي ظل قيادة نبيل لفريقنا فإن ذلك يجلب شخصا إلى مكتبنا يتمتع بثروة من المعرفة التقنية والخبرة الصناعية فحسب، بل إن لدينا شخصا لديه خبرة واسعة في العمل مع العملاء في جميع أنحاء المنطقة.”

نبذة حول شركة أو آر أس واي بي
شركة أو آر أس واي بي هي شركة متخصصة في إدارة عمليات تقنية المعلومات، وهي تقوم بتطوير وتسويق الحلول المبتكرة التي تعمل على أتمتة عمليات تكنولوجيا المعلومات وتحسين استخدام الموارد. وإذ يوجد مقرها في بوسطن وهونك كونغ وباريس، فقد تم اختيار شركة أو آر أس واي بي من قبل أكثر من 1400 عميل كشريك موثوق لهم للبرمجيات والاستشارات والتعليم منذ العام 1986.

اتصالات وسائل الإعلام
كريستن دياموند
البريد الألكتروني: Kristen.diamond@orsyp.com
رقم الهاتف: +1-781-569-5730

Leave a Reply