شركة أوريون تليكوم تختار منصة كامبيوم ePMP™ لإطلاق شبكتها التلفزيونية على بروتوكول الإنترنت

شركة خدمات الإنترنت الأ,سع في صربيا تحدث شبكتها للتناسق مع حل كامبيوم جي بي أس

شركة كامبيوم نتويركس تطلق ePMP™ Force 100 لتعزيز مدى الأداء في النشر في البيئات العالية التدخل

 رولينغ ميدوز، إلينوي، 30 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™,وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم،  أنها وقعت اتفاقا حصريا متعدد السنوات مع شركة “أوريون تليكوم” Orion Telekomلتوفير الهيكلية التحتية لشبكة برودباند لاسلكية. وسوف يوفر تركيب أول برمجية   ePMP 1000 لأوريون الدعم لعرضها خدمتها التلفزيونية الجديدة على الإنترنت.

Cambium%20Networks%20Logo شركة أوريون تليكوم تختار منصة كامبيوم ePMP™ لإطلاق شبكتها التلفزيونية على بروتوكول الإنترنت

Cambium Networks Logo

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140613/117974

 وبأكثر من 100،000 من مستخدمي الإنترنت ذات النطاق العريض، فإن أوريون تليكوم هي الشركة الرائدة الخاصة في مجال توفير خدمة الإنترنت في صربيا وهي واحدة من أكبر شركات الإنترنت في أوروبا الوسطى والشرقية. ومنذ إنشائها في العام 2010، نمت قاعدة عملاء أوريون ورغبة عملائها في الحصول على خدمة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت ذات الجودة العالية، وخدمات البيانات والفيديو، بما يتجاوز ما يمكن لشبكتها الأصلية ان تقدمه. وقد وجدت أوريون في كامبيوم نتويركس شريكا يمكنه بسرعة، وموثوقية وتكلفة معقولة وزيادة فعالية أداء الشبكة والإنتاجية لتلبية حصتها من السوق المتنامية للشركات والمشتركين السكنيين.

وقال سلوبودان دينوفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة أوريون تليكوم،”نظرا لما نخطط له من توسع في خدمات تلفزيون بروتوكول الإنترنت عبر قاعدة عملاء أوريون، اخترنا منصة  ePMP 1000  لزيادة أداء الشبكة. فقد وجدنا خصائص أدائها مناسبة تماما لطرح خدمات واحتياجات شبكتنا، خصوصا فيما ننمو في مناطق أكبر وأكثر كثافة تتطلب حلا عالي الأداء.”

 ومنذ إطلاق منصةePMP في تشرين الاول/ أكتوبرالعام 2013، واصلت كامبيوم نتويركس تطوير منصتهابميزات محسنة ووظائف قائمة على ملاحظات العملاء مباشرة. وفي أيار/مايو، أعلنت كامبيوم عن أحدث إصداراتePMPالذي يتضمن دمج eFortify™ الذي يساعد العملاء على تمييز التدخل الخارجي والرد عليه، و eCommand™، وهو مجموعة من أدوات الإدارة للتخطيط والتوفير ومراقبة الشبكة. ويوفر كل منهما قدرا أكبر من الوضوح والسيطرة على انتشار الشبكة. برمجية GPS Sync، وهي تقنية تخفيف تداخل ذاتي مدمجة في منصة ePMP، تسمح للمستخدمين بتحقيق أقصى قدر من الطيف المتاح وإدارة ما يصل إلى ثلاثة أضعاف الطاقة الاستيعابية للشبكة من الحلول غير المتزامنة.

وسيتم استبدال الأجزاء المهمة من شبكة أوريون الحالية بتقنية كامبيوم نتويركس، وسيقوم بتسهيل هذه الهجرة مهندسو كامبيوم نتويركس، الذين سوف يوفرون لشركة أوريون تصميم الشبكة، وتحسين الأدء وخدمات تكامل النظم.

وقال مارتن دي لا سيرنا، نائب رئيس المبيعات، أوروبا، الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا في كامبيوم نتويركس، فيما يقوم المشغلون في المجتمعات النامية بالتوسع في تقديم خدمات من درجة الشركات الناقلة، فإن تقنية البرودباند اللاسلكية المثبتة من كامبيوم نتويركس تسمح للمشغلين بترقية شبكاتهم بسهولة وخطة للنمو في المستقبل. ونحن واثقون من أن ePMP سوف توفر لأوريون التوازن الصحيح من الأداء والتكلفة المعقولة لمواصلة توسعها في صربيا وخارجها.”

 للحصول على المزيد من المعلومات عن كامبيوم نتويركس، يرجى زيارة الموقع التالي للشركة www.cambiumnetworks.com، أو تابعنا على موقع تويتر التالي @CambiumNetworks أو موقع الفيسبوك التالي like us للحصول على أحدث تحديثات الصناعة.

 معلومات إضافية:
نزل ورقة مواصفات المنتج: ePMP
نزل الإصدار 2.1: ePMP Software

الانتقال من شبكة غير متزامنة إلى شبكة جي بي أس متناسقة – موضحة هنا أخير: Read the white paper
فهم قدرة الإنتاجية: Read the white paper

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلولالنطاق العريضاللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلىنقطة(PTP) ومن نقطة إلى عدة نقاط(PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدميخدماتالإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. وتمتلك الشركة حالياأربعة ملايين من راديوهات الوصول والربط المنتشرة فيالشبكات الزائدة الطلب فيأكثر من150  بلدا. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين. لمزيد منالمعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

نبذة حول أوريون تليكوم:
تأسست أوريون تليكوم في العام 2010 باندماج أكبر مزودي الانترنت في صربيا –شركة ميديا ويركس ونيوبي نت وسيزام برو. وقد تشكلت الشركة بدعم من البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير بهدف تنمية موارد الاتصالات البديلة وتوفير أعلى جودة ممكنة من الخطوط الثابتة للاتصالات الهاتفية وخدمات الإنترنت للمستخدمين الخاصين ورجال الأعمال. اوريون تليكوم تفتخر بمحفظة تحسد عليها من موارد الاتصالات – كابلات الألياف البصرية في المدن الكبرى، أكبر قاعدة مستخدمي أي دي أس أل وتردد سي دي أم أيهعلى الصعيد الوطني – وبناء على هذا قمنا بتطوير بنيتنا التحتية لخطوطنا الهاتفية الثابتة وخدمة الإنترنت.

الاتصال:
كولين هاريس لحساب شركة كامبيون نتويركس—سارة بول
رقم الهاتف:
1-415-318-4361+
عنوان البريد الألكتروني: sball@golinharris.com

Leave a Reply