شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تقدم زيت العود النقي في معرض إيسنس 2015

سنغافورة، 30 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير / — يسرعطور دوبوا وهي جزء من شركة آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital أن تعلن عن مشاركتها الثانية في معرض إيسنس، وهو معرض تجاري عالميللعطور الفاخرة. هذا العام ستذهب عطور دوبوا بمنصات معروضاتها إلى ميلانو، لتعيدإنتاج البريق, الجاذبيةوالترف الرائع لبوتيكاتها التي فرضت معايير جديدةفي جميع أنحاءالعالم.

Asia%20Plantation%20Capital%20Showcases شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تقدم زيت العود النقي في معرض إيسنس 2015

Oud perfume and woodchips showcased in the Fragrance Du Bois Flagship Boutique Store

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20150325/8521501899

وستشمل المشاركة هذا العامعرض عطر “حقيبة العود” وهو ابتكار جديد في عالم العطور من داردو بوا للعطور، كما ستعرض زيوت عود نقية من مصادر مستدامة، والتي تم استصدار شهادة منشأ وجودة من قبل كل من شركة آسيا بلانتيشن كابيتال وسايتس، (اتفاقية التجارة الدولية للأنواع المهددة بالانقراض من النباتات والحيوانات).

وتستخدم هذه الزيوت النقية في جميع إبداعات عطور دو بوا، ويتم توريدها ايضاًلعدد  كبير و متزايد من شركات العطور ومستحضرات التجميل الدولية. وهذا يشمل العديد من الماركات العالمية الفاخرة التي يتم عرضها الأن في محلات عطور دو بوا ، والكثير من العلامات التجارية التي ستكون حاضرة في معرض إيسنس جنبا إلى جنب مع مجموعة متزايدة من الشركات في منطقة الخليج وبعض الأسر المالكة في المنطقة.

ونظراً لارتفاع قيمة زيت العود –حيث تزيد أسعار التجزئة عن 250،000 دولار أميركي للكيلوغرام الواحد للأنواع عالية النقاء – فإن ما تبلغ قيمته 5 ملايين دولار اميركي من الزيت ستكون معروضة في منصات العرض الخاصةبعطور دوبوا في الحدث. ويكفي أن نقول إن الأمن سوف يكون مفروضا بصورة مناسبة هناك.

وقال غاري كريتس، الرئيس التنفيذي الأوروبي لكل من آسيا بلانتيشن كابيتال وعطور دو بوا: “هذا العام في إيسنس نأمل في المساعدة في تثقيف هذه الصناعة حول قيمة وأهمية وجود سلسلة توريد مصادق عليها. إن قصىة “من التربة إلى الزيوت ثم إليك” تنطبق على جميع أنواع مزارعنا، وليس فقط العود. وفي الوقت الراهن،فإننا ننتج البتشول، نجيل الهند وزيوت الزهر، إلى جانب العديد من الزيوت والراتنجات للأسواق الدولية المستدامة الأخرى. وفي إيسنس هذا العام سنطرح منتجات جديدة متعددة، العديد منها تم إنتاجة للمرة الأولى في هذة الصناعة. وهذا يشمل مجموعة”الزيوت العطريةلآسيا بلانتيشن كابتيال”APC Essentials–وهو قسم جديد تابعلمجموعةآسيا بلانتيشن كابيتال متخصص للعمل مع الشركات الكبيرة والصغيرة لتزويدهابمنتجاتناذات المنشأالطبيعي والمزروعة في مزارعنا. ممايكمل آخر مبادراتنا، “جوهر دوبوا” والتي تأخذ شكل رحلة حصرية عبر العطور الـ 52 الأساسية في  الطبيعة و التي توجد في كل العطور ذاتالجودة.”

وتابع كريتس: “كما نعرض أيضا مجموعة من العلب المفصلةيدويا والمصنوعة بحرفية عالية،التي يمكن اختيارها حسب الطلب لكل انواع عطورنا، فضلاً عن مجموعة واسعة من زجاجات الكريستال الرائعة و المصنوعة يدويا لزيت العود النقي، و المصممة من قبل مبدعين بارزين في صناعة أواني الكريستال الفاخرة من شركة كريستال دي باريس. وهذا ليس كل شيء، فقد دخلنا أيضا في شراكة تعاونمع دار سواروفسكي للمجوهراتلتصميم جميع قوارير مجموعة عطور دو بوا الفاخرة، ويشملالتعاون تصميم مجموعة من سدادات الزجاجات المرصعة بالجواهر و التي يمكن اختيارها بعناية من قبل العملاء والمصممة خصيصا حسب ذواقالعطر الخاص بالعميل في كل محلاتنا.”

زيوت العود التي تنتجها آسيا بلانتيشن كابيتال تأتي مزودة بعدد غير مسبوق من الشهادات والجوائز، بما في ذلك شهادات من سايتس CITES وIFRA (جمعية العطور الدولية)، مع شهادة أصالة وإثبات مصدر معززة بأوراق بيانات سلامة المنتجات وتصاريح الاستيراد من الاتحاد الأوروبي.

آسيا بلانتيشن كابيتال تفخر أيضا بأن تكون قد حازت على عدد من الجوائز في الآونة الأخيرة، إذ تم ترشيحها للدور النهائي في جوائز الجمال المستدام، كما رشحت للدور النهائي في جوائز الفن والرائحة، وتسميتها كأفضل شركة عالمية لإدارة الغابات المستدامة من قبل كابيتال فاينانس إنترناشيونال للعام 2014. وتجدر الإشارة إلى أن منتجات آسيا بلانتيشن كابيتال متوافقة مع الشريعة الإسلامية، ومن أجل ضمان التزام الشركة بتحقيق الاستدامة، فإنآسيا بلانتيشن كابيتالتضمن إعادة زراعة ما لا يقل عن شجرتين من أشجار العود مقابل كل شجرة عود واحدة يتم قطعها للصناعة.

ومن الواضح أن مستهلكي السلع الفاخرة في جميع أنحاء العالم أصبحوا أكثر وعيا بكثير وقلقين بشأن مصدر المنتجات التي يشترونها، وحيث أن أكثر من 60٪ من التجارة العالمية في العود لا تزال تنبع من مصادر غير مشروعة، لذا من بالغ الأهمية للشركات المشاركة في استعمال هذه المنتجات وتجارتها التأكد من أن سلسلة التوريد الخاصة بها آمنة وقانونية.

ومازالت الشهادات الحالية لا تضمن ذلك بصورة كاملة، وبما أن العود أصبحواحدا من اهم الزيوت الفاخرة الأكثر طلبا في جميع أنحاء العالم، فمن الضروري أن تستيجبالشركات بشكل إيجابي لسلاسل التوريد التي يمكن لآسيا بلانتيشن كابيتال (وعدد قليل من الموردين الآخرين) تزويدهم بها . و ألاكثر أهمية من قبل قبل,أن التكلفة لا ينبغي أن تكون عاملاً مهماًحين يصبح قطع الأشجار غير المشروع وتهريبها وإلحاق الأضرار البيئيية جزءاً من المعادلة.

جميع زوارنا في إيسنس هذا العام سيستقبلون بالترحيبالحار و المعطر في منصة عرضعطور دو بوا، و فريقنا هناك قادر على أن يقدم علي اكمل وجه للعملاء مجموعة عطورناالإستثنائيةبالاضافة الي منتجات سلسلة التوريد المستدامة و التي توفر واحدة من أكثر السلع الفاخرة طلبافي العالم.

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital

آسيا بلانتيشن كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال قروبوالشركات المنضوية تحتها في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات, المتنوعة و الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

نبذة حول شركة عطردو بواFragrance Du Bois

شركة عطوردو بواهي شركة عطور فاخرة متخصصة, تعمل بشكل وثيقمعالمزارعالمستدامةفي آسيا، بحيث تنتج عطوراًاستثنائيةو جديدة تصنع بنسبة100٪ من زيوت العودالعضوية العالية النقاء, وتوصيلهاإلى جميع الأسواقالحصريةفي أنحاء العالم. كما تعمل عطور دو بوا معمصادرمستدامة لأجود الموادالخاممن جميع أنحاء العالم، وبالعمل مع خبراء العطورالفرنسيةلإنشاءمجموعة كاملة من المنتجات العطرية، وتقديم خدماتالعطور الخاصة حسب الطلب، فأن عطور دو بواهي دار عطور فاخرة ذات شخصيةو ذات ضمير. وتشكل مجموعة عطورها حضوراً  في الصالاتالحصريةفي جميع أنحاء العالم، في دبيوهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، في عطور دو بوا ننتج فقط أفضلتجربةفي صناعة العطور الخاصة.

تعرف عطور دو بوا بعطور دو بوا في فرنسا وبعبير دو بوا في الأسواق التي لا تتحدث الفرنسية.

نبذة عن سايتسCITES

سايتس (اتفاقية التجارة الدولية في الأنواع المهددة بالانقراض في الحيوان والنبات) هي اتفاقية دولية بين الحكومات. هدفها هو ضمان أن التجارة في الحيوانات والنباتات البرية لا تهدد البيئة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

ستيفاني دوتشي
مديرة العلاقات العامة والإعلام في أوروبا
الإيميل: stephanie.duche@asiaplantationcapital.com
الهاتف الجوال: 108 361 616 33+

آدريان هنغ
مديرة تسويق المجموعة
الإيميل: adrian.heng@fragrancedubois.com
هاتف المكتب: 4707 6634 65+
الجوال: 7440 9750 65+

Leave a Reply