شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تعلن عن عائدات بقيمة 53.5 مليون دولار في العام 2013

سنغافورة، 19 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital عن ارتفاع كبير في عائداتها عبر جميع أقسام المجموعة منذ العام 2012 لعامها المالي 2013. وإذ حققت ذروة عائدات بلغت 53.5 دولار، فإن الشركة تعزو هذا الارتفاع لاستراتيجية المجموعة التي تضمن أن جميع مزارعها التي تستثمر فيها وتنفذها تنتج منتجات رفيعة المستوى وعالية القيمة في السوق.

Agarwood%20trees%20in%20various%20stages شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تعلن عن عائدات بقيمة 53.5 مليون دولار في العام 2013

Agarwood trees in various stages of growth from Asia Plantation Capital plantations۔

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140917/8521405344-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140917/8521405344-b
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20140917/8521405344-c

وكانت الشركة قد سجلت في العام الماضي رقما قياسيا آخر باجتيازها رقم الـ 6  ملايين دولار أميركي سددتها للمساهمين في مختلف مشاريع الشركة الزراعية. ومن المتوقع أن يتواصل ارتفاع هذه الأرقام خلال السنوات القادمة مع بلوغ أنواع نباتاتها مرحلة النضج. كما حققت الشركة خلال العام استمرار حصاد وإنتاج العود (زيت العود) والمنتجات المرتبطة بالعود من مزارع العود التي تديرها الشركة. وخلال العام 2013 وحتى الآن (آب/أغسطس 2014)، كانت الشركة تحقق أهدافها من عوائد أشجارها، محققة عوائد ثابتة ومنتجة أكثر من 15،000 تولا (12 ملم) تم إنتاجها بنجاح خلال الفترة، ما أدى إلى تجاوز الشركة علامة بارزة أخرى.

 وقد تواصلت عوائد مزارع خيزران آسيا بلانتيشن كابيتال منذ أوائل العام 2013، منتجة محاصيل ثابتة من الأغصان الصالحة للأكل وبتنويع مستقبلي في الكتلة الحيوية للخيزران والخشب الأرضي. وعبر أنواع الزراعة والحراجة الزراعية الأخرى التي تشارك فيها الشركة، كان نمو وتطور الشركة مطردا. وقد كان أداء مزارع آسيا بلانتيشن كابيتال في تايلاند وسريلانكا جيدا أيضا، على الرغم من بعض الظروف الجوية القاسية التي مرت بها جميع أنحاء المنطقة خلال العام 2013.

Agarwood%20trees%20in%20various%20stages%20of%20growth شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تعلن عن عائدات بقيمة 53.5 مليون دولار في العام 2013

Agarwood trees in various stages of growth from Asia Plantation Capital plantations۔

وتواصل آسيا بلانتيشن كابيتال الاستثمار بقوة في مزارعها، مطبقة أحدث تقنيات المعالجة والإنتاج. وتستخدم الشركة متخصصين بارزين في الهندسة وباحثين في تايلاند لتقديم المشورة بشأن التحسينات في جميع القطاعات من عمليات زراعة الشركة؛ مواصلة سياستها في العمل مع الجامعات المختلفة في مشاريع الأبحاث الرئيسية المتعلقة بأنشطتها.

 

وقال باري رولينسون، الرئيس التنفيذي لآسيا بلانتيشن كابيتال “تواصل الشركة تحقيق نتائج متميزة لعملائنا وشركائنا. وعلى الرغم من العديد من العوامل الصعبة في القطاع، واصلنا باستمرار النمو وتعزيز مكانتنا في السوق. فلسفتنا المتمثلة في الاستثمار في مشاريعنا الزراعية من خلال إدخال أحدث الأساليب والتقنيات التي أثبتت جدواها، إلى جانب الإدارة التشغيلية القوية، تواصل حصد مكافآت كبيرة على مر السنين. وفيما نجد فرصا وأسواقا جديدة، فإننا سنضمن أن ما نزرعه هو مستدام وينتج منتجات رفيعة المستوى ذات قيمة عالية وتساهم في المجتمع.”

أشجار العود في مراحل مختلفة من النمو في  مزارع آسيا بلانتيشن كابيتال

Agarwood%20trees%20in%20various%20stages%20of%20growth%20from%20Asia%20Plantation شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تعلن عن عائدات بقيمة 53.5 مليون دولار في العام 2013

Agarwood trees in various stages of growth from Asia Plantation Capital plantations۔۔

ملاحظات للمحررين:
نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتال
Asia Plantation Capital
بلانتيشن آسيا كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا. إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

الاتصال:
آسيا بلانتيشن كابيتال بي تي المحدودة،
هاتف: 3386 6222 65+
فاكس: 2197 6221 65+
إيميل pr@asiaplantationcapital.com

Leave a Reply